نيكول سابا تسبّب زحمة خانقة في القاهرة!

16:19
14-11-2017
نيكول سابا تسبّب زحمة خانقة في القاهرة!

زحمة شديدة شهدها "كوبري قصر النيل" وساحة احد الفنادق المعروفة في التجمع الخامس خلال الأيام الماضية، فالنجمة اللبنانية نيكول سابا قرّرت أن تكون وجهتها القاهرة في كليبها الجديد "صورة سلفي" الذي ستغرق تصويره عدّة أيام تحت ادارة المخرج المصري ياسر سامي.
كاميرا أغاني أغاني واكبت نيكول أثناء تنقلاتها في العاصمة المصرية، فبعض مشاهد الكليب صوّرتها سابا في الشارع العام وأخرى في بعض الأماكن الشعبية الأمر الذي تسبب باكتظاظ كثيف من قبل جمهورها الذين توافدوا من كافة المحافظات المصرية فور معرفتهم بالأمر.
هذا وعلمت أغاني أغاني أن نسبة الجنون التي عهدناها في معظم اعمال سابا قد تزايدت في هذا الكليب ووصلت إلى أقصى حدّها. حيث ستقدّم نيكول فكرة جديدة نتحفّظ عن ذكر تفاصيلها، لكننا نؤكّد تميّزها واختلافها.
في لقاء خاص لكاميرا أغاني أغاني والزميل فراس حليمة المتواجد حاليا في القاهرة، تحدثت نيكول عن الكليب وتفاصيله، كما اعتبرت انها قررت تصوير هذه الأغنية في القاهرة لانها تشبه الشارع المصري ببساطته وزحمته وخصوصيته الكبيرة. أما ما قصة السلفي في حياة سابا؟ وهل سيكون كليب صورة سلفي محفّزا لتعاون درامي او سينمائي بين سابا وسامي؟
التفاصيل خلال الأسبوع المقبل عبر شاشة أغاني أغاني.

© 2017 Aghani Aghani. All Rights Reserved.