بدأ العد العكسي لعودة شريهان، فهل ستستعيد نجاحها الباهر؟!

بدأ العد العكسي لعودة شريهان، فهل ستستعيد نجاحها الباهر؟!

 تمّ الإعلان عن إنتهاء النجمة القديرة شريهان من تصوير أول عرض مسرحي لها الذي بدأت بالتحضير له منذ العام المنصرم وشكّل مفاجأة لجمهورها الذي لطالما تمنى عودتها للفن الإستعراضي.

عودتها اليوم ستكون بعرض مسرحي مختلف تماماً عما قدّمته سابقاً وهو تحت إسم "كوكو شانيل" بالتعاون مع العدل جروب، وستقدّم ثلاثة عشر عرضاً مسرحياً تجسّد من خلالها شخصيات نسائية أثّرت في المجتمعات. ونشير إلى أنّ هذه العروض المسرحية يتم تصويرها لبثّها لاحقاً عبر شاشة التلفزيون خلال العام الجديد، وستكون بمثابة لوحات إستعراضية تجمع بين التمثيل، الغناء والرقص، وهناك فنانين آخرين يشاركون شريهان في هذا العمل.

ومن الملفت في هذا العمل، أنّ شريهان ستجسد لأول مرة شخصية شهرزاد، فبالرغم من أنّ شريهان قدّمت فوازير ألف ليلة وليلة الذي تتضمن شخصية شهرزاد إلا أنّها لم تجسّدها بتاتاً إنما كانت الممثلة الراحلة زوزو نبيل هي من تقوم بهذا الدور عبر الأداء الصوتي فقط أما شريهان كانت دوماً الأميرة التي تدور حولها حكاية الألف ليلة.

ومع إقتراب موعد عرض هذا العمل الجديد، بدأت الساعة تدق إلى الوراء وتحمل تساؤلات عما لو ستكون عودة شريهان في محلّها دون إخفاق، لأنّ فنانة بحجم شريهان يُفترض بها تقديم أعمالاً تتناسب مع نجوميتها للحفاظ على مكانتها الفنية بعد غياب قسري بسبب مرضها منذ العام 2002.

لذا هذه الخطوة الفنية سوف تُحسب لها أكثر من أي وقت مضى. فهل تنجح شريهان في ذلك كما عوّدتنا دائماً؟!