خاص- هكذا ستطل أبلة فاهيتا في السينما !

7:00
05-01-2018
أميرة عباس
خاص- هكذا ستطل أبلة فاهيتا في السينما !

أعلنت الممثلة إلهام شاهين منذ أيام قليلة عن تحضيرها لفيلم سينمائي يجمعها بالدُمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وجاء تصريح شاهين ضمن إطلالتها في حلقة من برنامج أبلة فاهيتا من الدوبلكس، وهو من تأليف السيناريست تامر حبيب ومن المقترح المُباشرة بتصويره خلال شهر شباط فبراير.

ولقد علم موقع أغاني أغاني عبر إتصال مع السيناريست تامر حبيب، أنّه تمّ اللقاء بين الممثلة إلهام شاهين، أبلة فاهيتا (القيّمين عليها) وتامر حبيب قُبيْل بدء تصوير حلقة البرنامج المذكور، وتمّ طرح فكرة عمل سينمائي يجمع بينهما، لتكون مجرّد إقتراح فكرة لاقت إستحسان الأطراف المذكورة للعمل بجديّة على هذا المشروع السينمائي الجديد.
أما عن مدى صعوبة تقديم فيلم تكون إحدى بطلاته "دُمية"، فصرّح حبيب قائلاً:"ليس ذلك بالأمر الصعب فهناك مثلاً العديد من الأفلام الأميركية التي قدّمت فكرة مشابهة ومثل آخر عن دُمية الباندا عبر فيلم "صُنع في مصر" للممثل أحمد حلمي، لكن قصة الفيلم الذي سيجمع إلهام شاهين وأبلة فاهيتا فلم تتبلور بعد."
وعمّا لو كان سيقتبس القصة من عمل أجنبي بطلته دُمية، نفى تامر ذلك وأكّد على أنّ قصة العمل ستكون مبتكرة وجديدة. ويعمل حبيب راهناً بكتابة الفيلم وعقد الإجتماعات اللازمة مع فريق العمل ريثما يصبح النص جاهزاً لتصويره سينمائياً.

elham and fahita 2 8b4f8