توقعات الأبراج ليوم الجمعة 9 آب 2019

10:36
09-08-2019
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 9 آب 2019

الحمل ♈

اليوم تمر فيه بعدد من الالتزامات المهنية والصحية الغير العادية تجعلك تعدل من جدولك اليومي . القمر في برج العذراء يجعلك تعمل بجد ولا ترغب في ترك أي عمل وسيعزز من طاقتك وفي تعاملك مع زملاء العمل , العلاقات التجارية تعد بأن تكون ناجحة ويمكنك تقديم المساعدة الحقيقية للأصدقاء والأقارب والمعارف. مساء سيكون من المفيد الذهاب في نزهة على الأقدام لصحة وبشرة جيدة ...عاطفيا تشعر بالقوة بسبب الالتزامات التي ستتمكن من تحقيقها وتتقرب أكثر من شريكك ! إذا كنت وحيد فمعرفة جديدة في مكان عملك ستجذب اهتمامك.

مهنياً:ضغوط عم تعاني منها بنهارك ومانك مرتاح وماعم تلحق حاول تخلص لامور ضرورية عندك والي محتاجها لا تتسرع او تنفعل وتتوتر ولا تخلي حدا يستفزك لان كتير ناس ناطرتك على دقرة المسا عم تفكر بشراكة او مال ودعم معنوي وممكن عمل عم ينطرح وعم تاخدو بعين الاعتبار وبحاجة لدراسة ..

عاطفياً:لا تتوقع الاهتمام من الشريك ونتبه تكون مستفز وعصبي وتصرفات الشريك مو مرتحلا حاول تتأقلم على الوضع وبعد عن الأصطدام حتى ماتخرب كلشي وفرصة للارتباط وحاول دور على شخص يستاهلك .. والبعض ممكن يجيب هديه او يفكر بخطبة هالفترة ..

صحياً:شويت تمارين صباحية قبل ماتبلش شغل كتير منيحة الك ونتبه من تناول طعام دفعة واحدة.. زيادة الوزن صارت واضحة منيح.

❤غنيتك❤اليوم:خسرت كل ناس...جورج

الثور ♉

اسمح لنفسك بالتألق وترك الأبواب مفتوحة للآخرين لرؤية سماتك الإيجابية. اليوم جيد لعلاقة حب ولتغطس في جو رومانسي تقول تحياتي إلى أحبائك ، ابحث عن كلمات للتعبير عن مشاعرك. سيكون لديك رغبة في إظهار حبك والعناية بالشريك والأحبة ومساء لا تستبعد تواصل احد من الماضي معك او تعود بنفسك لقصة قديمة مع خيالك ..

مهنياً:بنهارك منيح حاول تستغل هالوقت ليرجعلك شي او لتم في عقد او تسمع خبر حلو وتنهي قصة تعبتك وفيك تسافر او مشوار وخلص ضروري مشان ماتتعب .. المسا مضغوط وماعم تلحق وخلي ثقتك بحالك وبقدرتك كبيرة وحاول تلتزم الحياد بنقاشات والمشاكل .. لان رح بتحس بتعب ومالك خلق على شي لازم تنظم امورك وترتب كلشي بدون تكاسل او ملل..

عاطفياً:برغم في اعجاب من حولك وعندك خيارات بس يبدو القلب مشغول بحدا وماعم ينسا وهاشي لازم تلاقيلو حل لتستقر امورك .. استغل فرصتك ولا تروح شي من ايدك وبادر بحلول لان المسا ابداً مانك منيح وفي توتر وعم يكون مهمل الشريك ونقاشات كتيرة وشريك عم يسأل كتير او عم يشك كون صريح ولا تخلي يلومك ويعتب عليك هدي حالك ونتبه لتصرفاتك ومعاملتك ولامور بتنحل نشالله ..

صحياً:لمسا ممكن يكون في عارض صحي البعض ممكن يتعب صحياً. بنصحك تغير جو مع الاصدقاء في مكان بتحبو ولو كان بدو سفر قريبة.

❤غنيتك❤اليوم:الفرقة مرة ... ايمن زبيب

الجوزاء ♊

اليوم مناسب تمامًا لمختلف الأنشطة التجارية الصغيرة ، سواء في العمل أو في المنزل و مع العائلة. يمكن ان تجد حل ناجح لقضايا المال. العلاقات الودية يمكن أن تكون مثمرة للغاية وتسهم في تحسين حقيقي بنوعية حياتك . لا تتخلى عن مساعدة الأصدقاء. في الحب ستريد أحاسيس قوية جديدة وإغراءات جديدة. العواطف ستجذبك باستمرار. انصحك بعدم التسرع وخذ وقتك لحل الصعوبات.

مهنياً:مو مرتاح صبح ومكركب شوي نتبه لمصاريفك وممكن قصة شاغلتك بالبيت او سوء تفاهم بشغلك وضغط عليك وممكن عم تودع شخص غالي عليك بقصد سفر او شغل وممكن تقبض مال .. المسا تغيرات وحظوظ واوقات حلوة واتصالات وخبر حلو ومفاجئ روق بنهارك والمسا كتير منيح لترجع الامور افضل وتنطلق من جديد ...

عاطفياً:عندك عتب على الشريك وممكن افكارك فايته بعضها وممكن نقاشات ومواجهات بيومك ومانك مرتاح بنهار المسا انت افضل والحظ بساعدك عم تلاقي حلول وبتخف ضغوط عنك وتغييرات لصالحك ممكن عودة حب قديم او ارتباط جديد هاليومين يعني بشكل عام مشاكل لنهار بتتحسن وبتنحل المسا اتصالات ولقاء ولاجواء رومنسية المسا ..

صحياً:ريح حالك اليوم وعمل الي بيعطيك طاقة ايجابي وتحسن نفسي....ولا تضغط على حالك أثناء العمل ممكن تحسن صحي الي كان مصاب بمرض متعب.

❤غنيتك❤اليوم:كرمالك...ايمن زبيب

السرطان ♋

اليوم جيد لمقابلة أصدقائك وأخوتك وأبناء عمومتك وجيرانك! يوم مهم للتواصل والاتصالات وللكلام والكتابة والدراسات والعلاقات من جميع الأنواع. بمحادثاتك ستتصف بالموضوعية والمنطق. حاول تقييم القضايا المعقدة للعلاقات بعقلانية مع اهتماماتك الفكرية المشتركة والكتب والدراسات المشتركة..عاطفيا رياح الحب تهب في اتجاهات مختلفة فحاول اظهار مشاعرك لشريك حياتك وستشعر بالاطراء. إذا كنت ويحد يمكنك التعرف على شخص جديد من خلال معارفك الجدد أو عن طريق أحد الأقارب !

مهنياً:في مال وحظ حلو بنهار والمسا كتير لازم تهدي وبلا ماتعملي من الحبة قبة وعصبية وانفعال .. دوافع ما قد تجبرك على ان تغير من معاملتك مع محيطك

في شغل اليوم وحركة وأتصالات بخصوص استفسار او بيع شراء نقاش بأمور مالية عم تشغلك والمسا نتبه من قصة عائلية قد تحصل بدا صبر وتفكير بنقل سكنك او مكان عملك في شي بخص عقار ما اليوم هدي لتعرف تحل أمورك وتتجاوز هالوضع .

عاطفياً:بعدك بكامل جاذبيتك وسحرك بهاليوم ويمكن عم تعمل اتصالات او لقاء وفي رومنسية .. والمسا لا كتير تفكر لان رح تتعب وتحتار حاول تستغل الوضع ولا تكبر القصص واي مشكلة حاول لا تخليها طول وحلها فورا ً.. وبادر الى ذلك لا تناقض أفكارك وتصرف بهدوء وحكمة والماضي نسي وفكر بمستقبل علاقتك وافتح صفحة جديدة وروق ع مطالب شريك ...

صحياً:قصة صحية عم تشغلك الك او لحدا بعيلتك عم تعبك.ولا تشكك بأي عمل عم تقوم في من ناحية لياقة ورشاقة ولا ترد على كلام ناس....

❤غنيتك❤اليوم:بحكيلك عن حالي ...ايمن زبيب

الأسد ♌

تستعيد ثقتك بنفسك وتشعر بالقوة الداخلية و تقضي الكثير من الوقت والجهد في تنظيم يومك و تحديد المهام والأولويات لتتمكن من التعامل مع جميع الواجبات. يوم ايجابي لأمورك المالية والحصول على المال وللخروج للتسوق والشراء بشرط ان تكون متعقل بالنفقات وخاصة للنساء !..عاطفيا اليوم يمكنك أن تجد الإحساس بالأمان الذي تريده مع شريكك وكلماتك ستكون كافية لإظهار ما تشعر به! إذا كنت وحيد توقع ان تستمع لكلمات الاطراء من شخص يحوم حولك !

مهنياً:بنهارك مشغول ومال والمسا القمر بالميزان امورك افضل .. ركود عم تعاني منو وهدوء حاول تخلص التزاماتك وممكن تشغلك امور مالية ونتبهلي لبعض الاعطال عندك وشتغل شي ضروري ورتب امورك منيح المسا في شي مهم بشغلك او بخص شغل تواصل بشكل جيد مع المحيط عم تكون اجتماعي قد تتخلص من بعض العراقيل في حركة ونشاط وتنقل وممكن بدك تشتري شي امكانية لسفر بعد ضهر كتير واردة والمزاج بيتحسن نشالله بعزيمة او مشوار ....

