خاص-عابد فهد متّهم بهذه القضية ويدخل السجن!

خاص-عابد فهد متّهم بهذه القضية ويدخل السجن!

استطاع الممثل السوري عابد فهد أن يحقق نجومية كبيرة في عالم الدراما التلفزيونية عبر المسلسلات السورية وغيرها من الأعمال العربية المشتركة، ليستعد اليوم لحمل كل هذه النجاحات من الشاشة الصغيرة إلى الشاشة الكبيرة.

على عكس ما كان متوقعاً لن يشارك عابد في بطولة فيلم مصري، انما بدأ بتحزيم حقائبه من أجل السفر الى تونس الخضراء للمشاركة في فيلم  سينمائي تونسي!

في تصريح خاص لأغاني أغاني، كشف عابد فهد أنّه سيبدأ بعد حوالي الأسبوع بتصوير فيلم "الحياة" وهو عمل تونسي، من تأليف وإخراج نجوى سلامة.
وعن قصة الفيلم والدور الذي يجسّده فيه، يقول عابد:"سألعب دور شخص يتهم بتجارة الآثار ورغم براءته يُسجن بسبب قاضٍ يقبض رشوة ويلفّق هذه التهمة له.".
ويستكمل فهد حديثه:" مع تطوّر سياق الأحداث في الفيلم، سأخرج من السجن ويحاول القاضي أن يعتذر منّي بسبب فعلته وظلمه لي، وبعدها سأواجه أزمة أخرى وهي إصابتي بمرض عُضال وخطير ومع ذلك أحاول مواجهة ظروفي الصعبة".
أما فيما خصّ الأبطال، فهناك مجموعة من الممثلين التونسيين الذين سيشاركون في العمل، كما ستكون هناك اطلالة خاصة لإحدى الممثلات اللبنانيات كضيفة شرف عبر تجسيد دور زوجة عابد فهد في المسلسل لكن لم يتم الكشف عن هويتها بعد.
وفي ختام تصريحه، سألنا عابد عما لو كان هناك تضارب ما في وقت تصوير هذا الفيلم مع مسلسل "طريق" الذي سيخوض عبره السباق الرمضاني المقبل بمشاركة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، كشف لنا عابد بأنّ مشاهده في الفيلم لن تتطلّب منه أكثر من عشرين يوماً على أن يبدأ بعدها بتصوير المسلسل المذكور.
ونفيد بالذكر، أنّ عابد كان قد تلقى عرضاً سينمائياً مصرياً يتمحور حول حقبة أربعينات وخمسينات القرن الماضي إلا أنّه إعتذر عن العمل المذكور بسبب مساحة الدور والسيناريو، كما نفى لنا عابد ما أشيع عن تجسيده لدور الملك فاروق في هذا الفيلم إنما كان من المقرّر أن يقدّم فيه دور ضابط إنكليزي الجنسية.

© 2017 Aghani Aghani. All Rights Reserved.