راغب علامة يتوجّه إلى مصر لهذا السبب !

راغب علامة يتوجّه إلى مصر لهذا السبب !

يستعد السوبر ستار راغب علامة لإحياء حفل مميز في القاهرة يوم الخميس القادم والموافق في الحادي عشر من شهر كانون الثاني يناير الجاري وذلك بمناسبة إقامة إحتفالية كبرى خاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي في مصر بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيس المدينة.

وهذا الحفل سيُقام تحت عنوان "انطلاقة جديدة للمستقبل" ويجري تنظيمه بإستخدام أحدث التقنيات والمؤثرات التي تضاهي أهم وأكبر الإحتفالات والمهرجانات الدولية الشهيرة بحيث تتناسب مع إسم ومكانة مدينة الإنتاج الإعلامي وكونها أحد العناصر الهامة لقوة مصر الناعمة، بحسب ما ذكرت الصفحة الرسمية الخاصة بأخبار السوبر ستار Ragheb Alama News.

وهنا نوضّح بعض المعلومات الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي في مصر ونشير إلى أنها تضم العديد من استوديوهات تنفيذ الأعمال التلفزيونية والسينمائية، إضافة إلى مركز بث قمر "نايل سات" الاصطناعي، ومكاتب عدد من القنوات الفضائية.
وبحسب رواد مدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر حيث تقع المدينة المذكورة، يصفونها بإنها منبر للثقافة والإعلام تجمع عبقرية المكان والزمان، فيما ظلت استوديوهات المدينة وأضواؤها منذ التسعينات على الموعد مع صناع الدراما المصرية. كما تتيح المدينة احتياجات الإنتاج الدرامي والسينمائي والإعلامي، وتزخر أروقتها بعدد هائل من وحدات التصوير الداخلي والخارجي والتخطيط بإشراف اختصاصيون محترفون.

 

egyptain media pro eb2e2