عاطفياً:لا تعمل مشاكل مع الشريك وسبب سوء تفاهم او شكوك غير موجودة .. حاول تبقى هادي ولا تخلي توتر يأثر على العلاقة حاول تعطي الشريك فرصة ليعبر عن مشاعرو وممكن تحل مشاكل تعبتك وممكن اتصالات او لقاء المسا وفيك تقنع بوجهة نظرك وتحسن بعلاقتك ويمكن عزيمة مع الشريك او سهرة ومشوار..

صحياً:تحديد وقت لرياضة امر ضروري لتحافظ على رشاقتك مع اني حاسك عم تاكل هالفترة كتير بس مو مبين ع جسمك زيادة الوزن.

❤غنيتك❤اليوم:بحبك والله..ايمن زبيب

العذراء ♍

القمر في برجك يغمرك بالمشاعر العاطفية الخفية و يجعلك متقلب المزاج فحاول ان تكون واضح مع أحبائك , مفتاح نجاحك اليوم هو الدقة في أداء أي عمل . حاول أن تكون واضح مع الآخرين سواء شخصيا او مهنيا ..عاطفيا مشاعرك تتقلب صعودا وهبوطا و من الممكن اليوم ألا يكون هناك توازن بينك وبين شريكك ولكن في النهاية ستجد الاستقرار ! إذا كنت وحيد يمكنك ايقاع الشخص الذي يظهرك الاهتمام !

مهنياً:نهارك حلو في طاقة وحظ ومال وممكن تدخل ببعض المساومات او شي بخص مال من ورثة او من حدا او تعويض او دخل منيح او شي عم تفكر في وممكن عرض جديد بساعدك بأمورك والمسا نتبه لبعض المعاملات المالية او اوراق بدك تخلصا وممكن عم ترجع امور قضائية بدا حل ركز منيح برغم وضعك بدو شويت هدوء لان عندك نقاشات وحكي او مستجدات بشغلك لمسا ..

عاطفياً:يبدو انك بوقت منيح عاطفياً وكأنك عم تعيش شي جديد وبتحس بشي على غير العادة في عندك اوقات رومنسية وحلوة بتقضيا .. البعض شريك عم يخطط ويدبر لكتير امور فكر صح والي بيتخلى عنك الله معو .. حاول تعزز العلاقة ولا تخلي شي يشغلك بهاليوم .. ولاعزب لا ضيع وقتك بعلاقات مالها نتيجة احسن ما ضيع مستقبلك بعلاقات فاشلة...

صحياً:خليك هادي ولا تعصب من ولا شي او تشتغل اعمال مرهقة ومتعبة لان الها تأثيرات صحية في قادم الايام.

❤غنيتك❤اليوم:بتحدا العالم ...صابر رباعي

الميزان ♎

تصرف بشكل طبيعي ودبلوماسي وسيكون الجميع راضي عنك تماما. تميل للهدوء وتجنب الضجيج وتقلل من كلامك وتميل للاحتفاظ برأيك لنفسك. الأصدقاء والأسرة سيقدرون أفكارك ولكن سيكون رأيك ضروري للاقتراب من العديد من القضايا المهمة فمن الأفضل عدم ترك المحادثات والمناقشات..مساءا تنقلب الاحوال تشعر بقة الطاقة والايجابية وتبرز امام الجميع .. عاطفيا لا داعي للقلق حيال ما يفكر فيه الشريك فقط دعه يعرف وجهة نظرك والتعبير عّما تشعر به .

مهنياً:البداية صعبة والمسا ببلش تحسن تدريجي.. تعبان ومو مرتاح بنهارك وممكن توترات وسوء تفاهم لا تستعجل لانو مارح تلحق واجل الامور المهمة لا تخلي الامور تفوت بعضها وركز منيح القمر عندك لمسا بترجعلك طاقتك الايجابية وبتطلع من ايام صعبة وامورك احسن والحظ بيدعمك وفي نجاح ما.تحسن بالاجواء وحل لقضية ما .. عم تقبض مال واخبارحلوة او اذا عندك شي عقد او شراكة ..وفي قصة شراء لشي بهاليوم او لتطلع تسوق ومشوار .

عاطفياً:برغم من كلشي حليان وجذاب والعين عليك وشريك مو عاجبو العجب وفي قصة عم تصير نتبه حتى ماتوقع بالاحراج والمسا انت احسن خبر حلو بخفف شوي من الوضع ستغل هاليوم لتقضي مع الشريك وتحسن بعاطفتك وبالوضع العام لصالحك وممكن عندك سهرة او لقاء لمسا وممكن بداية علاقة جديدة وممكن حب قديم تتواصل معو ..

صحياً:عم تكون متعب ومرهق لكن لا تخاف بيتحسن الوضع وبتتخلص من اي شيء بيشغل بالك.

❤غنيتك❤اليوم:على نار...صابر رباعي

العقرب ♏

يوم جيد للاحتماع بأصدقائك والأشخاص الذين ترتبط معهم باهتمامات مشتركة في الأندية أو النوادي والعمل معهم بشكل جماعي .. مساءا ارمي خلفك كل الشكوك وابتعد عن أي سوء للفهم مع الآخرين او الحبيب او مع أطفالك ..عاطفيا اليوم قد يكون لديك الكثير من الخطط مع أصدقائك ولكن عليك أن تجد طريقة للانضمام إليهم مع شريكك. إذا كنت وحيد ستكون ساحرًا بشكل خاص في هذه الأيام وقد يبدأ يظهر أحد معارفك الجدد في محيطك المهني !

مهنياً:استغل فترة لنهار لتكون منيح وتبدا بعلاقات حلوة وصداقات وتحسن بأمورك وبتكون مرتاح بعد ضهر ممكن تعاني تأجيل وقصة ماعم تريحك وتزعجك ومو مرتاح الها لا تقدم على اي عمل بعد ضهر وممكن البعض ينهي شراكة ضعيفة ومتعبة كون دقيق وسريع عندك التزامات وبدك تخلص عالموعد المطلوب منك وعم تجهز لاختبار جهز حالك منيح ونتبه لسمعتك ولمصاريفك المالية ولا تجاذف بشي ..

عاطفياً:استغل فترة لنهار وممكن ارتباط جديد وجهزلي حالك لنروق بفترة المسا .. مزعوج وتعبان من الشريك عم يكون في نقاشات وتصرفاتو مو عاجبتك وحاول تبتعد عن الازعاجات والمضايقات ولا تخلي حدا يدخل ويفاقم الوضع .. هدي وتريث ولا تستعجل او تتخذ قرارات تأثر على وضعك العاطفي وراقب ثقتك بمين حاطتها .. والمسا البعض بعيش اجواء حلوة بين اتصال ولقاء وتواصل طويل ..

صحياً:لازم تتمشا بشكل يومي عند المسا مالا يقل عن ساعة وبالاخص روح على مناطق طبيعية وبتعد عن زحمة.

❤غنيتك❤اليوم:حكيو عينيك...ريان

القوس ♐

صباحا القمر اليوم في ذروة برجك فتصبح حياك المهنية ومحاولة إظهار نفسك بأفضل شكل للمشرفين ورموز السلطة هي الأساس و تفضل التصرف بشكل أكثر استقلالية. تجنب المواقف المشوشة الوهمية للحصول على الدعم و للمضي قدمًا ..ماليا اليوم يمكنك مناقشة موضوع اقتصادي في العمل وإذا وُلدت في شهر نوفمبر فهذا الوقت رائع لحياتك المهنية وطموحاتك ...مساءا تصبح تبرز اجتماعيا ومع الاصدقاء..عاطفيا اليوم حياتك الشخصية يمكن أن تجذب اهتمام الناس في عملك ولكن سيكون من الجيد الفصل بينهما إذا كنت لا تريد الأسئلة. سواء كنت مرتبط او وحيد ستجد بعض الوقت لتبلبية احتياجاتك الشخصية . .

مهنياً:مو مرتاح بنهارك وفي قصة بشغلك عم تصير وعم تكون متوتر ومالك نفس على شي ودنيا كانو مسكرا بابها بوجهك وعم تعاني ضغط بشغلك .. لمسا انت افضل وتحسن وعم تتلقى دعم ومساعدة وعم تكون اجتماعي وعندك لقاءات وعزايم وممكن مشوار وسهرة ولمة حلوة واجتماعي بتكون واتصال كتير مهم وممكن تشتري شي او نقاش بخص المال..

عاطفياً:بدي منك تهدي وتروق ولاتخاف كلشي بيتحسن واذا عندك مشاكل وتوتر لازم تهتملي بحالك وبتكون ساحر بطلتك والعين عليك نتبه ع ثقة بمين بتحطها وبلاخص دور على شخص يستاهلك .. قد يفرض الشريك عليك بعض الاراء او توجيهات ممكن منطقية لا تتصرف بعصبية او مانك عارف شو تعمل.. معلش لو عصبت ونفعلت برر موقفك وعتزر ولا تكون عنيد لانو مو لصالح..الا اذا كان عم يستغل مشاعرك

صحياً:ممكن عم تعب حالك كتير او مجهودك هالكام يوم كتير كبير ريح حالك او خذ قسط من راحة وهتم بصحتك.

