خاص- لهذه الأسباب تم توقيف عرض فادي رعيدي!

خاص- لهذه الأسباب تم توقيف عرض فادي رعيدي!

بعد إنتشار خبر طرد الممثل الكوميدي فادي رعيدي، من فندق الريجنسي بالاس حيث كان يقدم فقرته الخاصة "فادي رعيدي شو" على مسرحها، وذلك لتهجم زوجته على أحد طاولات الحضور، أكّد بعض الموجودين الذين كانوا في هذه الليلة صحة الخبر بإتصال خاص لأغاني لأغاني، وبالتفاصيل فإن طاولة تألفت من أكثر من 15 شخص من أهم رجال الأعمال في مجالات العقارات والشركات، قد أتوأ خصيصاً لمشاهدة عرض رعيدي ومن بينهم الممثلة دانيالا رحمة التي كانت على الطاولة، وقد بدأت المشكلة عند ما قامت إحدى السيدات على الطاولة نفسها بإلتقاط صورة أو فيديو لمشهد الشخصية الشهيرة "بيبو"، لتبادر زوجة رعيدي، ريتا شويري التي تشاركه بالمسرحية، بالرد قائلة:"شيلي التلفون...ما بقى تصوري"، فمرّ التعليق على مضض ولم ترد السيدة عليها.


وبعد قليل وأثناء تبادل الأحاديث على الطاولة، عادت زوجة رعيدي وتهجّمت من جديد عليهم قائلة:"بدنا نشتغل بليز"، ما أثار استياء الحاضرين بالصالة ولكن استمروا بمشاهدة باقي العرض.


أما مع نهاية سكيتش "فاديا الشراقة" بادر أحد الأشخاص على الطاولة نفسها بالقول:"ما أصّر فيها". (علّق على السكيتش الذي حصل بين رعيدي وزوجته) الأمر الذي لم يروق أيضا لريتا زوجته التي التفت إليهم قائلة:"لو سهرتوا سهرة على الروشة مع الرقاصات مش أحلى"! ما دفع الموجودين على الطاولة بالإنسحاب فوراً خارج الصالة حيث اجتمع حولهم فرق الأمن الخاصة بالفندق كما حضر أحد المسؤولين في الإدارة وتمنوا عليهم عدم المغادرة كما وعدوهم بمقاضاة رعيدي وزوجته التي دائما تبادر للتصرف مع الحاضرين بهذه الطريقة، مشددين أنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها بهذه التصرفات وقلّة الإحترام.

 

fadi-reaidy-show.jpg