خاص بالصور - سيرين عبد النور: أعيش المنافسة الحقيقية مع ابنتي ولن تصدقوا السبب!

13:37
29-10-2017
خاص بالصور - سيرين عبد النور: أعيش المنافسة الحقيقية مع ابنتي ولن تصدقوا السبب!

زيارة خاطفة قامت بها كاميرا أغاني أغاني إلى منطقة دير القمر اللبنانية - قضاء الشوف لمفاجأة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في كواليس تصوير كليب اغنيتها الجديدة "اوعا" تحت ادارة المخرج اللبناني اميل سليلاتي.

وصلنا قرابة الساعة التاسعة مساءً ورغم برودة الطقس كانت الاجواء دافئة وتحضيرات المشهد التالي جارية على قدم وساق. المخرج ومدير التصوير والطاقم التقني يضعون اللمسات الاخيرة على الـ Set بينما تنشغل سيرين بالاهتمام في مظهرها ولوكها الى جانب الطاقم المختص، وبعد أن انتهت من التحضيرات اللازمة جلسنا برفقتها وبمشاركة زوجها فريد رحمة ننتظر نداء المخرج سليلاتي لانطلاقة تصوير المشهد الاخير من الكليب الذي استمر العمل عليه يومين كاملين.

 

بداية اللقاء المصوّر مع سيرين والذي سيعرض مطلع الاسبوع المقبل عبر شاشة أغاني أغاني تمحورت حول الكليب وكواليسه ولوكاته وتفاصيله كافة ،لنتحدث بعدها عن مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير السلبي للصفحات الساخرة والناقدة على حياة النجمات، أما في القسم الاخير من اللقاء فتحدثنا عن حياة سيرين الخاصة ومرافقة زوجها لها في كافة المناسبات الرسمية وحتى في كواليس التصوير. أما ما هو العتب الذي سجلته سيرين على فريد؟ وما دخل ابنتهما تاليا؟ كيف ردت سيرين على بعض الانتقادات التي تتعلق بحياتها الفنية والخاصة؟ يمكنكم متابعة اللقاء المصوّر عبر شاشة أغاني اغاني خلال الايام القليلة المقبلة وفي تمام الساعة السابعة مساء ضمن Aghani Newsroom.