خاص بالفيديو - أغاني أغاني ترصد لقاء ناصيف زيتون ومحمد حماقي!

خاص بالفيديو - أغاني أغاني ترصد لقاء ناصيف زيتون ومحمد حماقي!

لقاء عفوي جمع النجم المصري محمد حماقي بالنجم السوري ناصيف زيتون في كواليس حفلهما الأخير في إمارة دبي ليلة رأس السنة. الحفل حمل توقيع المتعهد المعروف ماهر خوخجي وأحياه الى جانب حماقي وزيتون النجمة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم في الانتركونتيننتال أرينا فاستيفال سيتي.
أغاني أغاني الراعية الإعلامية الخاصة للحفل حضرت في الكواليس ورصدت اللقاء العفوي الذي جمع حماقي وزيتون حيث تبادلا التحية وهنّآ بعضهما بالعيد كما تمنى حماقي لناصيف التوفيق في حفل أبو ظبي الذي قام بتقديمه في الليلة عينها، بينما قال ناصيف لحماقي أن الحفل في الارينا أكثر من رائع والجمهور متشوّق لرؤيته.
لقاء آخر جمع النجمة نانسي عجرم بالنجم محمد حماقي في كواليس الحفل نفسه، لكنه كان بعيدا عن عدسات الكاميرات حيث تبادلا التحيّة قبل وصلة نانسي الغنائية.
هذا، وكان قد التقى الزميل فراس حليمة كل من عجرم، حماقي وزيتون في لقاءات عفوية وسريعة على هامش الحفل، حيث اعتبر حماقي أن أجمل ما حصل معه في العام 2017 كان ولادة ابنته فاطمة كما وعد جمهوره بسلسلة أعمال فنية خلال العام الجديد. بدورها، هنّأت نانسي جمهورها بالعام الجديد، واعتبرت أن العام 2017 حمل معه عدّة نجاحات على المستوى الفني والشخصي، أما أسوء ما واجهته فهو فقدانها لبعض الأشخاص الذين توفّوا خلال العام المنصرم.

ماذا قال حماقي عن العام الجديد؟ ما قصّة ناصيف زيتون مع اللون الأبيض؟ وما هي أمنية نانسي عجرم للعام الجديد؟
لمشاهدة التقرير الخاص من حفل رأس السنة في دبي: