توقعات أبراج اليوم لأربعاء 21 نوفمبر 2018

10:24
21-11-2018
توقعات أبراج اليوم لأربعاء 21 نوفمبر 2018

الـحــمـــل عدم الشعور بالأمان الذي تشعر به اليوم هو بسبب مشكلاتك المالية التي تطلب حلًا ، حاول القيام بتسوية الأمر لتشعر بالراحة و الاسترخاء. القمر في برج الثور سيكون مفيدًا للغاية للحسابات والالتزامات والمكاسب المالية . تجنب المخاطر وحاول الاستفادة من احراز تقدم مهني بتحركاتك بوعي كامل وواقعي ..عاطفيا اليوم من المرجح أن ترغب في التفكير في الفواتير والالتزامات المالية مع شريك حياتك، اترك الامور المالية جانبا قليلا لتستمتع مع الشريك .

الـــثـــــور: القمر في برجك فتعود لك الطاقة والحيوية والنشاط من جديد وترغب بخلق طفرة في علاقاتك مع من حولك واجراء اتصالاتك . تجنب اي ذكرى تخطر على بالك أو محادثة تتعلق بصديقك أو شريكك حتى لا تثير التوتر و المشاكل بينكما. اليوم من المحتمل أن تبقى معارفك الجدد اليوم لفترة طويلة فحاول اغتنام الفرصة لوضع أساس قوي في العلاقات التي تريدها..عاطفيا اليوم حاول اتخاذ القرارات المتعلقة بشريكك استنادًا إلى المنطق وليس على أساس التقلبات بمشاعرك وأفكارك . إذا كنت وحيد فلا تستبعد التعرف على شخص جديد من خلال أحد الأحباء.

الـجــوزاء: القمر في برج الثور يجعلك تعود الى الخلف والماضي والتفكير بتجاربك السابقة وقصصك القديمة , حاول تجنب المخاوف والقلق والتركيز على اللحظة الحالية لجلب الاسترخاء والهدوء لنفسك ولصحتك, المثلث بين القمر و زحل والمريخ سيساعدك على تعزيز تفكيرك المنطقي حتى تتمكن من الهروب من الحلقة المفرغة من السيناريوهات الافتراضية التي يمكن أن تؤذيك..عاطفيا اليوم تفكر بالحنين واستعادة الايام الجميلة بينك وبين لاشريك , حاول تلطيف اأجواء بينكم وتجنب الكلام بأي أمر يسبب التوتر . إذا كنت وحيد فلا تقارن علاقتك الجديدة مع علاقتك بشخص من الماضي مع فرصة للقاء شخص من الماضي ..

السرطان: يوم اجتماعي بامتياز مع فرصة لحل امور الشراكة بشكل ايجابي ومن المرجح ان تتلقى خبر له لعاقة بسفر خارجي او دراسي او بشخص بعيد , كن واقعيا لتغتنم مكسبا قويا لأي صفقة تريد القيام بها سواء على المستوى الشخصي أو المهني..عاطفيا اليوم جيد للمحادثات مع شريكك الذي يمكنه تقديم حلول للمشكلات الهامة التي تهمك. إذا كنت وحيد فالعلاقة التي تبدأ اليوم سيكون فيها جميع الفرص الأساسية للتطور بمسؤولية في المستقبل.

الـــأســـد : يوم مهم لأمورك المهنية وتحسين علاقتك مع المسؤولين والكبار في السن وتلقي الدعم منهم بشرط الهدوء في كلامك والبوح عن أفكارك ,يمكنك ان تتخذ خطوات صغيرة ولكن ثابتة للإقتراب أكثر من أهدافك المهنية و التميز في مهنتك ومسؤوليتك وعملك. من المحتمل جدا أن تظهر اتفاقية مهنية تزيد من دخلك ومكانتك وستكافأ عملك الشاق وعنادك ..عاطفيا اليوم ستهتم أكثر بمسائل عملك أكثر من عواطفك في محادثاتك مع شريكك ، حاول بذل جهد اضافي لاعطائه الأهمي وتقريب المسافة بينكم . إذا كنت وحيد فمهاراتك المهنية يمكن أن تثير إعجاب شخص ما !

العــذراء: القمر في برج الثور يمنحك الفرص والوقت الجميل لتعلم امور جديدة وتوسيع آفاقك الفكرية والروحية , يوم ايجابي لحضور ندوة أو التحضير لشهادة أو البدء بتعلم لغة أجنبية وللتواصل مع الأصدقاء او القيام بسفر للخارج او التفكير بتقديم اوراقك لطلب السفروماشابه ..عاطفيا يوم جيد لتحفيز شريكك لبدء ندوة تدريبية أو دراسة لغة أجنبية معًا او اقتراح فكرة لرحلة قصيرة للخارج او لمكان جميل . إذا كنت وحيد يمكن ان تتعرف على شخص جديد من خلال نقاش اجتماعي و فلسفي.

