توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 16 نيسان 2019

10:31
16-04-2019
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 16 نيسان 2019

الحمل

يتراكم فيه العمل اكثر من المعتاد وتجدون صعوبة في انجاز الكثير منه – انتبهوا جيدا الى صحتكم . * حاول إيجاد الحلول وعالج المسائل الطارئة للتوصل الى اتفاق.إبحث عن حليف أو دعم وتجنب الإساءة الى أصدقائك وشركائك. حاذر التراجع الصحي.

الثور

تظل الرغبة قوية في التقرب من احبائكم وايجاد قاسم مشترك يجمعكم بهم – * يحيطك الفلك بالحيوية والحماسة لمتابعة المساعي وللتواصل مع المحيط. قد يكون يوم من افضل أيام الشهر وأوفرها حظا ً. تشعر بالطمأنينة والراحة.

الجوزاء

تنشغلون في تنظيم اموركم البيتية والعائلية – بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم . * تشعر ببعض الحزن والتعب وتبحث عن ملاذ آمن . لا تنتقد أقرب الناس إليك. تلمس توترا ً على الصعيد العائلي بسبب كثرة الضغوط والأمور الطارئة.

السرطان

كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة في السفر داخل المدن – لا تدخلوا في نقاش حاد مع اخ او جار . * يُسجل لقاء مهم أو اتصالات مفيدة . تجري أبحاثا ً ومفاوضات ناجحة. تقوم بزيارة أو تلاحق عملا ً مُلحا ً وضروريا ً خلال هذه الفترة المقبلة.

الأسد

خففوا من النفقات قدر المستطاع – ابتعدوا عن مشتريات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع او السرقة . * تناقش موضوعا ً ماليا ً . لا تتسرع في أي إستثمار قبل مراجعة التفاصيل. لا تبذّر أموالك. كن عاقلا ً ومتيقظّا ً قبل التوقيع على العقود. حدّد أهدافك.

العذراء

تشعرون بثقة كبيرة بالنفس وقدرة على السيطرة على زمام الامور . * تكون مميزا ً بأدائك فالفترة واعدة بخبر أو تسوية وإنطلاقة مرحلة جديدة. تطرح أفكارا ً جديدة وتجتهد على إنجاح مشروع جديد. حماسة ووضوح في الأفكار.

الميزان

يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم - يسيطر التعب الشديد عليكم – * تفكر في إلغاء المواعيد والإبتعاد عن الأضواء . إحم ِ نفسك من المحتالين. تهدأ الوتيرة وتتراجع الارباح والحيوية. فترة محبطة جدا ً ومخيبة للآمال.

العقرب

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة . * لا تبقَ وحيدا ً بل سارع الى المشاركة وإلعب دورا ً بنّاء في محيطك ومجتمعك. تتمتع بحضور لافت وشعبية واسعة. الرؤية واضحة ولا يجوز تجنب أخذ القرار.

القوس

بوسعكم المحافظة على سمعتكم وانجازاتكم القائمة في مجال العمل – يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . * لا تجازف بسُمعتك أو حتى بإستقرار وظيفتك . تجنب التصرّف الإرتجالي. ركز جيداً على عمل واحد قبل الإنتقال الى آخر ونظم اعمالك كي تنجزها كاملة.

الجدي

تنشطون في السفر والاتصالات – كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بين المدن . * إندفاعك وحماسك سوف يتركان أجمل الإنطباعات عنك بسبب حيويتّك الفائضة . تطمئن خواطرك وتختفي هواجسك. فترة إيجابية جداً فلا تضيع عليك الفرص.

الدلو

تفحصوا حسابا ماليا مشتركا وخففوا من النفقات – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . * كن مرناُ ولا تتنازل عن حقك شرط الإمتناع عن فرض الرأي أو التسّلط به.ابحث عن الحلول التي ترضي مختلف الأطراف. لا تهمل ملفاً ولا قضية.

الحوت

تتركز جهودكم حول البحث عن قاسم مشترك يجمعكم بالشركاء سواء في العمل او العاطفة - كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم . * نسق بين مختلف الواجبات . حافظ على هدوئك الكامل هذه الفترة فالضغط كبير والأوضاع قد تصعب.