❤غنيتك❤اليوم:مو حالفين نضل سوا..نور الزين

الجدي ♑

يوم مثمر ينتظرك , يمكنك التفكير برحلة قصيرة مع الأصدقاء أو الأقارب وقضاء لحظات جميلة معهم ! قل فكرتك للأشخاص الذين تريد مرافقتك وتوقع ردود الأفعال!..ماليا يمكنك ايجاد حل ناجح للقضايا المالية وإبرام الصفقات المربحة وقد تحصل على مكافأة بعملك اليوم , اجتماعيا إذا تقدم أحد الأقارب للحصول على المساعدة فحاول مساعدته في حل مشكلة معقدة وتقديم حل أصلي ..عاطفيا اليوم جيد لآخذ شريكك في رحلة وقضاء أوقات سعيدة معا ! أو تمضية المساء معه و التحدث من قلبك ومناقشة المواضيع الهامة , إذا كنت وحيد فمزاجك الرايق سيجذب الآخرين لك .

مهنياً:بداية منيحة بس المسا حاسك مزعوج ومتوتر وماعم تلحق وقصة بشغلك .. أستغل فترة نهار اذا عندك اي شي مهم تخلصو واذا ناوي على سفر كمان عم تركز مواضيعك بالمال وعم تتلقى اتصالات كتيرة وناس جديدة ولقاء مهم او تنقل وشغل جديد..المسا عم تعاني ركود وتوتر وتعب وعم تزيد المسؤولية وضغط عليك..ولا تراهن على شي المسا حتى ماتخسر او تتعرض لشماته ونقد ولوم..

عاطفيا:اوقاتك صبح حلوة للقاء واتصالات والمسا مزعوج من لكل..لاعزب خلي صورة تتوضح عندك ولا تحسم شي فوراً هدي وبلاخص اذا شخص موجود .. المرتبط لازم تلاقي حسم عاطفي وازالة بعض شكوك وتعالج المسائل بشكل سريع وتتخلص من بعض لالتباسات لقائمة قرب المسافات ولا تكبر الامور حتى ماتعمل مشاكل وبلاخص مع المقربين منك كمان او تتعرض لخيبة امل ...

صحياً:ممكن ترهق حالك بسهر وشغل وتعب نفسي فهدي وريح حالك هاليومين ونام منيح..

❤غنيتك❤اليوم:عزة نفسي...صابر رباعي

الدلو ♒

من المهم الآن التواصل مع صوتك الداخلي وتحديد مخاوفك و أوهامك و التمييز بينها بحكمتك الداخلية. عليك التكيف مع الآخرين في الشركة وتكون مهتمًا بالأشخاص الأذكياء والمبدعين والمثقفين المهتمين والبارعين فحاول استخدام كلماتك كقوة للتعبير عن نفسك وتوضيح وجهة نظرك ..ماليا يوم جيد لترتيب أمورك المالية المتعلقة بالديون الخاصة بك والقروض والبنوك والتأمين أو الإعانات .. عاطفيا اليوم يجعلك قريبا من شريك حياتك وهي فرصة لتجديد علاقتك وتنشيط العواطف بينكم مجددا . إذا كنت وحيد فقد تجعلك علاقة من الماضي تتخذ قرارات مهمة حول حياتك الشخصية..

مهنياً:يوم منيح وعم تتخلص من قصص وقضايا تعبتك وبتلاقي تحسن وانفراج بأمورك عم تعيد حساباتك وممكن في مال وعم تثبت حقيقة شي ما..وعم تكره لمماطلة والمراوغة المسا امورك افضل وتحسن وفيك تسافر وتتحرك وتسمع خبر حلو وطاقتك بتزيد وبتكون امام لقاءات واتصالات وحركة اكتر وناس جديدة وسهرة حلوة لمهم لهدوء بحل المشاكل ونشالله رايح نحو الافضل انت..

عاطفيا:فكر بعلاقتك ولوضع بحاجة لتنازل وتعطي الشريك فرصة .. مانك عم تحس بالاستقرار وبعدك مانك مطمن او مو مرتاح للوضع وفي قلق عم يراودك وحاسس حالك ممكن تخسر كتير خليك واثق من نفسك امورك اليوم لمسا عم تكون افضل بترتاح والجو بكون لصالحك قرار مهم واتصال عاطفي وبتكون بكامل جاذبيتك .. والبعض عندو فرصة ارتباط وشريك قديم بتتواصل معو ..

صحياً:نظم وقتك الغذائي وبعد عن سهر وخفف شرب المنبهات وحاج تفكر بالقصص....

❤غنيتك❤اليوم:شو بعملك انا حبيت...ايمن زبيب

الحوت ♓

يوم جيد للتفاعل والتعامل بشكل عملي مع الشركاء وستجد وجهات نظر مشتركة بشأن الأسئلة التي تسببت في الخلاف وتشعر بالتفاهم المتبادل. إذا كنت مدعوًا لقضاء بعض الوقت في زيارة فمن الأفضل عدم الرفض. من المحتمل جدا أن تفتح آفاق غير متوقعة خارج المنزل..مساءا جيد لترتيب الامور المالية وقد تسمع اخبار مفرحة عن المال .. عاطفيا اليوم يلعب الحب دورًا مهما بيومك ويمنحك أفكارًا لعمل مفاجأة رومانسية لشريك حياتك! إذا كنت وحيد يمكنك اليوم ان تعيش قصة حب جديدة ستسعدك وتفرحك !

مهنياً:عم تبلش مضغوط وبعدك عندك مسؤوليات ومتوتر وماعم تعرف شو حالك وعندك اعباء كتيرة وهاشي عم يخليك عصبي بدك تهدي وبلاخص اذا عندك شغل ضروري لا تخاف بتتحسن امورك المسا تدريجي وبتلاقي حلول لقضايا تعبتك وعم تحكي بأمور مالية واحتمال في مال بس لازم ضب ايدك كمان ..حاول لا تأجل شي وممكن خبر حلو ركز منيح وأستغل الأجواء لصالحك المسا ولتحسن امور العائلية ..

عاطفياً:لا تخلي لامور تفلت من ايدك ولا تعند وشيل لماضي من بالك .. عليك ان تكون حذر وحكيم بما يكفي لكي تتجاوزة أزمتك العاطفية .. عم يحصل بعض الاخطاء او تطروحات غير مقبولة وهاشي ممكن يسبب في انهاء العلاقة او بُعد بينكما نتبه هدي للمسا لان لامور فيها تحسن ..والبعض ممكن يرتبط بس لازم تدرس لعلاقة منيح ..

صحياً:نتبه لنومك تغيرات الجو ممكن تأثر عليك وحافظ على راحة جسمك هالفترة والمسا صحتك منيحة وبترتاح....

❤غنيتك❤اليوم:وين الي كانو اعز الحبايب...صابر

الحمل ♈

اليوم تمر فيه بعدد من الالتزامات المهنية والصحية الغير العادية تجعلك تعدل من جدولك اليومي . القمر في برج العذراء يجعلك تعمل بجد ولا ترغب في ترك أي عمل وسيعزز من طاقتك وفي تعاملك مع زملاء العمل , العلاقات التجارية تعد بأن تكون ناجحة ويمكنك تقديم المساعدة الحقيقية للأصدقاء والأقارب والمعارف. مساء سيكون من المفيد الذهاب في نزهة على الأقدام لصحة وبشرة جيدة ...عاطفيا تشعر بالقوة بسبب الالتزامات التي ستتمكن من تحقيقها وتتقرب أكثر من شريكك ! إذا كنت وحيد فمعرفة جديدة في مكان عملك ستجذب اهتمامك.

مهنياً:ضغوط عم تعاني منها بنهارك ومانك مرتاح وماعم تلحق حاول تخلص لامور ضرورية عندك والي محتاجها لا تتسرع او تنفعل وتتوتر ولا تخلي حدا يستفزك لان كتير ناس ناطرتك على دقرة المسا عم تفكر بشراكة او مال ودعم معنوي وممكن عمل عم ينطرح وعم تاخدو بعين الاعتبار وبحاجة لدراسة ..

عاطفياً:لا تتوقع الاهتمام من الشريك ونتبه تكون مستفز وعصبي وتصرفات الشريك مو مرتحلا حاول تتأقلم على الوضع وبعد عن الأصطدام حتى ماتخرب كلشي وفرصة للارتباط وحاول دور على شخص يستاهلك .. والبعض ممكن يجيب هديه او يفكر بخطبة هالفترة ..

صحياً:شويت تمارين صباحية قبل ماتبلش شغل كتير منيحة الك ونتبه من تناول طعام دفعة واحدة.. زيادة الوزن صارت واضحة منيح.

❤غنيتك❤اليوم:خسرت كل ناس...جورج

الثور ♉

اسمح لنفسك بالتألق وترك الأبواب مفتوحة للآخرين لرؤية سماتك الإيجابية. اليوم جيد لعلاقة حب ولتغطس في جو رومانسي تقول تحياتي إلى أحبائك ، ابحث عن كلمات للتعبير عن مشاعرك. سيكون لديك رغبة في إظهار حبك والعناية بالشريك والأحبة ومساء لا تستبعد تواصل احد من الماضي معك او تعود بنفسك لقصة قديمة مع خيالك ..

مهنياً:بنهارك منيح حاول تستغل هالوقت ليرجعلك شي او لتم في عقد او تسمع خبر حلو وتنهي قصة تعبتك وفيك تسافر او مشوار وخلص ضروري مشان ماتتعب .. المسا مضغوط وماعم تلحق وخلي ثقتك بحالك وبقدرتك كبيرة وحاول تلتزم الحياد بنقاشات والمشاكل .. لان رح بتحس بتعب ومالك خلق على شي لازم تنظم امورك وترتب كلشي بدون تكاسل او ملل..

