توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 27 شباط 2019

10:15
27-02-2019
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 27 شباط  2019

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

الحمل..فرصة للقيام بسفر خارجي مع فرصة لتحسن ظروف العمل بشكل جيد الكثير منكم يشعر بقوة العاطفة تجتاح حياته وقد ينجح في تحقيق رغبة شخصيه على الصعيد الاجتماعي , البعض يجتهد كثيرا للوصول إلى أماكن متقدمة لكنه يحتاج للكثير من الدعم والمساندة من الآخرين . وقد يوفق البعض في الالتحاق بدراسة عليا.

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

الثور..يمكنكم حل مشاكلكم القضائية بنجاح وحصولكم على بعض المكاسب المهنية. تحتاجون وضع تدابير جديدة لواقعكم المالي خلال هذا الوقت وعدم الاقتراض.البعض لديه الفرصة للحصول على تأشيرة سفر أو منحة دراسية وقت ايجابي لتقديم طلب حول موضوع هجرة عليكم أن تكونوا حذرين لسمعتكم فقد تتعرض للكلام السلبي.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

الجوزاء..تزداد فرص الارتباط العاطفي وقد تجدون إن لديكم انسجام مع الآخرين وتبدون في حالة تألق بنظر الآخرين كما يمكنكم إعادة الكثير من علاقاتكم العاطفية التي حدث فيها انفصال وربما نشهد العودة لبعض المنفصلين عن ازواجهم وهي فرصة لدعم استقرارنا النفسي كما سيوقع البعض منكم على عقود تجارية .

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

السرطان..قد نتعرض لمتاعب صحية ونفسية ومتاعب مع الآخرين ونبدو متوترين في العائلة والعمل الوضع المالي يحتاج لمزيد من التدبير وعدم الإنفاق دون مبرر. علينا الانتباه لسمعتنا الشخصية فهناك من يحاول النيل منا كما علينا أن نكون حذرين إذا ما طلب منا التوقيع على أوراق رسمية، عاطفيًا قصّة جديدة من الحبّ تفتح آفاقًا أمامك فلا تفوّت الفرصة عزيزي السرطان، ملاحظة اليوم حافظ على ابتسامتك.

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

الأسد…نشعر بتغيير على الصعيد النفسي و إن هناك شعور عاطفي غامر وموجة من العواطف وقت مميز جدا على صعيد الحظ والمال والتغيير نحو الأفضل لدينا في هذا الوقت فرص التحول في حياتنا على الصعيد العملي والمالي والعاطفي كما إننا قد أمضينا وقتا مرهقًا آن الأوان كي نبدأ مرحلة جديدة والعودة للاستقرار .

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

العذراء..لدينا أكثر من وضع يجعل اوضاعنا صعبة , الظروف النفسية تبدو بحاجة للاهتمام بشكل أفضل علاقاتنا العائلية تحتاج للكثير من المرونة والصبر.علينا تجاوز العراقيل المحيطة بنا وقد نجد أجواء العمل باتت تميل نحو الملل وهناك من يحاول جرنا للاستفزاز أو قد يكون تأثير الآخرين علينا سلبي لذا علينا أن نبتعد عن جو الإشاعة وأحاديث الآخرين السلبية.

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

الميزان…السفر.الكثير منكم يستعد وبشكل جدي للتغير وقد يكون السفر احد أهم المحاور في حياتكم القادمة لكن قبل ذلك عليكم إيجاد حلول للضغوط المالية . البعض يصل لحلول في قضايا العمل والكثير يشعر بتغير في علاقاته المهنية يجب الانتباه لعلاقتكم مع الزملاء والأخوة عليكم الانتباه لنوعية الفرص المتاحة .عاطفيا هناك فرص للارتباط العاطفي أصبحت قريبة .

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

العقرب..تحتاجون في هذا الوقت تحديد نوعية العمل الذي يناسب تكوينكم وعدم زج أنفسكم في مغامرات غير مجدية,بدأتم تقتربون كثيرا من إحراز تقدم في الجوانب المرتبطة بمال وهناك من ينجح في الحصول على قرض مالي .قد تبرز تحديات صحية من حين لأخر وهي لا تدعو للقلق كونوا أكثر تنظيما لأوضاعكم.

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

القوس..لديكم فترة تضعكم في صدارة المتقدمين للحصول على فرصة عمل أو مطلب شخصي .في جانب أخر تستعيدون توازنكم النفسي والجسدي و طاقتكم بعد الجهد المبذول خلال الفترة القريبة الماضية خلال هذا الوقت عليكم تهيئة الأجواء للقيام بسفر ناجح والدخول في تجربة مهمة وناجحة .عاطفيا .تعد هذه الفترة ذات التأثير الايجابي للارتباط الزوجي .

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

الجدي..تشعرون بفتور وتراجع في الجانب النفسي والجسدي قد يضعكم أمام كثير من المعوقات التي تلزمكم التفكير بدقة قبل اتخاذ أي قرار كما عليكم عدم القيام بمبادرة على الصعيد العملي ومن يشغل منصب أو وظيفة قد تزداد الضغوط عليه بشكل مكثف.الحظ .تكوينيا دخلتم فترة مريحة نسبيا وهي ذات إبعاد ايجابية تضعكم في منطقة أمنة من الاهتزازات السلبية في أكثر من جانب لهذه الفترة.

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

الدلو…قد نكون أمام خيارات ذات محتوى ايجابي فهو وقت لتحقيق الأمنيات الشخصية والارتباط أو للبدء بشيء جديد ربما نستطيع تحقيق انجاز فيه . يمكننا القيام بخطوة اتجاه الحبيب وغالبا ننجح بذلك. نحاول استعادة أجوائنا النفسية الايجابية والبعض يمضي وقت طيب لإجراء تغييرات تشمل محاور مهمة في حياته.

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

الحوت..مجموعة من المتغيرات الايجابية والسلبية عليكم التعامل معها فقد تزداد نقاشاتكم مع رؤسائكم في العمل وقد تأتي بجواب ايجابي .على صعيد أخر لديكم علاقات جديدة تتطور في الجانب العاطفي.الكثير يحظى بالحب والرعاية من قبل الآخرين .السفر.تلوح فرص كثيرة للسفر في أفقكم خلال الوقت القادم .