هيفاء وهبة توضّح: لن أغني في سوريا!

هيفاء وهبة توضّح: لن أغني في سوريا!

وصلنا البيان التالي من مكتب النجمة الجماهيرية هيفاء وهبة:
بعدما إنتشرت أخبار عديدة وصور عبر حسابات وصور على منصات التواصل الإجتماعي، تعلن عن إحياء النجمة هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في مدينة دمشق- سوريا ليلة رأس السنة مع إيراد تفاصيل حول الأجر وأسعار البطاقات. وبعدما أخذ الخبر حيّزاً كبيراً من رواد هذه المواقع ويتم تناقله راهناً، يهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي، التأكيد على احترامها الشديد للشعب السوري و نفي جميع هذه الأخبار ووضعها ضمن خانة الشائعات والتأويل، إذ لم يتم التواصل مع إدارة أعمالها لإحياء أي حفل من المذكورة تفاصيله أعلاه. كما ويهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي الإشارة إلى أن المنبر الوحيد الذي تعلن من خلاله النجمة عن نشاطاتها وحفلاتها هي حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، او من خلال مكتبها.

هذا، وكان قد حصل موقع أغاني أغاني على معلومات خاصة عن أغنية هيفاء الجديدة والتي تحمل عنوان "حاسة اهتمامك بيّا" من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وهي أغنية رومانسية كلاسيكية ستغني فيها هيفاء الحب بشغف وهُيام عكس أغنياتها الإيقاعية الراقصة.
وهذه الأغنية من المفترض أن تضمها لألبومها الذي تأجّل طرحه عدة مرات خلال العام المنصرم وهو يضم أيضاً كافة الأغنيات المنفردة التي سبق أن طرحتها وهبة خلال الأشهر الماضية ألا وهي: قلها بحبّك، بحب الحياة، ما تيجي نرقص، وأهضم خبرية.
فهل تطرح هيفاء وهبي هذه الأغنية الرومانسية خلال موسم عيد العشاق 2018 مثلما طرحت أغنية "قلها بحبّك" في عيد الحب 2017 ؟!