عاطفياً:برغم في اعجاب من حولك وعندك خيارات بس يبدو القلب مشغول بحدا وماعم ينسا وهاشي لازم تلاقيلو حل لتستقر امورك .. استغل فرصتك ولا تروح شي من ايدك وبادر بحلول لان المسا ابداً مانك منيح وفي توتر وعم يكون مهمل الشريك ونقاشات كتيرة وشريك عم يسأل كتير او عم يشك كون صريح ولا تخلي يلومك ويعتب عليك هدي حالك ونتبه لتصرفاتك ومعاملتك ولامور بتنحل نشالله ..

صحياً:لمسا ممكن يكون في عارض صحي البعض ممكن يتعب صحياً. بنصحك تغير جو مع الاصدقاء في مكان بتحبو ولو كان بدو سفر قريبة.

❤غنيتك❤اليوم:الفرقة مرة ... ايمن زبيب

الجوزاء ♊

اليوم مناسب تمامًا لمختلف الأنشطة التجارية الصغيرة ، سواء في العمل أو في المنزل و مع العائلة. يمكن ان تجد حل ناجح لقضايا المال. العلاقات الودية يمكن أن تكون مثمرة للغاية وتسهم في تحسين حقيقي بنوعية حياتك . لا تتخلى عن مساعدة الأصدقاء. في الحب ستريد أحاسيس قوية جديدة وإغراءات جديدة. العواطف ستجذبك باستمرار. انصحك بعدم التسرع وخذ وقتك لحل الصعوبات.

مهنياً:مو مرتاح صبح ومكركب شوي نتبه لمصاريفك وممكن قصة شاغلتك بالبيت او سوء تفاهم بشغلك وضغط عليك وممكن عم تودع شخص غالي عليك بقصد سفر او شغل وممكن تقبض مال .. المسا تغيرات وحظوظ واوقات حلوة واتصالات وخبر حلو ومفاجئ روق بنهارك والمسا كتير منيح لترجع الامور افضل وتنطلق من جديد ...

عاطفياً:عندك عتب على الشريك وممكن افكارك فايته بعضها وممكن نقاشات ومواجهات بيومك ومانك مرتاح بنهار المسا انت افضل والحظ بساعدك عم تلاقي حلول وبتخف ضغوط عنك وتغييرات لصالحك ممكن عودة حب قديم او ارتباط جديد هاليومين يعني بشكل عام مشاكل لنهار بتتحسن وبتنحل المسا اتصالات ولقاء ولاجواء رومنسية المسا ..

صحياً:ريح حالك اليوم وعمل الي بيعطيك طاقة ايجابي وتحسن نفسي....ولا تضغط على حالك أثناء العمل ممكن تحسن صحي الي كان مصاب بمرض متعب.

❤غنيتك❤اليوم:كرمالك...ايمن زبيب

السرطان ♋

اليوم جيد لمقابلة أصدقائك وأخوتك وأبناء عمومتك وجيرانك! يوم مهم للتواصل والاتصالات وللكلام والكتابة والدراسات والعلاقات من جميع الأنواع. بمحادثاتك ستتصف بالموضوعية والمنطق. حاول تقييم القضايا المعقدة للعلاقات بعقلانية مع اهتماماتك الفكرية المشتركة والكتب والدراسات المشتركة..عاطفيا رياح الحب تهب في اتجاهات مختلفة فحاول اظهار مشاعرك لشريك حياتك وستشعر بالاطراء. إذا كنت ويحد يمكنك التعرف على شخص جديد من خلال معارفك الجدد أو عن طريق أحد الأقارب !

مهنياً:في مال وحظ حلو بنهار والمسا كتير لازم تهدي وبلا ماتعملي من الحبة قبة وعصبية وانفعال .. دوافع ما قد تجبرك على ان تغير من معاملتك مع محيطك

في شغل اليوم وحركة وأتصالات بخصوص استفسار او بيع شراء نقاش بأمور مالية عم تشغلك والمسا نتبه من قصة عائلية قد تحصل بدا صبر وتفكير بنقل سكنك او مكان عملك في شي بخص عقار ما اليوم هدي لتعرف تحل أمورك وتتجاوز هالوضع .

عاطفياً:بعدك بكامل جاذبيتك وسحرك بهاليوم ويمكن عم تعمل اتصالات او لقاء وفي رومنسية .. والمسا لا كتير تفكر لان رح تتعب وتحتار حاول تستغل الوضع ولا تكبر القصص واي مشكلة حاول لا تخليها طول وحلها فورا ً.. وبادر الى ذلك لا تناقض أفكارك وتصرف بهدوء وحكمة والماضي نسي وفكر بمستقبل علاقتك وافتح صفحة جديدة وروق ع مطالب شريك ...

صحياً:قصة صحية عم تشغلك الك او لحدا بعيلتك عم تعبك.ولا تشكك بأي عمل عم تقوم في من ناحية لياقة ورشاقة ولا ترد على كلام ناس....

❤غنيتك❤اليوم:بحكيلك عن حالي ...ايمن زبيب

الأسد ♌

تستعيد ثقتك بنفسك وتشعر بالقوة الداخلية و تقضي الكثير من الوقت والجهد في تنظيم يومك و تحديد المهام والأولويات لتتمكن من التعامل مع جميع الواجبات. يوم ايجابي لأمورك المالية والحصول على المال وللخروج للتسوق والشراء بشرط ان تكون متعقل بالنفقات وخاصة للنساء !..عاطفيا اليوم يمكنك أن تجد الإحساس بالأمان الذي تريده مع شريكك وكلماتك ستكون كافية لإظهار ما تشعر به! إذا كنت وحيد توقع ان تستمع لكلمات الاطراء من شخص يحوم حولك !

مهنياً:بنهارك مشغول ومال والمسا القمر بالميزان امورك افضل .. ركود عم تعاني منو وهدوء حاول تخلص التزاماتك وممكن تشغلك امور مالية ونتبهلي لبعض الاعطال عندك وشتغل شي ضروري ورتب امورك منيح المسا في شي مهم بشغلك او بخص شغل تواصل بشكل جيد مع المحيط عم تكون اجتماعي قد تتخلص من بعض العراقيل في حركة ونشاط وتنقل وممكن بدك تشتري شي امكانية لسفر بعد ضهر كتير واردة والمزاج بيتحسن نشالله بعزيمة او مشوار ....

عاطفياً:لا تعمل مشاكل مع الشريك وسبب سوء تفاهم او شكوك غير موجودة .. حاول تبقى هادي ولا تخلي توتر يأثر على العلاقة حاول تعطي الشريك فرصة ليعبر عن مشاعرو وممكن تحل مشاكل تعبتك وممكن اتصالات او لقاء المسا وفيك تقنع بوجهة نظرك وتحسن بعلاقتك ويمكن عزيمة مع الشريك او سهرة ومشوار..

صحياً:تحديد وقت لرياضة امر ضروري لتحافظ على رشاقتك مع اني حاسك عم تاكل هالفترة كتير بس مو مبين ع جسمك زيادة الوزن.

❤غنيتك❤اليوم:بحبك والله..ايمن زبيب

العذراء ♍

القمر في برجك يغمرك بالمشاعر العاطفية الخفية و يجعلك متقلب المزاج فحاول ان تكون واضح مع أحبائك , مفتاح نجاحك اليوم هو الدقة في أداء أي عمل . حاول أن تكون واضح مع الآخرين سواء شخصيا او مهنيا ..عاطفيا مشاعرك تتقلب صعودا وهبوطا و من الممكن اليوم ألا يكون هناك توازن بينك وبين شريكك ولكن في النهاية ستجد الاستقرار ! إذا كنت وحيد يمكنك ايقاع الشخص الذي يظهرك الاهتمام !

مهنياً:نهارك حلو في طاقة وحظ ومال وممكن تدخل ببعض المساومات او شي بخص مال من ورثة او من حدا او تعويض او دخل منيح او شي عم تفكر في وممكن عرض جديد بساعدك بأمورك والمسا نتبه لبعض المعاملات المالية او اوراق بدك تخلصا وممكن عم ترجع امور قضائية بدا حل ركز منيح برغم وضعك بدو شويت هدوء لان عندك نقاشات وحكي او مستجدات بشغلك لمسا ..

عاطفياً:يبدو انك بوقت منيح عاطفياً وكأنك عم تعيش شي جديد وبتحس بشي على غير العادة في عندك اوقات رومنسية وحلوة بتقضيا .. البعض شريك عم يخطط ويدبر لكتير امور فكر صح والي بيتخلى عنك الله معو .. حاول تعزز العلاقة ولا تخلي شي يشغلك بهاليوم .. ولاعزب لا ضيع وقتك بعلاقات مالها نتيجة احسن ما ضيع مستقبلك بعلاقات فاشلة...

صحياً:خليك هادي ولا تعصب من ولا شي او تشتغل اعمال مرهقة ومتعبة لان الها تأثيرات صحية في قادم الايام.

❤غنيتك❤اليوم:بتحدا العالم ...صابر رباعي

الميزان ♎

تصرف بشكل طبيعي ودبلوماسي وسيكون الجميع راضي عنك تماما. تميل للهدوء وتجنب الضجيج وتقلل من كلامك وتميل للاحتفاظ برأيك لنفسك. الأصدقاء والأسرة سيقدرون أفكارك ولكن سيكون رأيك ضروري للاقتراب من العديد من القضايا المهمة فمن الأفضل عدم ترك المحادثات والمناقشات..مساءا تنقلب الاحوال تشعر بقة الطاقة والايجابية وتبرز امام الجميع .. عاطفيا لا داعي للقلق حيال ما يفكر فيه الشريك فقط دعه يعرف وجهة نظرك والتعبير عّما تشعر به .

