حرص الفنان الشامل سليم عساف على التعليق على تصريح أمير الطرب العربي صابر الرباعي حول قراره باعتزال الفن بعد فترة خمس سنوات.
في هذا الإطار، شارك سليم عساف تدوينة على حسابه الرسمي على منصة “أكس” كتب فيها: “كل الحب للفنان الكبير صابر الرباعي، هكذا فنان أصيل ممنوع يفكر بالاعتزال والابتعاد. نجحنا سوا ب “يا عسل” وغيرها. وانشالله بتعمل Hits مثلها واكبر كمان.”
لاقى منشور سليم عساف تفاعلاً واسعًا بين المتابعين الذين تمنوا أن يجتمع سليم عساف وصابر الرباعي بأعمال أخرى.
نشير إلى أنّ تعليق سليم عساف جاء بعد تصريح أمير الطرب العربي صابر الرباعي في بودكاست” قصّتي” حيث كشف عن موعد إعتزاله الفن إذ أعلن أنه وضع سقفًا زمنيًا لإنهاء مشواره الفني، قائلاً: أنا خلاص كبرت، وخلال من سنتين لتلاتة أو خمسة بحد أقصى سأعتزل الغناء.
وأوضح أن قراره لا يرتبط بتراجع حبه للفن، وإنما برغبته في أن يختتم رحلته الفنية وهو في أفضل حالاته، بعيدًا عن أي تراجع قد يؤثر في مستواه أو صورته لدى جمهوره.
وأكد الرباعي أن احترامه لتاريخه الفني وجمهوره كان الدافع الأساسي وراء هذا القرار، مشيرًا إلى أنه لا يرغب في الاستمرار على خشبة المسرح إذا شعر بأنه لم يعد قادرًا على تقديم المستوى الذي اعتاد الجمهور رؤيته منه.
أضاف صابر الرباعي أن الفنان الحقيقي يجب أن يدرك التوقيت المناسب للتوقف، قبل أن يفقد بريقه أو تأثيره، لافتًا إلى أن الحفاظ على الإرث الفني أهم بكثير من إطالة سنوات الظهور دون تقديم ما يليق بالمشوار الطويل.
كما شدد على أن أمنيته هي أن يودع جمهوره وهو في قمة عطائه، وأن تبقى صورته مرتبطة بالنجاح والحفلات التي تليق باسمه وتاريخه.
يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Aghani Aghani (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.









