راغب علامة يحيي سهرة مدينة الإنتاج الإعلامي وسط حضور نجوم الدراما !

راغب علامة يحيي سهرة مدينة الإنتاج الإعلامي وسط حضور نجوم الدراما !

بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيس مدينة الإنتاج الإعلامي العريقة في مصر، أحيا السوبر ستار راغب علامة سهرة الإحتفال الخاصة بهذه المناسبة وسط حضور نجوم الدراما المصرية.

وكانت فرقة "فبريكا" المصرية قد سبقت صعود علامة على المسرح وقدمت مجموعة من أشهر التترات الغنائية الخاصة بالمسلسلات منها جدو عبده، وبوابة الحلواني وغيرها.

وقبل البدء بالربرتوار الغنائي الخاص به، توجّه السوبر ستار بكلمة للحضور قائلاً باللهجة المصرية:"بقالي ثلاث ساعات مستني أقابلكم، وأشوف كل حبايبي وأصدقائي في مصر، وعشرون عاماً في مدينة الإنتاج الاعلامي هذا الصرح الإعلامي والاقتصادي فهو منارة العالم العربي، وإن شاء الله تحتفلوا بمئات السنين، وأهنّىء المدينة بكامل عامليها وعلى رأسها رئيسها أسامة هيكل بهذا الاحتفال."

وإفتتح راغب حفله بأغنية "يلا"، من ثمّ قدّم أغنيته التي تلقى نجاحاً كبيراً في مصر ألا وهي أغنية "شفتك إتلخبطت" ومازح الجمهور حينما إستبدلها بعبارة "شوفتكم اتلخبطت". كما لبّى راغب طلب الساهرين حينما غنى "قلبي عاشقها". فضلاً عن ذلك، رفع السوبر ستار العلم المصري ووضعه على كتفيْه.

وخلال إحياء فعاليات هذه السهرة، تمّ تكريم عدد من النجوم نذكر منهم: يسرا، إلهام شاهين، ويحيى الفخراني الذي تسلّمت جائزته زوجته الكاتبة لميس جابر نظراً لتواجده خارج البلاد. ومن أبرز النجوم الذين حضروا هذه السهرة: نادية الجندي، يسرا، إلهام شاهين، نبيلة عبيد، هالة سرحان، إيناس الدغيدي، منى عبد الغني، نهال عنبر، هيدي كرم، دنيا عبد العزيز، أحمد السبكي، أحمد زاهر وغيرهم. وأشارت بعض المصادر إلى أنّه وُجّهت دعوات للزعيم عادل إمام والممثلة ليلى علوي إلا أنهما إعتذرا عن الحضور.