مهنياً:البداية صعبة والمسا ببلش تحسن تدريجي.. تعبان ومو مرتاح بنهارك وممكن توترات وسوء تفاهم لا تستعجل لانو مارح تلحق واجل الامور المهمة لا تخلي الامور تفوت بعضها وركز منيح القمر عندك لمسا بترجعلك طاقتك الايجابية وبتطلع من ايام صعبة وامورك احسن والحظ بيدعمك وفي نجاح ما.تحسن بالاجواء وحل لقضية ما .. عم تقبض مال واخبارحلوة او اذا عندك شي عقد او شراكة ..وفي قصة شراء لشي بهاليوم او لتطلع تسوق ومشوار .

عاطفياً:برغم من كلشي حليان وجذاب والعين عليك وشريك مو عاجبو العجب وفي قصة عم تصير نتبه حتى ماتوقع بالاحراج والمسا انت احسن خبر حلو بخفف شوي من الوضع ستغل هاليوم لتقضي مع الشريك وتحسن بعاطفتك وبالوضع العام لصالحك وممكن عندك سهرة او لقاء لمسا وممكن بداية علاقة جديدة وممكن حب قديم تتواصل معو ..

صحياً:عم تكون متعب ومرهق لكن لا تخاف بيتحسن الوضع وبتتخلص من اي شيء بيشغل بالك.

❤غنيتك❤اليوم:على نار...صابر رباعي

العقرب ♏

يوم جيد للاحتماع بأصدقائك والأشخاص الذين ترتبط معهم باهتمامات مشتركة في الأندية أو النوادي والعمل معهم بشكل جماعي .. مساءا ارمي خلفك كل الشكوك وابتعد عن أي سوء للفهم مع الآخرين او الحبيب او مع أطفالك ..عاطفيا اليوم قد يكون لديك الكثير من الخطط مع أصدقائك ولكن عليك أن تجد طريقة للانضمام إليهم مع شريكك. إذا كنت وحيد ستكون ساحرًا بشكل خاص في هذه الأيام وقد يبدأ يظهر أحد معارفك الجدد في محيطك المهني !

مهنياً:استغل فترة لنهار لتكون منيح وتبدا بعلاقات حلوة وصداقات وتحسن بأمورك وبتكون مرتاح بعد ضهر ممكن تعاني تأجيل وقصة ماعم تريحك وتزعجك ومو مرتاح الها لا تقدم على اي عمل بعد ضهر وممكن البعض ينهي شراكة ضعيفة ومتعبة كون دقيق وسريع عندك التزامات وبدك تخلص عالموعد المطلوب منك وعم تجهز لاختبار جهز حالك منيح ونتبه لسمعتك ولمصاريفك المالية ولا تجاذف بشي ..

عاطفياً:استغل فترة لنهار وممكن ارتباط جديد وجهزلي حالك لنروق بفترة المسا .. مزعوج وتعبان من الشريك عم يكون في نقاشات وتصرفاتو مو عاجبتك وحاول تبتعد عن الازعاجات والمضايقات ولا تخلي حدا يدخل ويفاقم الوضع .. هدي وتريث ولا تستعجل او تتخذ قرارات تأثر على وضعك العاطفي وراقب ثقتك بمين حاطتها .. والمسا البعض بعيش اجواء حلوة بين اتصال ولقاء وتواصل طويل ..

صحياً:لازم تتمشا بشكل يومي عند المسا مالا يقل عن ساعة وبالاخص روح على مناطق طبيعية وبتعد عن زحمة.

❤غنيتك❤اليوم:حكيو عينيك...ريان

القوس ♐

صباحا القمر اليوم في ذروة برجك فتصبح حياك المهنية ومحاولة إظهار نفسك بأفضل شكل للمشرفين ورموز السلطة هي الأساس و تفضل التصرف بشكل أكثر استقلالية. تجنب المواقف المشوشة الوهمية للحصول على الدعم و للمضي قدمًا ..ماليا اليوم يمكنك مناقشة موضوع اقتصادي في العمل وإذا وُلدت في شهر نوفمبر فهذا الوقت رائع لحياتك المهنية وطموحاتك ...مساءا تصبح تبرز اجتماعيا ومع الاصدقاء..عاطفيا اليوم حياتك الشخصية يمكن أن تجذب اهتمام الناس في عملك ولكن سيكون من الجيد الفصل بينهما إذا كنت لا تريد الأسئلة. سواء كنت مرتبط او وحيد ستجد بعض الوقت لتبلبية احتياجاتك الشخصية . .

مهنياً:مو مرتاح بنهارك وفي قصة بشغلك عم تصير وعم تكون متوتر ومالك نفس على شي ودنيا كانو مسكرا بابها بوجهك وعم تعاني ضغط بشغلك .. لمسا انت افضل وتحسن وعم تتلقى دعم ومساعدة وعم تكون اجتماعي وعندك لقاءات وعزايم وممكن مشوار وسهرة ولمة حلوة واجتماعي بتكون واتصال كتير مهم وممكن تشتري شي او نقاش بخص المال..

عاطفياً:بدي منك تهدي وتروق ولاتخاف كلشي بيتحسن واذا عندك مشاكل وتوتر لازم تهتملي بحالك وبتكون ساحر بطلتك والعين عليك نتبه ع ثقة بمين بتحطها وبلاخص دور على شخص يستاهلك .. قد يفرض الشريك عليك بعض الاراء او توجيهات ممكن منطقية لا تتصرف بعصبية او مانك عارف شو تعمل.. معلش لو عصبت ونفعلت برر موقفك وعتزر ولا تكون عنيد لانو مو لصالح..الا اذا كان عم يستغل مشاعرك

صحياً:ممكن عم تعب حالك كتير او مجهودك هالكام يوم كتير كبير ريح حالك او خذ قسط من راحة وهتم بصحتك.

❤غنيتك❤اليوم:مو حالفين نضل سوا..نور الزين

الجدي ♑

يوم مثمر ينتظرك , يمكنك التفكير برحلة قصيرة مع الأصدقاء أو الأقارب وقضاء لحظات جميلة معهم ! قل فكرتك للأشخاص الذين تريد مرافقتك وتوقع ردود الأفعال!..ماليا يمكنك ايجاد حل ناجح للقضايا المالية وإبرام الصفقات المربحة وقد تحصل على مكافأة بعملك اليوم , اجتماعيا إذا تقدم أحد الأقارب للحصول على المساعدة فحاول مساعدته في حل مشكلة معقدة وتقديم حل أصلي ..عاطفيا اليوم جيد لآخذ شريكك في رحلة وقضاء أوقات سعيدة معا ! أو تمضية المساء معه و التحدث من قلبك ومناقشة المواضيع الهامة , إذا كنت وحيد فمزاجك الرايق سيجذب الآخرين لك .

مهنياً:بداية منيحة بس المسا حاسك مزعوج ومتوتر وماعم تلحق وقصة بشغلك .. أستغل فترة نهار اذا عندك اي شي مهم تخلصو واذا ناوي على سفر كمان عم تركز مواضيعك بالمال وعم تتلقى اتصالات كتيرة وناس جديدة ولقاء مهم او تنقل وشغل جديد..المسا عم تعاني ركود وتوتر وتعب وعم تزيد المسؤولية وضغط عليك..ولا تراهن على شي المسا حتى ماتخسر او تتعرض لشماته ونقد ولوم..

عاطفيا:اوقاتك صبح حلوة للقاء واتصالات والمسا مزعوج من لكل..لاعزب خلي صورة تتوضح عندك ولا تحسم شي فوراً هدي وبلاخص اذا شخص موجود .. المرتبط لازم تلاقي حسم عاطفي وازالة بعض شكوك وتعالج المسائل بشكل سريع وتتخلص من بعض لالتباسات لقائمة قرب المسافات ولا تكبر الامور حتى ماتعمل مشاكل وبلاخص مع المقربين منك كمان او تتعرض لخيبة امل ...

صحياً:ممكن ترهق حالك بسهر وشغل وتعب نفسي فهدي وريح حالك هاليومين ونام منيح..

❤غنيتك❤اليوم:عزة نفسي...صابر رباعي

الدلو ♒

من المهم الآن التواصل مع صوتك الداخلي وتحديد مخاوفك و أوهامك و التمييز بينها بحكمتك الداخلية. عليك التكيف مع الآخرين في الشركة وتكون مهتمًا بالأشخاص الأذكياء والمبدعين والمثقفين المهتمين والبارعين فحاول استخدام كلماتك كقوة للتعبير عن نفسك وتوضيح وجهة نظرك ..ماليا يوم جيد لترتيب أمورك المالية المتعلقة بالديون الخاصة بك والقروض والبنوك والتأمين أو الإعانات .. عاطفيا اليوم يجعلك قريبا من شريك حياتك وهي فرصة لتجديد علاقتك وتنشيط العواطف بينكم مجددا . إذا كنت وحيد فقد تجعلك علاقة من الماضي تتخذ قرارات مهمة حول حياتك الشخصية..

مهنياً:يوم منيح وعم تتخلص من قصص وقضايا تعبتك وبتلاقي تحسن وانفراج بأمورك عم تعيد حساباتك وممكن في مال وعم تثبت حقيقة شي ما..وعم تكره لمماطلة والمراوغة المسا امورك افضل وتحسن وفيك تسافر وتتحرك وتسمع خبر حلو وطاقتك بتزيد وبتكون امام لقاءات واتصالات وحركة اكتر وناس جديدة وسهرة حلوة لمهم لهدوء بحل المشاكل ونشالله رايح نحو الافضل انت..

