توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 13 شباط 2019

10:44
13-02-2019
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 13 شباط 2019

الـحــمـــل: من المحتمل أن تستمتع بقوة خيالك و حدسك والتواصل مع عواطفك العميقة بطريقة ممتعة. دع حدسك يتدفق بشكل طبيعي وعفوي الآن ..القمر في الجوزاء فيزداد اهتمامك في امور العلاقات مع الأشقاء، الجيران، وجميع الذين تتواصل معهم اضافة للامورك الاجتماعية والدعوات والمناسبات والسفرات القصيرة ، توقع خلال الأيام المقبلة اتخاذ قرارا يحل مشكلة رئيسية تعاني منها تتعلق بأمورك العائلية والمهنية .عاطفياً القمر اليوم يؤثر على مشاعر الحب لديك ويعزز مزاجك الحميمي، إشعال نار مشاعرك اليوم قد تشتعل باي لحظة تجاه الحبيب فحاول التصرف بحكمة ولا تستبعد عودة ماضي اليك من جديد..

الـــثـــــور: يزداد تركيزك على امور المال والدخل وكل ما تعتبره له قيمة. هو وقتك لإطلاق خطة تزيد من مكاسبك و مالك مع إدارة اموالك بشكل حكيم ، وربما ستجد نفسك تعيد حساب تكلفة تواجدك في مجموعة أو نادي وتفكر في التقليل من النفقات .عاطفياً:اليوم تجنب معالجة الأمور مع الشريك وحاول الإيمان بأن الأمور ستسير بالضبط كما يجب. حاول الاستفادة من القمر في برج الجوزاء بقضاء بعض الوقت الاضافي مع أصدقائك وعائلتك لرفع معنوياتك ..

الـجــوزاء: يزداد تركيزك على شخصيتك والسعي لتحقيق أهدافك المهنية وأحلامك الشخصية , ماليا وعائليا قد تحتاج الى إجراء بعض التعديلات المهمة وبالمقابل اذا رغبت بالتوقيع على أي شيء له أهمية في الأيام القليلة القادمة فحاول النظر في التفاصيل بشكل جيد ولا تفوت الفرصة..عاطفياً يجب أن تكون حذرا في ما تقوله وما تفعله لأنك قد يُساء فهمك من شريك حياتك.فانت انسان عاطفي و حنون باندفاع وغزلي في هذا الوقت،إذا كنت في علاقة مستقرة فشريكك بالحب قد يتصرف بطرق غير متوقعة.وانا اظن انه حان الوقت لتثق بحدسك لانك كنت قد سألت أسئلة بما فيه الكفاية وفكرت في الأشياء منطقيا وأما الآن فاسمح لقلبك بالتحدث وكن مرنا واكثر انفتاح في الوقت الراهن ..

السرطان: تجد نفسك تعيد التفكير في الماضي و إلى أين وصلت الآن . حاول الافراج عن المشاعر السلبية والأفكار المرهقة التي لا تفيدك في مشوار حياتك ...من المفيد الآن الاستماع الى حدسك وأخذ فترات جيدة للراحة وللتأمل بعيدا عن الأماكن المزدحمة ورعاية صحتك أكثر ..عاطفياً الموضوعات الشخصية هي موضوع النقاش الآن. الحنين وأحلام اليقظة والتأمل في الماضي من المرجح ان تراقصك هذا اليوم. ان كنت مرتبطا حاول إنهاء أزمتك مع الحبيب وطي صفحة الماضي والبدء بآخرى أكثر نضجًا وحكمة ..

الـــأســـد : تجد نفسك تركز تفكيرك على امور مستقبلك الاجتماعي وامور الاموال المشتركة . قد تواجه بعض التغييرات في تعاملك مع الأصدقاء والمجموعات او في تعاملك مع الشريك بسبب المال . حاول الهدوء وان تكون اتصالاتك ذات أهمية وهادفة والبقاء على المسار الصحيح ..عاطفيا تلاحظ أنك أهملت تماما حياتك الشخصية بالرغم من وجود العديد من الفرص العاطفية لديك ولكنك كنت تخطئ بمشاعرك . اليوم تجد الأصدقاء بالقرب منك.وان كنت مرتبطا حاول ان تجد السعادة مع الشريك وخصوصا ان مشاعرك الحميمة الآن في ازدياد ..

العــذراء: تجد نفسك تفكر في كيفية إدارة حياتك المهنية وإظهار قدراتك . قد تميل الى بعض التغييرات الصغيرة لتقطع شوطا طويلا لتحقيق المزيد من التغيير والنجاح. التواصل مع السلطات مفيد ومرحب به ولكن برحابة صدر وهدوء ..عاطفياً اليوم قد تشعر بالصراع بين العمل والمتعة العاطفية أو بين التطبيق العملي الرصين والشوق للحب والرضا العاطفي، وثمة علاقة قد تنتهي لان الشريك لم يعد ايجابيا في حياتك أو قد تكون انها كانت مجرد علاقة مؤقتة.//لا تجازف بمشاعرك// وآجل قراراتك ..

