محمد رمضان يثير الجدل مجدداً، فما القصة؟!

محمد رمضان يثير الجدل مجدداً، فما القصة؟!

في خضم إنهماك الممثل محمد رمضان بين مسلسل "زين"، وفيلم "الديزل" ومسرحية "أهلاً رمضان"، بدأت تلوح بالأفق أزمة تواجه مسلسله الجديد !

في التفاصيل، إنّ رمضان متهماً بسرقة مسلسل "طايع" ونسب قصته لمسلسل "زين" حيث تقدم المؤلف محمد دياب – مؤلف مسلسل طايع- بطلب إلى الرقابة على المصنفات الفنية بعنوان "نسخ محتمل لمسلسل طايع تحت مسمى زين"، قال فيه على لسان محاميه الخاص إنه أودع معالجة درامية لعمل درامي بعنوان "طايع"، وعرضه على الممثل محمد رمضان، وجرى بينهما نقاش حول إنتاج المعالجة الدرامية كفيلم أو مسلسل واستعرض بعض أسماء معروفة في مجال التمثيل للقيام بأدوار مختلفة، قبل أن يُفاجَئ برمضان قد كشف تفاصيل المعالجة الدرامية لمسلسل "طايع"، إلى كاتب دراما آخر في مسلسل رمضاني يحمل إسم "زين".

علماً أنّ مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وإخراج عمرو سلامة، بينما يشارك في بطولة "زين" إلى جانب رمضان، درّة، دينا وسلوى خطاب وهو من إخراج ياسر سامي.

ونُشير إلى أنّ رمضان دوماً ما يواجه مشاكل من هذا النوع منذ أن بدأ يلعب أدوار البطولة الأولى في أعماله، فنستذكر مثلاً مسلسل إبن حلال الذي واجه أزمة قضائية حينما إتهمت الفنانة ليلى غفران فريق عمله بأنّ المسلسل يتناول حياتها مع مقتل إبنتها وإعتبرت غفران أنّ رمضان وصنّاع العمل قاموا حينها بالمتاجرة بقضية مقتل ابنتها هبة والإساءة إليها والتشكيك في حكم المحكمة.

ومع الأزمة الجديدة التي يواجهها الممثل محمد رمضان في مسلسل "زين"، هل سيؤدي ذلك إلى إيقاف المسلسل وخروجه من الموسم الرمضاني؟!