عاطفيا:فكر بعلاقتك ولوضع بحاجة لتنازل وتعطي الشريك فرصة .. مانك عم تحس بالاستقرار وبعدك مانك مطمن او مو مرتاح للوضع وفي قلق عم يراودك وحاسس حالك ممكن تخسر كتير خليك واثق من نفسك امورك اليوم لمسا عم تكون افضل بترتاح والجو بكون لصالحك قرار مهم واتصال عاطفي وبتكون بكامل جاذبيتك .. والبعض عندو فرصة ارتباط وشريك قديم بتتواصل معو ..

صحياً:نظم وقتك الغذائي وبعد عن سهر وخفف شرب المنبهات وحاج تفكر بالقصص....

❤غنيتك

الحمل ♈

اليوم تمر فيه بعدد من الالتزامات المهنية والصحية الغير العادية تجعلك تعدل من جدولك اليومي . القمر في برج العذراء يجعلك تعمل بجد ولا ترغب في ترك أي عمل وسيعزز من طاقتك وفي تعاملك مع زملاء العمل , العلاقات التجارية تعد بأن تكون ناجحة ويمكنك تقديم المساعدة الحقيقية للأصدقاء والأقارب والمعارف. مساء سيكون من المفيد الذهاب في نزهة على الأقدام لصحة وبشرة جيدة ...عاطفيا تشعر بالقوة بسبب الالتزامات التي ستتمكن من تحقيقها وتتقرب أكثر من شريكك ! إذا كنت وحيد فمعرفة جديدة في مكان عملك ستجذب اهتمامك.

مهنياً:ضغوط عم تعاني منها بنهارك ومانك مرتاح وماعم تلحق حاول تخلص لامور ضرورية عندك والي محتاجها لا تتسرع او تنفعل وتتوتر ولا تخلي حدا يستفزك لان كتير ناس ناطرتك على دقرة المسا عم تفكر بشراكة او مال ودعم معنوي وممكن عمل عم ينطرح وعم تاخدو بعين الاعتبار وبحاجة لدراسة ..

عاطفياً:لا تتوقع الاهتمام من الشريك ونتبه تكون مستفز وعصبي وتصرفات الشريك مو مرتحلا حاول تتأقلم على الوضع وبعد عن الأصطدام حتى ماتخرب كلشي وفرصة للارتباط وحاول دور على شخص يستاهلك .. والبعض ممكن يجيب هديه او يفكر بخطبة هالفترة ..

صحياً:شويت تمارين صباحية قبل ماتبلش شغل كتير منيحة الك ونتبه من تناول طعام دفعة واحدة.. زيادة الوزن صارت واضحة منيح.

❤غنيتك❤اليوم:خسرت كل ناس...جورج

الثور ♉

اسمح لنفسك بالتألق وترك الأبواب مفتوحة للآخرين لرؤية سماتك الإيجابية. اليوم جيد لعلاقة حب ولتغطس في جو رومانسي تقول تحياتي إلى أحبائك ، ابحث عن كلمات للتعبير عن مشاعرك. سيكون لديك رغبة في إظهار حبك والعناية بالشريك والأحبة ومساء لا تستبعد تواصل احد من الماضي معك او تعود بنفسك لقصة قديمة مع خيالك ..

مهنياً:بنهارك منيح حاول تستغل هالوقت ليرجعلك شي او لتم في عقد او تسمع خبر حلو وتنهي قصة تعبتك وفيك تسافر او مشوار وخلص ضروري مشان ماتتعب .. المسا مضغوط وماعم تلحق وخلي ثقتك بحالك وبقدرتك كبيرة وحاول تلتزم الحياد بنقاشات والمشاكل .. لان رح بتحس بتعب ومالك خلق على شي لازم تنظم امورك وترتب كلشي بدون تكاسل او ملل..

عاطفياً:برغم في اعجاب من حولك وعندك خيارات بس يبدو القلب مشغول بحدا وماعم ينسا وهاشي لازم تلاقيلو حل لتستقر امورك .. استغل فرصتك ولا تروح شي من ايدك وبادر بحلول لان المسا ابداً مانك منيح وفي توتر وعم يكون مهمل الشريك ونقاشات كتيرة وشريك عم يسأل كتير او عم يشك كون صريح ولا تخلي يلومك ويعتب عليك هدي حالك ونتبه لتصرفاتك ومعاملتك ولامور بتنحل نشالله ..

صحياً:لمسا ممكن يكون في عارض صحي البعض ممكن يتعب صحياً. بنصحك تغير جو مع الاصدقاء في مكان بتحبو ولو كان بدو سفر قريبة.

❤غنيتك❤اليوم:الفرقة مرة ... ايمن زبيب

الجوزاء ♊

اليوم مناسب تمامًا لمختلف الأنشطة التجارية الصغيرة ، سواء في العمل أو في المنزل و مع العائلة. يمكن ان تجد حل ناجح لقضايا المال. العلاقات الودية يمكن أن تكون مثمرة للغاية وتسهم في تحسين حقيقي بنوعية حياتك . لا تتخلى عن مساعدة الأصدقاء. في الحب ستريد أحاسيس قوية جديدة وإغراءات جديدة. العواطف ستجذبك باستمرار. انصحك بعدم التسرع وخذ وقتك لحل الصعوبات.

مهنياً:مو مرتاح صبح ومكركب شوي نتبه لمصاريفك وممكن قصة شاغلتك بالبيت او سوء تفاهم بشغلك وضغط عليك وممكن عم تودع شخص غالي عليك بقصد سفر او شغل وممكن تقبض مال .. المسا تغيرات وحظوظ واوقات حلوة واتصالات وخبر حلو ومفاجئ روق بنهارك والمسا كتير منيح لترجع الامور افضل وتنطلق من جديد ...

عاطفياً:عندك عتب على الشريك وممكن افكارك فايته بعضها وممكن نقاشات ومواجهات بيومك ومانك مرتاح بنهار المسا انت افضل والحظ بساعدك عم تلاقي حلول وبتخف ضغوط عنك وتغييرات لصالحك ممكن عودة حب قديم او ارتباط جديد هاليومين يعني بشكل عام مشاكل لنهار بتتحسن وبتنحل المسا اتصالات ولقاء ولاجواء رومنسية المسا ..

صحياً:ريح حالك اليوم وعمل الي بيعطيك طاقة ايجابي وتحسن نفسي....ولا تضغط على حالك أثناء العمل ممكن تحسن صحي الي كان مصاب بمرض متعب.

❤غنيتك❤اليوم:كرمالك...ايمن زبيب

السرطان ♋

اليوم جيد لمقابلة أصدقائك وأخوتك وأبناء عمومتك وجيرانك! يوم مهم للتواصل والاتصالات وللكلام والكتابة والدراسات والعلاقات من جميع الأنواع. بمحادثاتك ستتصف بالموضوعية والمنطق. حاول تقييم القضايا المعقدة للعلاقات بعقلانية مع اهتماماتك الفكرية المشتركة والكتب والدراسات المشتركة..عاطفيا رياح الحب تهب في اتجاهات مختلفة فحاول اظهار مشاعرك لشريك حياتك وستشعر بالاطراء. إذا كنت ويحد يمكنك التعرف على شخص جديد من خلال معارفك الجدد أو عن طريق أحد الأقارب !

مهنياً:في مال وحظ حلو بنهار والمسا كتير لازم تهدي وبلا ماتعملي من الحبة قبة وعصبية وانفعال .. دوافع ما قد تجبرك على ان تغير من معاملتك مع محيطك

في شغل اليوم وحركة وأتصالات بخصوص استفسار او بيع شراء نقاش بأمور مالية عم تشغلك والمسا نتبه من قصة عائلية قد تحصل بدا صبر وتفكير بنقل سكنك او مكان عملك في شي بخص عقار ما اليوم هدي لتعرف تحل أمورك وتتجاوز هالوضع .

عاطفياً:بعدك بكامل جاذبيتك وسحرك بهاليوم ويمكن عم تعمل اتصالات او لقاء وفي رومنسية .. والمسا لا كتير تفكر لان رح تتعب وتحتار حاول تستغل الوضع ولا تكبر القصص واي مشكلة حاول لا تخليها طول وحلها فورا ً.. وبادر الى ذلك لا تناقض أفكارك وتصرف بهدوء وحكمة والماضي نسي وفكر بمستقبل علاقتك وافتح صفحة جديدة وروق ع مطالب شريك ...

صحياً:قصة صحية عم تشغلك الك او لحدا بعيلتك عم تعبك.ولا تشكك بأي عمل عم تقوم في من ناحية لياقة ورشاقة ولا ترد على كلام ناس....

❤غنيتك❤اليوم:بحكيلك عن حالي ...ايمن زبيب

الأسد ♌

تستعيد ثقتك بنفسك وتشعر بالقوة الداخلية و تقضي الكثير من الوقت والجهد في تنظيم يومك و تحديد المهام والأولويات لتتمكن من التعامل مع جميع الواجبات. يوم ايجابي لأمورك المالية والحصول على المال وللخروج للتسوق والشراء بشرط ان تكون متعقل بالنفقات وخاصة للنساء !..عاطفيا اليوم يمكنك أن تجد الإحساس بالأمان الذي تريده مع شريكك وكلماتك ستكون كافية لإظهار ما تشعر به! إذا كنت وحيد توقع ان تستمع لكلمات الاطراء من شخص يحوم حولك !