الـميزان: تجد نفسك تهتم بأمور السفر الى الخارج والدراسة الجامعية و الاتصالات والتفكير بشكل عميق بمعتقداتك . يمكنك تعلم شيء جديد وهو الوقت المناسب للتفكير بأمورك القانوينة والوصول الى حلول لها , حاول كسر روتينك قليلا ورعاية صحتك بشكل جديد وتجنب المشروبات الكحولية ..عاطفياً قد يكون هناك بعض الاختلاف في الرأي مع حبيبك ببعض الامور الجوهرية او تتحدث عن امر مخفي او مواضيع خاصة سرية حول قضايا الماضي أو الخيال ، تأكد من أن الشخص الذي تبادله الأفكار الداخلية الخاصة بك هو شخص يمكنك الوثوق به....

العقــرب: يوم جيد لتخلص من التوتر ، التخلص من السموم ، وترك السلبية وللتعبير الاجتماعي والروحي أو الإبداعي , القمر في الجوزاء فيمكنك التعامل مع شؤونك المالية بشكل عام سواء الأموال المشتركة والاستثمارات أو أموال لها علاقة بالقروض والمصارف وشركات الصرافة والميراث ، يمكنك ترتيب امورك اموالك بما يتلائم مع احتياجاتك بعيدا عن الضبابية والاوهام..عاطفياً بغض النظر عن ما يبدو ظاهريا فليس اليوم مناسب لوضع خطط أو قرارات لانه يمكن أن يكون من الصعب معرفة الحقيقة في قرارك خصوصا مع شخص مميز. أنصحك باستثمار وقتك في تقوية ما بينكما من قواسم مشتركة وأواصر محبّة واحترام مع ضبط النفس ..

القـــوس: يوم جيد للتخلي عن الغضب ، أو لمسامحة شخص ما أو نفسك ولتقديم المساعدة لشخص , القمر في الجوزاء فتجد نفسك تفكر بين امورك العائلية والعقارية وبين امور الشراكة سواء العاطفية او التجارية , قد تحتاج الى اجراء تعديل في خططك لجلب الانسجام والمرونة لحياتك الشخصية والعائلية بعيدا عن اي توترات او سوء فهم . ان صعبت عليك الامور حاول ان تحصل على المشورة لتتألق بشكل أكثر إيجابية ..عاطفيا القمر في بيت شراكتك الجوزاء يضعك على المسار الصحيح .فتهتم بقضية زوجية أو بعلاقة شراكة تستوجب دراسة متأنية فقد تكون القيم الخاصة بك على خلاف (فقط في الوقت الحالي) مع من هم حولك. اعطي لنفسك المساحة لالتقاط الانفاس وتذكر أنك الشخص الأكثر نضجا عاطفيا في هذه العلاقة ..

الجـــدي: تجد نفسك مشغولا بأمورك العمل والروتين اليومي وصحتك ويمكنك إحراز تقدم في جميع هذه المجالات من خلال التغييرات الصغيرة التي تجلب لك المرونة. يمكنك احتضان أفكار جديدة و التواصل والاتصال مع الآخرين. استفد من هذا الوقت لرؤية الأشياء الإيجابية في يومك وتقديرها بالإضافة إلى التواجد مع الأشخاص الطيبين في حياتك ولإصلاح الأسوار المحطمة وراعي صحتك اكثر ..عاطفيا تميل للتفكير بأجداث مضت وتحاول ان تعبر عن تعاطفك أو غفرانك من خلال افعالك تجاه الشريك .

الــدلـــو:طاقات اليوم من المحتمل أن تكون جيدة للتخلي عن الإجهاد على المستويات الشخصية والعملية و ترى أشياء لا تراها عادة, القمر في الجوزاء فتحاول النظر في أي استثمار بدأت به له علاقة بمهاراتك الابداعية أو في مشروع ما، الوقت جميلا لإلقاء نظرة على التكاليف المعنية ، يمكنك اعادة النظر في علاقة بدأت منذ فترة ورؤيتها بشكل أوضح واختبارها لمعرفة الاستمرارية او التوقف ..يوم للتعامل مع الاحبة والاطفال والمال ..عاطفيا حاول ان تجري محادثات عميقة مع حبيبك للشعور بالمتعة والمرح مع الحبيب او الأصدقاء، يمكنك الذهاب للرقص أوان تفعل شيئا خارجا عن المألوف .قد تتعرف على أشخاص جدد مثيرين للاهتمام وأكثر انفتاحا يختلفون تماما عن نفسك. فقط تجنب سوء الفهم بسبب المال ..

الحوت: قد تشعر بالحاجة إلى اتخاذ قرار له علاقة بالأسرة أو تعيش تجربة مهمة من خلال تحمل مسؤولية عائلية او مهنية ، فترة تشجعك على آخذ قرار مهم بالاتفاق مع الجميع ، حاول تبادل وجهات نظرك المختلفة بكل هدوء بعيدا عن أي نزاع وقد تحتاج إلى توسط شخص للتوصل إلى حل وسط . يمكنك المضي قدما لكن تجنب الحساسية والاوهام اليعدة عن الواقع ..عاطفياً اليوم القمر يشكل زوايا مرهقة مع الشمس وعطارد فحاول ان تكون أكثر وداً مع الحبيب ولا تحاول اخفاء مشاعرك فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم ..