العام الجديد يجمع هؤلاء النجوم بين لبنان والخارج!

العام الجديد يجمع هؤلاء النجوم بين لبنان والخارج!

منذ أواخر الشهر المنصرم بدأ الإعلان عن بعض حفلات رأس السنة لوداع عام 2017 وإستقبال العام 2018، وبعض النجوم اللبنانيين إختاروا إحياء حفل ليل رأس السنة بين جمهورهم اللبناني وآخرين سيتشاركون أجواء الفرح في هذه السهرة مع جمهورهم في الخارج.

ومن الحفلات التي تمّ الإعلان عنها حتى الساعة نذكر:
الحفل الذي سيجمع الفنانة كارول سماحة والفنان مروان خوري في فندق Le Royal في بيروت، حفل الفنان معين شريف والفنان أدهم النابلسي في Regency Palace في أدما، حفل يجمع كل من الفنانين أيمن زبيب وسعد رمضان وماريو كرم في Golden Ballroom غزير، وحفل آخر للفنان سعد رمضان مع الفنان هادي خليل في Golden Lily عباديّة عاليه، أيضاً سيجتمع النجوم: نانسي عجرم، ناصيف زيتون ومحمد حماقي في حفل غنائي مشترك ليل رأس السنة في InterContinental Dubai Festival City في دولة الإمارات العربية المتحدة.
أما الراعي والشريك الإعلامي لجميع الحفلات الآنف ذكرها يعود لأغاني أغاني.
ومن الحفلات الأخرى التي تم التعاقد عليها والإعلان عنها لغاية اليوم هي كالتالي: حفل السوبر ستار راغب علامة في لندن Hilton Park Lane وتشاركه شيراز في هذه السهرة، علماً أنّها هذه المرة الأولى التي يحيي فيها علامة رأس السنة في لندن. أما شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فإختارت إحياء سهرة رأس السنة في الأردن بمشاركة البوب ستار رامي عياش وذلك في فندق Le Royal بعمّان. وبدوره، الفنان وائل جسار وكالعادة سيتواجد في القاهرة ليحيي سهرة الليلة الأخيرة من العام 2017 في فندق أنتركونتيننتال ستارز القاهرة.
كما أنّ الفنانة يارا ستحيي حفلاً مع الفنان محمد اسكندر في أبو ظبي وتحديداً في فندق Beach Rotana ليل رأس السنة.
فضلاً عن ذلك، لقد أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات عن حفلها المنتظر ليل رأس السنة حيث سيلتقي كل من النجوم: إليسا، شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس في سهرة واحدة في فندق جراند حياة دبي.
ومن الجدير ذكره أنّ بعض النجوم إختاروا إحياء سهرات غنائية قبل ليل رأس السنة بأيام قليلة فمثلاً يحيي قيصر الغناء العربي كاظم الساهر حفلاً ليل الثلاثين من شهر كانون الأول ديسمبر الجاري في دار الأوبرا في دبي، أيضاً الفنان عمرو دياب يحيي حفلاً يوم التاسع والعشرين من الشهر الحالي وذلك في مدينة دبي للإعلام.
فما هي الحفلات الأخرى الخاصة بسهرة رأس السنة التي لم يعلن عنها بعد ومن سيكون نجومها؟!