مهنياً:بنهارك مشغول ومال والمسا القمر بالميزان امورك افضل .. ركود عم تعاني منو وهدوء حاول تخلص التزاماتك وممكن تشغلك امور مالية ونتبهلي لبعض الاعطال عندك وشتغل شي ضروري ورتب امورك منيح المسا في شي مهم بشغلك او بخص شغل تواصل بشكل جيد مع المحيط عم تكون اجتماعي قد تتخلص من بعض العراقيل في حركة ونشاط وتنقل وممكن بدك تشتري شي امكانية لسفر بعد ضهر كتير واردة والمزاج بيتحسن نشالله بعزيمة او مشوار ....

عاطفياً:لا تعمل مشاكل مع الشريك وسبب سوء تفاهم او شكوك غير موجودة .. حاول تبقى هادي ولا تخلي توتر يأثر على العلاقة حاول تعطي الشريك فرصة ليعبر عن مشاعرو وممكن تحل مشاكل تعبتك وممكن اتصالات او لقاء المسا وفيك تقنع بوجهة نظرك وتحسن بعلاقتك ويمكن عزيمة مع الشريك او سهرة ومشوار..

صحياً:تحديد وقت لرياضة امر ضروري لتحافظ على رشاقتك مع اني حاسك عم تاكل هالفترة كتير بس مو مبين ع جسمك زيادة الوزن.

❤غنيتك❤اليوم:بحبك والله..ايمن زبيب

العذراء ♍

القمر في برجك يغمرك بالمشاعر العاطفية الخفية و يجعلك متقلب المزاج فحاول ان تكون واضح مع أحبائك , مفتاح نجاحك اليوم هو الدقة في أداء أي عمل . حاول أن تكون واضح مع الآخرين سواء شخصيا او مهنيا ..عاطفيا مشاعرك تتقلب صعودا وهبوطا و من الممكن اليوم ألا يكون هناك توازن بينك وبين شريكك ولكن في النهاية ستجد الاستقرار ! إذا كنت وحيد يمكنك ايقاع الشخص الذي يظهرك الاهتمام !

مهنياً:نهارك حلو في طاقة وحظ ومال وممكن تدخل ببعض المساومات او شي بخص مال من ورثة او من حدا او تعويض او دخل منيح او شي عم تفكر في وممكن عرض جديد بساعدك بأمورك والمسا نتبه لبعض المعاملات المالية او اوراق بدك تخلصا وممكن عم ترجع امور قضائية بدا حل ركز منيح برغم وضعك بدو شويت هدوء لان عندك نقاشات وحكي او مستجدات بشغلك لمسا ..

عاطفياً:يبدو انك بوقت منيح عاطفياً وكأنك عم تعيش شي جديد وبتحس بشي على غير العادة في عندك اوقات رومنسية وحلوة بتقضيا .. البعض شريك عم يخطط ويدبر لكتير امور فكر صح والي بيتخلى عنك الله معو .. حاول تعزز العلاقة ولا تخلي شي يشغلك بهاليوم .. ولاعزب لا ضيع وقتك بعلاقات مالها نتيجة احسن ما ضيع مستقبلك بعلاقات فاشلة...

صحياً:خليك هادي ولا تعصب من ولا شي او تشتغل اعمال مرهقة ومتعبة لان الها تأثيرات صحية في قادم الايام.

❤غنيتك❤اليوم:بتحدا العالم ...صابر رباعي

الميزان ♎

تصرف بشكل طبيعي ودبلوماسي وسيكون الجميع راضي عنك تماما. تميل للهدوء وتجنب الضجيج وتقلل من كلامك وتميل للاحتفاظ برأيك لنفسك. الأصدقاء والأسرة سيقدرون أفكارك ولكن سيكون رأيك ضروري للاقتراب من العديد من القضايا المهمة فمن الأفضل عدم ترك المحادثات والمناقشات..مساءا تنقلب الاحوال تشعر بقة الطاقة والايجابية وتبرز امام الجميع .. عاطفيا لا داعي للقلق حيال ما يفكر فيه الشريك فقط دعه يعرف وجهة نظرك والتعبير عّما تشعر به .

مهنياً:البداية صعبة والمسا ببلش تحسن تدريجي.. تعبان ومو مرتاح بنهارك وممكن توترات وسوء تفاهم لا تستعجل لانو مارح تلحق واجل الامور المهمة لا تخلي الامور تفوت بعضها وركز منيح القمر عندك لمسا بترجعلك طاقتك الايجابية وبتطلع من ايام صعبة وامورك احسن والحظ بيدعمك وفي نجاح ما.تحسن بالاجواء وحل لقضية ما .. عم تقبض مال واخبارحلوة او اذا عندك شي عقد او شراكة ..وفي قصة شراء لشي بهاليوم او لتطلع تسوق ومشوار .

عاطفياً:برغم من كلشي حليان وجذاب والعين عليك وشريك مو عاجبو العجب وفي قصة عم تصير نتبه حتى ماتوقع بالاحراج والمسا انت احسن خبر حلو بخفف شوي من الوضع ستغل هاليوم لتقضي مع الشريك وتحسن بعاطفتك وبالوضع العام لصالحك وممكن عندك سهرة او لقاء لمسا وممكن بداية علاقة جديدة وممكن حب قديم تتواصل معو ..

صحياً:عم تكون متعب ومرهق لكن لا تخاف بيتحسن الوضع وبتتخلص من اي شيء بيشغل بالك.

❤غنيتك❤اليوم:على نار...صابر رباعي

العقرب ♏

يوم جيد للاحتماع بأصدقائك والأشخاص الذين ترتبط معهم باهتمامات مشتركة في الأندية أو النوادي والعمل معهم بشكل جماعي .. مساءا ارمي خلفك كل الشكوك وابتعد عن أي سوء للفهم مع الآخرين او الحبيب او مع أطفالك ..عاطفيا اليوم قد يكون لديك الكثير من الخطط مع أصدقائك ولكن عليك أن تجد طريقة للانضمام إليهم مع شريكك. إذا كنت وحيد ستكون ساحرًا بشكل خاص في هذه الأيام وقد يبدأ يظهر أحد معارفك الجدد في محيطك المهني !

مهنياً:استغل فترة لنهار لتكون منيح وتبدا بعلاقات حلوة وصداقات وتحسن بأمورك وبتكون مرتاح بعد ضهر ممكن تعاني تأجيل وقصة ماعم تريحك وتزعجك ومو مرتاح الها لا تقدم على اي عمل بعد ضهر وممكن البعض ينهي شراكة ضعيفة ومتعبة كون دقيق وسريع عندك التزامات وبدك تخلص عالموعد المطلوب منك وعم تجهز لاختبار جهز حالك منيح ونتبه لسمعتك ولمصاريفك المالية ولا تجاذف بشي ..

عاطفياً:استغل فترة لنهار وممكن ارتباط جديد وجهزلي حالك لنروق بفترة المسا .. مزعوج وتعبان من الشريك عم يكون في نقاشات وتصرفاتو مو عاجبتك وحاول تبتعد عن الازعاجات والمضايقات ولا تخلي حدا يدخل ويفاقم الوضع .. هدي وتريث ولا تستعجل او تتخذ قرارات تأثر على وضعك العاطفي وراقب ثقتك بمين حاطتها .. والمسا البعض بعيش اجواء حلوة بين اتصال ولقاء وتواصل طويل ..

صحياً:لازم تتمشا بشكل يومي عند المسا مالا يقل عن ساعة وبالاخص روح على مناطق طبيعية وبتعد عن زحمة.

❤غنيتك❤اليوم:حكيو عينيك...ريان

القوس ♐

صباحا القمر اليوم في ذروة برجك فتصبح حياك المهنية ومحاولة إظهار نفسك بأفضل شكل للمشرفين ورموز السلطة هي الأساس و تفضل التصرف بشكل أكثر استقلالية. تجنب المواقف المشوشة الوهمية للحصول على الدعم و للمضي قدمًا ..ماليا اليوم يمكنك مناقشة موضوع اقتصادي في العمل وإذا وُلدت في شهر نوفمبر فهذا الوقت رائع لحياتك المهنية وطموحاتك ...مساءا تصبح تبرز اجتماعيا ومع الاصدقاء..عاطفيا اليوم حياتك الشخصية يمكن أن تجذب اهتمام الناس في عملك ولكن سيكون من الجيد الفصل بينهما إذا كنت لا تريد الأسئلة. سواء كنت مرتبط او وحيد ستجد بعض الوقت لتبلبية احتياجاتك الشخصية . .

مهنياً:مو مرتاح بنهارك وفي قصة بشغلك عم تصير وعم تكون متوتر ومالك نفس على شي ودنيا كانو مسكرا بابها بوجهك وعم تعاني ضغط بشغلك .. لمسا انت افضل وتحسن وعم تتلقى دعم ومساعدة وعم تكون اجتماعي وعندك لقاءات وعزايم وممكن مشوار وسهرة ولمة حلوة واجتماعي بتكون واتصال كتير مهم وممكن تشتري شي او نقاش بخص المال..

