ماغي بوغصن نجمة لبنانية تضيء سماء العالم العربي

13:00
26-04-2023
جو يونان
ماغي بوغصن نجمة لبنانية تضيء سماء العالم العربي

على مر السنوات لعبت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أدواراً عديدة واستطاعت أن تلمع في كل دور وتربّعت على عرش الكوميديا وعرش التراجيديا في أعمالها الدرامية …
وكل شخصية قدمتها كانت تنال إعجاب الجمهور اللبناني والعربي وأصبحت العديد من هذه الشخصيات راسخة في عقول المشاهدين، وأبرزها "سوسن ملاح" من مسلسل "آخر خبر"، "مايا" من مسلسل "كراميل" و"ديما" من مسلسل "أولاد أدم". ومن خلال هذه الأعمال، أثبتت ماغي أنّها دائماً تسعى لتجسيد شخصية جديدة ومختلفة عمّا قدّمته من شخصيات درامية بالإضافة إلى سعيِها لتطوير أدائها ومهاراتها في التمثيل .

ففي السنوات 2021، 2022 و 2023 رفعت بو غصن سقف المواجهة والتحدي من خلال مسلسل للموت بِسلسلة أجزائه مع شخصية بطلته "سحر" ، وهو كتابة نادين جابر، إخراج فيليب اسمر وإنتاج إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان، فاعتبر الجمهور أنّ شخصية "سحر" سوف تجبر ماغي على تقديم الأفضل في الأعمال المقبلة، وذلك لأنّ نجاح مسلسل للموت يدفعها نحو الإستمرار بهذا التألق ويحفّزها لاختيار الأفضل في المستقبل. ولقد رافقت "سحر" المُشاهد على مدى ثلاث مواسم وأصبحت مصطلحات هذه الشخصية ، مثل " يا زغيّر" و "انت خيي وحبيب قلبي بس الشغل شغل"، متداولة على لسان الملايين بالإضافة إلى انتشار عدد كبير من مشاهد ماغي بوغصن على مواقع التواصل الإجتماعي لتصبح "ترند".


ومن جهة أخرى، جمهور ماغي أصبح واسع جداً على نطاق العالم العربي ومن مختلف الأعمار، فاستطاعت بو غصن أن تكسب قلوب الكبار والصغار من خلال أعمالها المتنوعة
بعد أن سطع نجمها في سماء البلاد العربية وننتظر أن تستمر ماغي بهذا التألق والنجاح وخصوصاً بعد توفّر مسلسل "للموت" على منصات عالمية وتحقيق أرقام مشاهدات عالية جداً.