لـميزان: يوم مهم لتحسين امورك المالية المشتركة والتعامل مع البنوك والمصارف ولطلب أموالك او الحصول على المال من مصدر خارجي , بالمقابل تجنب خلق مشاعر من عدم الآمان مع نفسك بسبب المبالغة في عواطفك وتذكر بأن الاهتمام المفرط ببعض الأشخاص قد يكون له تأثير سلبي عليك .عاطفيا اليوم تشعر بقوة المشاعر الحميمية ولكن حاول العثور على التوازن بين أفكارك و مشاعرك العاطفية من أجل عدم تعكير الأجواء في علاقتك مع شريك حياتك. إذا كنت وحيد قد تشعر بالحب يدخل الى قلبك ببطئ ..

العقــرب: يوم مهم لعلاقاتك وللشراكة , كل شيء سيعتمد على مزاجك وتبسيط الامور أكثر على نفسك وكلما تعاملت بدبلوماسية اكثر مع الاصدقاء والشراكاء كلما وجدت الراحة والسعادة أكثر , حاول التفكير بواقعية وليس عاطفيا حول مستقبل بعض العلاقات سواء المهنية أو الشخصية و لا تخف من اتخاذ القرارات التي تحتاجها لتوضيح علاقاتك..عاطفيا اليوم يمكنك اجراء اتصال او محادثة مع شريكك تبين له مدى أهميته لك , يوم ايجابي للحب ان استغليته جيدا بدل من اتباع اسلوب الاستفزاز . إذا كنت وحيد فقد تتعرف على شخص جديد من خلال الأشخاص المقربين منك .

القـــوس: القمر في برج الثور يحثك على الهدوء و تنظيم جدولك اليومي المزدحم وترتيب امورك المهنية وتلطيف الاجواء مع زملائك في مكان عملك او تقديم طلب للحصول على وظيفة جديدة او مكافأة او تغيير مكان عملك ! باكر الى العمل منذ الصباح حتى لا يداهمك الوقت وراعي صحتك من خلال عدم الافراط بصرف طاقتك ..عاطفيا اليوم لا تترك امورك المهنية وجدولك الزمني المزدحم ان يؤثر على لعاقتك مع الشريك ، انسى همومك مساءا وحاول اسعاد شريكك بالخروج الى احد المطاعم وتناول عشاء فاخر معا . إذا كنت وحيد يمكن ان يلفت انتباهك أحد الأشخاص ف يمكان عملك او اثنا زيارة لاحدهم لعملك او تواجدك في نادي رياضي ..

الجـــدي:القمر في برج الثور يحسك على التمتع بأوقاتك وممارسة هواياتك واظهار ابداعك وتخصيص وقت أكبر لأطفالك والتخلص من الأفكار السلبية . يمكنك الخروج والتمتع بالحياة مع الاصدقاء والأحبة من أجل أن تكون قادر على الاسترخاء وتجديد روتينك اليومي..عاطفيا اليوم رائع لتحسين الأجواء بينك وبين و شريكك وتلطيف الحياة بينكم بتبادل المشاعر الجميلة والدافئة . إذا كنت وحيد فقد يثير انتباهك أحد الأشخاص وستكون بداية لعلاقة جديدة.

الــدلـــو: ما تحتاجه اليوم هو الحوار السلس والهادئ . يوم لترتيب امورك العائلية وتنظيم علاقتك مع أفراد اسرتك وللاهتمام بالزوار وتجديد اثاث بيتك او اعادة ديكور المنزل او الذهاب بزيارة عائلية او المضي قدما بموضوع آجار او شراء عقار ..عاطفيا اليوم تساعدك المناقشات مع شريكك في حل مشكلة لديك وتتعلق بمنزلك أو بأفراد الأسرة , حاول العمل على ترتيب أمسية جميلة داخل منزلك . إذا كنت وحيد يمكن أن تبدأ علاقة رومانسية جديدة من قبل شخص تعرفه .

الحوت: اليوم مناسب للقاءات وللمناقشات و لإجراء اتصالاتك مع الأصدقاء والأقارب والجيران وللسفر القريب ولتحسين امور الدراسة والمطالعة وخلق مناخ مناسب للعلاقات العامة والاتصالات مع العالم. يمكنك تقديم النصيحة الصحيحة لمسألة تتعلق بصديقك. اليوم مزاجك المرح من المرجح ان يجذب لك العديد من الأشخاص مع الثقة القوية بينكم..عاطفيا حاول ان تشارك الشريك بأفكارك الاجتماعية وقبول فكرة حضور مناسبة معا وتحسين الأجواء بينكم . إذا كنت وحيد فقد تتعرف على شخص جديد أثناء زيارتك لصديق او قريب أو المشي في مكان جميل يمكنك من مقابلة شخص جديد ومثير للاهتمام!