عاطفياً:بدي منك تهدي وتروق ولاتخاف كلشي بيتحسن واذا عندك مشاكل وتوتر لازم تهتملي بحالك وبتكون ساحر بطلتك والعين عليك نتبه ع ثقة بمين بتحطها وبلاخص دور على شخص يستاهلك .. قد يفرض الشريك عليك بعض الاراء او توجيهات ممكن منطقية لا تتصرف بعصبية او مانك عارف شو تعمل.. معلش لو عصبت ونفعلت برر موقفك وعتزر ولا تكون عنيد لانو مو لصالح..الا اذا كان عم يستغل مشاعرك

صحياً:ممكن عم تعب حالك كتير او مجهودك هالكام يوم كتير كبير ريح حالك او خذ قسط من راحة وهتم بصحتك.

❤غنيتك❤اليوم:مو حالفين نضل سوا..نور الزين

الجدي ♑

يوم مثمر ينتظرك , يمكنك التفكير برحلة قصيرة مع الأصدقاء أو الأقارب وقضاء لحظات جميلة معهم ! قل فكرتك للأشخاص الذين تريد مرافقتك وتوقع ردود الأفعال!..ماليا يمكنك ايجاد حل ناجح للقضايا المالية وإبرام الصفقات المربحة وقد تحصل على مكافأة بعملك اليوم , اجتماعيا إذا تقدم أحد الأقارب للحصول على المساعدة فحاول مساعدته في حل مشكلة معقدة وتقديم حل أصلي ..عاطفيا اليوم جيد لآخذ شريكك في رحلة وقضاء أوقات سعيدة معا ! أو تمضية المساء معه و التحدث من قلبك ومناقشة المواضيع الهامة , إذا كنت وحيد فمزاجك الرايق سيجذب الآخرين لك .

مهنياً:بداية منيحة بس المسا حاسك مزعوج ومتوتر وماعم تلحق وقصة بشغلك .. أستغل فترة نهار اذا عندك اي شي مهم تخلصو واذا ناوي على سفر كمان عم تركز مواضيعك بالمال وعم تتلقى اتصالات كتيرة وناس جديدة ولقاء مهم او تنقل وشغل جديد..المسا عم تعاني ركود وتوتر وتعب وعم تزيد المسؤولية وضغط عليك..ولا تراهن على شي المسا حتى ماتخسر او تتعرض لشماته ونقد ولوم..

عاطفيا:اوقاتك صبح حلوة للقاء واتصالات والمسا مزعوج من لكل..لاعزب خلي صورة تتوضح عندك ولا تحسم شي فوراً هدي وبلاخص اذا شخص موجود .. المرتبط لازم تلاقي حسم عاطفي وازالة بعض شكوك وتعالج المسائل بشكل سريع وتتخلص من بعض لالتباسات لقائمة قرب المسافات ولا تكبر الامور حتى ماتعمل مشاكل وبلاخص مع المقربين منك كمان او تتعرض لخيبة امل ...

صحياً:ممكن ترهق حالك بسهر وشغل وتعب نفسي فهدي وريح حالك هاليومين ونام منيح..

❤غنيتك❤اليوم:عزة نفسي...صابر رباعي

الدلو ♒

من المهم الآن التواصل مع صوتك الداخلي وتحديد مخاوفك و أوهامك و التمييز بينها بحكمتك الداخلية. عليك التكيف مع الآخرين في الشركة وتكون مهتمًا بالأشخاص الأذكياء والمبدعين والمثقفين المهتمين والبارعين فحاول استخدام كلماتك كقوة للتعبير عن نفسك وتوضيح وجهة نظرك ..ماليا يوم جيد لترتيب أمورك المالية المتعلقة بالديون الخاصة بك والقروض والبنوك والتأمين أو الإعانات .. عاطفيا اليوم يجعلك قريبا من شريك حياتك وهي فرصة لتجديد علاقتك وتنشيط العواطف بينكم مجددا . إذا كنت وحيد فقد تجعلك علاقة من الماضي تتخذ قرارات مهمة حول حياتك الشخصية..

مهنياً:يوم منيح وعم تتخلص من قصص وقضايا تعبتك وبتلاقي تحسن وانفراج بأمورك عم تعيد حساباتك وممكن في مال وعم تثبت حقيقة شي ما..وعم تكره لمماطلة والمراوغة المسا امورك افضل وتحسن وفيك تسافر وتتحرك وتسمع خبر حلو وطاقتك بتزيد وبتكون امام لقاءات واتصالات وحركة اكتر وناس جديدة وسهرة حلوة لمهم لهدوء بحل المشاكل ونشالله رايح نحو الافضل انت..

عاطفيا:فكر بعلاقتك ولوضع بحاجة لتنازل وتعطي الشريك فرصة .. مانك عم تحس بالاستقرار وبعدك مانك مطمن او مو مرتاح للوضع وفي قلق عم يراودك وحاسس حالك ممكن تخسر كتير خليك واثق من نفسك امورك اليوم لمسا عم تكون افضل بترتاح والجو بكون لصالحك قرار مهم واتصال عاطفي وبتكون بكامل جاذبيتك .. والبعض عندو فرصة ارتباط وشريك قديم بتتواصل معو ..

صحياً:نظم وقتك الغذائي وبعد عن سهر وخفف شرب المنبهات وحاج تفكر بالقصص....

❤غنيتك❤اليوم:شو بعملك انا حبيت...ايمن زبيب

الحوت ♓

يوم جيد للتفاعل والتعامل بشكل عملي مع الشركاء وستجد وجهات نظر مشتركة بشأن الأسئلة التي تسببت في الخلاف وتشعر بالتفاهم المتبادل. إذا كنت مدعوًا لقضاء بعض الوقت في زيارة فمن الأفضل عدم الرفض. من المحتمل جدا أن تفتح آفاق غير متوقعة خارج المنزل..مساءا جيد لترتيب الامور المالية وقد تسمع اخبار مفرحة عن المال .. عاطفيا اليوم يلعب الحب دورًا مهما بيومك ويمنحك أفكارًا لعمل مفاجأة رومانسية لشريك حياتك! إذا كنت وحيد يمكنك اليوم ان تعيش قصة حب جديدة ستسعدك وتفرحك !

مهنياً:عم تبلش مضغوط وبعدك عندك مسؤوليات ومتوتر وماعم تعرف شو حالك وعندك اعباء كتيرة وهاشي عم يخليك عصبي بدك تهدي وبلاخص اذا عندك شغل ضروري لا تخاف بتتحسن امورك المسا تدريجي وبتلاقي حلول لقضايا تعبتك وعم تحكي بأمور مالية واحتمال في مال بس لازم ضب ايدك كمان ..حاول لا تأجل شي وممكن خبر حلو ركز منيح وأستغل الأجواء لصالحك المسا ولتحسن امور العائلية ..

عاطفياً:لا تخلي لامور تفلت من ايدك ولا تعند وشيل لماضي من بالك .. عليك ان تكون حذر وحكيم بما يكفي لكي تتجاوزة أزمتك العاطفية .. عم يحصل بعض الاخطاء او تطروحات غير مقبولة وهاشي ممكن يسبب في انهاء العلاقة او بُعد بينكما نتبه هدي للمسا لان لامور فيها تحسن ..والبعض ممكن يرتبط بس لازم تدرس لعلاقة منيح ..

صحياً:نتبه لنومك تغيرات الجو ممكن تأثر عليك وحافظ على راحة جسمك هالفترة والمسا صحتك منيحة وبترتاح....

❤غنيتك❤اليوم:وين الي كانو اعز الحبايب...صابر

❤اليوم:شو بعملك انا حبيت...ايمن زبيب

الحوت ♓

يوم جيد للتفاعل والتعامل بشكل عملي مع الشركاء وستجد وجهات نظر مشتركة بشأن الأسئلة التي تسببت في الخلاف وتشعر بالتفاهم المتبادل. إذا كنت مدعوًا لقضاء بعض الوقت في زيارة فمن الأفضل عدم الرفض. من المحتمل جدا أن تفتح آفاق غير متوقعة خارج المنزل..مساءا جيد لترتيب الامور المالية وقد تسمع اخبار مفرحة عن المال .. عاطفيا اليوم يلعب الحب دورًا مهما بيومك ويمنحك أفكارًا لعمل مفاجأة رومانسية لشريك حياتك! إذا كنت وحيد يمكنك اليوم ان تعيش قصة حب جديدة ستسعدك وتفرحك !

مهنياً:عم تبلش مضغوط وبعدك عندك مسؤوليات ومتوتر وماعم تعرف شو حالك وعندك اعباء كتيرة وهاشي عم يخليك عصبي بدك تهدي وبلاخص اذا عندك شغل ضروري لا تخاف بتتحسن امورك المسا تدريجي وبتلاقي حلول لقضايا تعبتك وعم تحكي بأمور مالية واحتمال في مال بس لازم ضب ايدك كمان ..حاول لا تأجل شي وممكن خبر حلو ركز منيح وأستغل الأجواء لصالحك المسا ولتحسن امور العائلية ..

عاطفياً:لا تخلي لامور تفلت من ايدك ولا تعند وشيل لماضي من بالك .. عليك ان تكون حذر وحكيم بما يكفي لكي تتجاوزة أزمتك العاطفية .. عم يحصل بعض الاخطاء او تطروحات غير مقبولة وهاشي ممكن يسبب في انهاء العلاقة او بُعد بينكما نتبه هدي للمسا لان لامور فيها تحسن ..والبعض ممكن يرتبط بس لازم تدرس لعلاقة منيح ..

صحياً:نتبه لنومك تغيرات الجو ممكن تأثر عليك وحافظ على راحة جسمك هالفترة والمسا صحتك منيحة وبترتاح....

❤غنيتك❤اليوم:وين الي كانو اعز الحبايب...صابر