توقعات الأبراج ليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018

10:31
28-12-2018
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018

الـــحــــمـــــل صباح اليوم مناسب للتفكير في كيفية الحصول على المزيد من المال في العمل وتحسين نظامك الصحي والغذائي ومحاولة حل اي مشكلة عالقة مع الزملاء او مديرك في العمل او المؤسسة. مساءا تلمع برأسك افكار لها علاقة باصدقاء في الخارج او بامور السفر او بالماضي كن هادئا كما في تعاملك مع هذه الامور ..

الـــــــثــــــور وجود القمر في برج العذراء يلطف الأجواء من حولك ويعزز رصيدك ويدفعك إلى خوض تجربة جديدة تخرج منها بتجربة ناجحة . صباحا تكون اكثر ابداعا وجمالا في التعامل مع امورك الاجتماعية أو مع الاحبة والاطفال فالحظ معك. ومساء لا تأخذ قرار مالي بشكل سريع تريث وتعامل مع أمورك الاجتماعية ومع الأصدقاء بهدوء بعيدا عن أي سوء للفهم ؟ ..

الـــجـــــوزاء اليوم تفكيرك يكون محصورا بالعائلة والبيت وكيفية ادارة اموالك في امور تخص هذا الامر. حاول تجنب المشاكسات العائلية لانه لا ارى داعي لإثارة المتاعب والمشاكل لأنك بغنى عنها وخصوصا في اخر اليوم ..

الســـــرطـــان تبدو ملهماً وقادراً على خوض النقاشات والمنافسات فأخرج للقاء الآخرين ولا تتردد ونشط إتصالاتك و تكثر تنقلاتك وتتمتع بصفاء ذهني ومهارة كبيرة فوسِّع دائرة تحركاتك ...مساءا راعي صحتك اكثر وحاول حل اي موضوع له علاقة بالعمل او السفر او الاصدقاء بتروي بعيدا عن الحساسية ..

الـــأســـــــــد الديون وبطاقات الائتمان وخطط الاستثمار تشغل تفكيرك اليوم. قد تحصل على فرصة أفضل للإستثمار فكن حريصاً على استقرار معنوياتك و ركّز ولا تلته كي لا تضيع عليك فرصة كسب المال وامضي قدما واتبع الحدس الخاص بك ..مساءا انتبه في تعاملك مع الاحبة وأطفالك ..

الــــعــــــذراء القمر في برجك اليوم يمنحك الطاقة والثقة بالنفس مجددا و الفرصة لإدخال تحسينات صغيرة على نمط حياتك. صباحا فترة مناسبة للتعامل مع الاصدقاء ومصالحة من بينك وبينه عداوة بعيدا عن الانتقاد والتحليل .وعصرا يمكنك تمضية وقت طيب مع الحبيب او الشريك او الاحبة ويمكنك التواصل مع اصدقاء يعيشون بعيدا عنك وتبادل الثقافات المحتلفة معهم واحراز تقدم في امور السفر .ومساءا انتبه لامورك العائلية وامور الشراكة ..

الـــمـــــيـــزان صباح اليوم ترغب بالحفاظ على مشاعرك مع نفسك أو مشاركتها مع من تحبهم وتثق بهم أكثر و تبحث عن الهدوء والسلام والراحة. فترة العصر يكون الوقت جيد للتعامل مع المشاكل الأخيرة التي لها علاقة مع أسرارك أو اشخاص يعملون ضدك.ومساء تنشط بامور الصداقة لكن حاذر الحساسية الزائدة او فهم الامور بطريقة خاطئة ..

الـــعـــقــــربـــ اليوم الوقت مؤات للأنشطة الفنية والاستفادة من مواهبك في الحياة.صباح اليوم جيد لتحسين امورك الاجتماعية مع الأصدقاء أو ملاحقة أهدافك المالية. وعصرا الفترة مناسبة لحل اي مشكلة مع زملائك او اصدقائك وتتلقى دعوة لحضور حفل او عيد ميلاد .ومساءا انتبه اكثر خلال تبادل افكارك مع المقربين منك ومع اصدقائك و حاول حل اي خصام بينك وبينهم او بينك وبين الحبيب او مع اطفالك بطرف حكيمة وجميلة بدلا من العصبية الزائدة ..

الــــقــــــــوس اليوم ليس مناسباً لمقابلة الأصدقاء أو عقد صفقات تجارية لانك قد تتخذ قرارات سلبية ..ان كنت راغبا بالنجاح في عملك اليوم وتعاملك مع الكبار والمسؤولين فعليك أن تتحلى بالصبر وعدم الافراط بالتفاؤل والنظر الى كل شيء بعناية . مساءا كن هادئا ولا تعاند نفسك قبل الاخرين في نقاشاتهم وخصوصا حول الامور المهنية او مع احد الوالدين .. عاطفيا يبدو أن كل شيء في مكانه ولكن يجب أن تولي اهتماما أكثر لمن تحب.

الــــــجــــــــدي ان شاءالله تنجح في الحصول على دعم وتشجيع وقد تروّج لفكرتك أو مشروعك يحالفك الحظ لفترة من الزمن فتحرّك ولا تنتظر أن تأتي الفرصة إليك. اليوم مناسب للاستفادة من امورك الروحية وفي التخطيط للسفر او تقديم اوراقك او تحسين امورك الدراسية او حل المسائل القانونية العالقة ويمكنك ان شاء االله حل اي مشكلة عالقة في هذه الامور .مساءا تشعر بالرغبة في العودة قليلا الى الماضي او الوراء فلا تطيل التفكير في أمر مضى ولن يعود ..

الــــــدلـــــــــو كن مرناً في تعاملك مع الآخرين وتجنب فرض الرأي و حاول تنظيم أقساط او ديون وضبط الميزانية. صباحا تشعر بأنك أكثر حميمية وتريد ان تدخل تحسينات في امور مجال الضرائب و الأعمال التجارية / المالية المشتركة فعصرا يمكنك التعامل جيدا مع هذه الامور. ومساءا لا تستعجل قراراتك الاجتماعية ولا تدخل في خصام مع الاصدقاء من دون سبب مقنع ...

الـــــحــــوتــــ طاقتك عالية اليوم وتشعر بالتقلب برغباتك وبأن الآخرين لا يفهموك , صباحا ترغب بالتفكير في امور الشراكة بانواعها و يمكنك حل اي مشكلة عالقة باسلوبك شرط الابتعاد عن التسرع والحساسية ومساءا عليك مراعاة امورك الصحة والمهنية او مع الوالدين اكثر ..