حصري-هذا مصير برنامج "ذو فويس" وإليكم السبب الحقيقي لإستبعاد أحلام منه!

حصري-هذا مصير برنامج "ذو فويس" وإليكم السبب الحقيقي لإستبعاد أحلام منه!

أكدّت مصادر خاصة وموثوقة لأغاني أغاني عن نيّة محطة أم بي سي بإعادة تصوير حلقات برنامج "ذو فويس" خلال الفترة المقبلة بعد إستبعاد النجمة الإماراتية أحلام عنه واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية. هذا وكانت قد صورت المحطة السعودية حوالي ١٢ حلقة من البرنامج المذكور مع لجنة تحكيم مؤلفة من النجوم: عاصي الحلاني، إليسا، أحلام ومحمد حماقي.


بالإضافة لهذا القرار المفاجئ، كانت دعت شبكة قنوات "أم بي سي" لمقاطعة الفنانة الاماراتية أحلام بشكل نهائي بعد رفضها المشاركة في الأوبريت الغنائي الخاص "قولوا لقطر" علما ان كل نجوم الإمارات وضعوا صوتهم على مقاطع خاصة فيه ومن ابرزهم حسين الجسمي، فايز السعيد، عيضة المنهالي، فؤاد عبد الواحد، احمد الهرمي وغيرهم. الاوبريت من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوّار وألحان فايز السعيد ويقول في أحد مقاطعه:

 قولوا لـ قطر لا توصــل لحــد الخطر    لابد من نقطـــــه على آخـــــــر سطر
أو نقلب الصفحـــه ونبدا من جـــديد    أمَّا العـــــذر .. ما عـــاد للخاين عذر
قولوا لـ حمد يخــزم حمد واللي معه   وقولـــــوا لعزمـــي بن ابشـاره ينثب
أنا اشهـــد انْ لا ذا وَلاَ هـــــذا كفـــو   كـــــلٍ على نفســــه قـبل شعبه خطر
ما عـــــاد فيهــــا لا حمد .. ولا حمد    ولا يداويهــــــــا تمــــــــيم المنتظـــر

رفضت أحلام المشاركة في هذا الاوبيريت احتراما للعلاقة الوطيدة التي تجمعها مع قطر والعائلة الحاكمة فيها ( آلِ ثاني)، خاصة انها متزوجة من لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري. هذا واشارت بعض المصادر الى مغادرة أحلام لدبي بعد هذا الموقف.
تغيير مصيري أصاب برنامج ذا فويس وأدىّ لتوقيف تصويره في الوقت الحالي والاستعانة بالنجمة الكويتية نوال للحلول في لجنة الحكم الخاصة به، كما سيتوقف العمل على البرنامج الى أن توضع خطة جديدة لتصويره. ليبقى تركيز المحطة محصورا في تعجيل تصوير حلقات برنامج "ذو فويس كيدز" من أجل اللحاق بالموسم المنتظر.
فهل ستصلّح أحلام موقفها مع السعودية ؟ أم ستقبل الهزيمة مقابل تمسّكها بموقفها مع الدوحة؟!