هيا الشعيبي تحضّر لمسرحية جديدة بأول عرض مختلط في السعودية!

هيا الشعيبي تحضّر لمسرحية جديدة بأول عرض مختلط في السعودية!

بدأت الممثلة هيا الشعيبي بالتحضير لعمل مسرحي جديد من كتابتها وتمثيلها خلال الفترة القادمة بعنوان "البيت بيت أبونا"، والملفت أنّ هذا العمل سيكون أول مسرحية تُقدَّم على خشبة مسرح في السعودية لعرض مختلط يحضره النساء والرجال.

وبالرغم من أنّ الشعيبي كانت تحضّر هذه المسرحية على أساس أنها "للنساء فقط"، إلا أنّ هيئة الترفيه ومع سياسة الإنفتاح الجديدة التي تتبعها أعلنت عن أنّ المسرحية ستكون مُتاحاة أمام جميع الجمهور من رجال ونساء على حدٍ سواء، وستُعرض على خشبة أضخم المسارح السعودية وتحديداً في الرياض على مسرح الأميرة نورة بنت عبد الرحمن وفي جدة في حديقة الشلال الترفيهية خلال الشهر الجاري.
ولن تكتفِ الشعيبي بالتمثيل في المسرحية فقط إنما ستقدّم خلالها أغنية خاصة بالأم، ويهدف هذا العمل المسرحي لتوجيه رسالة عن التفكك الأسري وصلة الرحم، وتتمحور قصة المسرحية التي تدور بين التشويق والضحك حول مشاهدة روح الوالدة المتوفية التي تقتحم حياة بناتها، فتطاردهم في محاولة منها لجمعهن ولم شملهن في بيت أبيهن، لذا يجمع هذا العرض المسرحي بين الرعب والكوميديا من بطولة هيا الشعيبي وسعاد العلي وعدد من النجمات الخليجيات. وهي من تأليف هيا الشعيبي وﺇﺧﺮاﺝ شملان المجيبل.

علماً أنّ هناك مسلسل يحمل ذات الإسم "البيت بيت أبونا" وهو مسلسل كويتي عُرض عام 2013 إلا أنّه يتمحور حول قصة مختلفة عن المسرحية المذكورة.

 

el beit beit abouna theatre 813c7