توقعات الأبراج ليوم الجمعة 5 نيسان 2019

10:30
05-04-2019
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 5 نيسان 2019

الحمل إذا أردت نصيحتي اقبل بما هو موجود واسعَ وراء الأفضل فأنت تنجز أعمالك ولا تشكك بقدراتك وأزل الستار عن أحلامك فأنت ستحققها بالتواصل مع من حولك .

الثور اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك .

الجوزاء هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم وإذا كنت تبحث عن الحب فسوف تجده فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة .

السرطان الأمور العاطفية والمالية ليست الأفضل لذلك كنت أنصحك بقبول بما هو موجود والسعي وراء ما هو غير موجود هذا الشهر ولكن بعيدا عن العصبية والقرارات الارتجالية .

الأسد أنت تجد حلول و مساعدات من أصدقاء قدامى و تقوم بجهد مضاعف و اليوم للتفكير بالأوراق أو بالمقابلات فالحظ داعم لاختيارك وأجواء مميزة حولك ذهنك يعمل إلى طاقته القصوى .

العذراء قد تطرأ ظروف تجعلك تساعد أحد الأشخاص الغاليين على قلبك لتحقيق حلم أو تغير وربما تتخذ قرارات جريئة بمساعدة الأصدقاء وبدعمهم ومحبتهم فالدعم حولك يفرحك .

الميزان أكثر من مسألة بحاجة لحل ، انتبه إلى التفاصيل الصغيرة ولا تجعلها عائق فواجه مشاكلك ولا تتهرب منها وحاول أن تستعمل علاقاتك لحل هذه المشاكل واحذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل مغامرات .

العقرب أنت تراوح بين الانشغالات والسفر والمضايقات النفسية فلا تتحمل مسؤوليات ليست من اختصاصك فأنت من الأشخاص المسئولين أكثر من اللازم وأهم ما يعنيك في الحياة هو عائلتك وعملك والعمل بخير و لكنه متعب اليوم وهو يستنزف طاقتك ويجعل نفسيتك محبطة لأنه كثير .

القوس ما زال اليوم يحمل لك الفرح و أنت ملئ بالمشاريع لأنك تفكر بتجديد في حياتك فلا تتردد في التعبير عن رأيك لأنك تستطيع إقناع الآخرين بأفكارك و توجهاتك .

الجدي لا تهمل صحتك فأنت جبار في مواضع المرض وقد تشمل قصة المرض أحد أفراد العائلة أيضا فكن أكثر انتباهاً و ربما أنبهك لخلافات قد تكبر فجأة وأنت شخص عنيد ولا تحتمل أن يعارض رأيك أحد .

الدلو لا تنسى أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أو عاطفياً وتشق طريقك في الحياة بسعادة تمنحها لمن حولك وتتلقاها من محيطك الشخصي فأنت مسئول عن محيطك .

الحوت أوضاعك المالية والعملية تسير إلى التحسن وكل ما يلزمك هو التنظيم للمستقبل فاحذف الأشياء غير الضرورية وخاصة على الصعيد المالي ولا تنكر أنك مبذر.