خاص- بين نانسي عجرم وليلى كنعان أكثر من عمل وهذه التفاصيل!

21:00
12-01-2018
أميرة عباس
خاص- بين نانسي عجرم وليلى كنعان أكثر من عمل وهذه التفاصيل!

بعدما كشفت النجمة نانسي عجرم عن أنها ستباشر في تصوير إحدى أغنيات ألبومها الأخير "Nancy 9 - حاسّة بيك" على طريقة الفيديو كليب وذلك رداً على تغريدات إحدى معجباتها عبر تويتر، دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية حول عنوان الأغنية التي ستصوّرها، يكشف موقع أغاني أغاني عن التفاصيل.

وفي إتصال خاص مع المخرجة ليلى كنعان، صرّحت لموقعنا أنّها تحضّر كليبيْن عوضاً عن الواحد مع النجمة نانسي عجرم. ويعقد الطرفان منذ فترة عدة إجتماعات تحضيرية إلا أنّه لم يقع الإختيار على الأغنيتيْن لتصويرهما على طريقة الفيديو كليب، وأردفت كنعان في حديثها قائلة: " نحن نبحث اليوم عن فكرة جديدة ونمط مختلف لتظهر به نانسي بعدما سبق وتعاونّا عدة مرات فأصبحت المسؤولية أكبر لإختيار ما هو مختلف ومميّز دون تسرّع ومن بعدها سيتم إختيار هوية الأغنيتيْن لتصويرهما. "
وأشارت كنعان في تصريحها إلى أنّها بعيدة عن تصوير الكليبات مع عدا الأعمال التي تجمعها بالفنانة نانسي عجرم، فهي تركّز راهناً على تصوير الإعلانات فقط.

ومن المفترض أن تتخذ نانسي مع كنعان القرار النهائي خلال الأسبوعيْن القادميْن. لكن يبقى السؤال حول هوية الأغنيتيْن، وإن كانت ستختار نانسي من بين الأغنيات التي حققت نجاحاً باهراً مثل "عم بتعلّق فيك، حلم البنات " أو ستنتقي إحدى الأغنيات التي لم تأخذ حقّها بعد ؟!

leila kanaan dff39