توقعات الأبراج ليوم الاثنين 11 شباط 2019

10:17
11-02-2019
توقعات الأبراج ليوم الاثنين 11 شباط 2019

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]

برج الحمل: نهارك الأفضل على جميع الأصعدة تحقق من خلاله رغبة داخلية تركز على أمورك المالية، مثمر نهارك تناقش قسط تدفع دفعة انتبه على مصروفك وتعامل بحكمة بتوظيف أموالك يوم جيد لتحسين ميزانية للبعض وحصد ربح أو جائزة أو هدايا بانتقال القمر من برجك الى برج المال، تسمع أخبار تخص المال وتجد أشياء ضائعة.

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]

برج الثور: حماستك جيدة متصارح مع نفسك فرص محسنة لبعض القضايا تلفت الأنظار نهارك حيوي وسريع وتتأثر بجميع الاتجاهات حركتك تؤدي الى انتصار، ومع انتقال القمر الى برجك تغير بشكلك وتغير على صعيد مزاجك تجدد أشياء تخصك بمجالك مناسب تقوم بمبادرة تستفيد شخصيا من بعض فوائد اليوم.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]

برج الجوزاء: تعاكسك الظروف تخلق أجواء درامية وتتأسف عليها في تحدي تتغلب عليه مع وجود القمر ببرج الثور بدك تكون حذر من بعض المشاكل وانتبه على أغراضك من نسيان وضياع نهار ضاغط الك.

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]

برج السرطان: تقوم بمبادرة وتراهن على الجديد تحصد ما زرعت والأصدقاء الى جانبك، نهارك اجتماعي سعيد وجريء استغل الدعوات واللقاءات واطمئن لترويج أفكارك وأمنياتك تلمس انفراج وتفرح بصداقات جديدة وتكيف مع الجديد لا تغامر بسلامتك ومع وجود القمر ببرج الثور الحلول في طريقك.

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]

برج الأسد: أثبت جدارتك بمجال مهم ومؤثر أوجد الحلول لفك بعض العقد بشرط لا تضخم الامور وتبالغ بردة فعلك في تداخل بأوضاعك الاجتماعية وشؤونك المالية قد يصدمك موقف صديق لذلك انتبه لأمورك العملية من تقلبات والأجواء المشحونة والمتاعب، انطلق بثقة وحافظ على هدوئك لتوجد الحلول، للبعض زيارة مريض ونزول للاسواق.

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]

برج العذراء: تنقلاتك مهمة وقوة بأفكارك وأعذارك انت قادر على طرح المواضيع بنجاح مواهبك وتعاملاتك وسفرياتك واتصالاتك لمسافات بعيدة تستقبل وتودع زوار يوم مناسب لتعمل مقابلة وتكون ناجحة وتصل لتفاهم مع أحدهم، يوم للتشاور والأوراق دراسات غيبية وامور قضائية للترويج والبيع وشراء استفد من أجواء هذا النهار الايجابية بعلاقاتك، احذر فقط من بعض مصاريف ادارية مكلفة.

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]

برج الميزان: تجد من يدعم أعمالك ويساعدك بمحنة فرص متداخلة مع ظروف مهنية أحلامك تتحقق وخاصة اذا كان لديك فرصة للخروج من ورطة أو تفكير بالماضي، تحصل على تسوية وتمويل قرض، أبواب مفتوحة للحوار ونقاشات تدقق وتبرر مواقفك توضح أي سوء التباس بالعموم نهار مشترك للفواتير ومصالحات .

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]

برج العقرب: تركز على شراكة انتبه من مؤامرة قذرة تستهدفك، انتبه قد تعيد مشاريعك الى نقطة الصفر لانه القمر ببرج الثور معناها في مفاجأة لشريك وزميل عمل يؤدي الى غضبك واستفزازك خصم قوي وصعب اضبط أعصابك، وللبعض توقيع عقود واهتمام بمد جسور مع محيطك وتقرب المسافة.

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]

برج القوس: ابدأ باكرا لا تكثر مطالب وكن منظم بعملك واعمل جدول أعمال استفد اليوم من مساعدات تقدم الك لا تدع احد يحبطك وتذكر عدم قدرتك على ارضاء الجميع بالوقت ذاته، خليك قوي ممكن يكون في بعض معاكسات وتأجيل بسبب أعمالك المتنقلة من مكان لاخر.

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]

برج الجدي: تتلقى وعد وتفرح بموافقة طلب أو عرض تحقق حلم أهداف شخصية مهنية تستقطب المؤيدين في أي مجال لانه صوتك مسموع للمفاوضة وتناقش بصوت مرتفع تخصص وقت للهواية المفضلة أشياء تفاجئك بشكل ايجابي يظهر لك أمر من الماضي الهواجس لاتخطر على بالك الحظ الى جانبك.

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]

برج الدلو: تنشغل بمسائل عائلية شخصية لا تترك أحد يحبطك ويحبط أعمالك في انفعالات هدأ من روعك تكون مظلوم بالعائلة أو تقوم بزيارة عائلية وتسقبل زوار يسبب وجودهم تعبك قليلا خليك حيادي اليوم تتفاجئ بالأوضاع ما يطرأ لا يتجاوب مع تطلعاتك في بعض الصعوبات ومستجدات بمشاريعك تصليحات تعامل بذكاء.

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]

برج الحوت: يوم ممتاز للحكي وتواصل وعقد لقاء مهم أو القيام برحلة تجد حلول لمسألة عالقة تقوم بايصال رسالة معينة الى أحد ما، يوم جيد للأخوة والأخوات وجيران وسفريات قصيرة تصليح سيارة أو خبر يخص جهاز هواتف نقالة، استثمارات في محيطك تحصل على مكافأة وتساهم سمعتك المهنية في جذب بعض الفرص ناجحة الك.