خاص- المنتج مفيد الرفاعي لأغاني أغاني:"هذه مشكلتي في السوق اللبناني لذا إتجهت إلى خارجه"!

10:00
06-01-2018
أميرة عباس
خاص- المنتج مفيد الرفاعي لأغاني أغاني:"هذه مشكلتي في السوق اللبناني لذا إتجهت إلى خارجه"!

خلال السنوات الماضية قدّم المنتج مفيد الرفاعي صاحب شركة media revolution 7 عدة أعمال درامية بين مسلسلات لبنانية وعربية من نوع Pan Arab مثل: جذور، بنت الشهبندر، جريمة شغف، فخامة الشك. ووُضعت علامات إستفهام بعدها حول سبب غياب الرفاعي عن الدراما اللبنانية.

وقد إتصل موقع أغاني أغاني بالمنتج مفيد الرفاعي الذي كشف لنا عن سبب إبتعاده عن السوق اللبناني قائلاً:" خلال السنوات الماضية بعدما قدّمت عدة أعمال درامية في لبنان عُرضت عبر محطات تلفزيونية محلّية مختلفة، للأسف لم تدفع لي بعض تلك المحطات مستحقاتي المالية مقابل شرائها تلك الأعمال وهناك مستحقات يجب أن تدفعها المحطات لصالحي تقدّر قيمتها بمليونيْ وستمائة ألف دولار".
وإستكمل ليصرّح بأنّ السوق اللبناني يُعاني من المديونية وهذا حال أغلب المنتجين وأردف حديثه:"فضّلت الإبتعاد عن السوق اللبناني من أجل هذا السبب ريثما تمر تلك المرحلة وتدفع لي المحطات التلفزيونية اللبنانية مستحقاتي المادية وتخرج من أزمتها الراهنة ".

وعن أعماله الراهنة، أشار الرفاعي لموقعنا بأنّه يتم تصوير مسلسل مصري من إنتاجه بعنوان "بيت السلايف" بين مصر، أبو ظبي والمالديف. وهو من بطولة بوسي، منة فضالي، حازم شريف، عبير صبري وغيرهم. وتتمحور قصته حول أفراد عائلة ثرية تقع الخلافات المادية بينهم بسبب الميراث، وتجسّد بوسي دوراً مختلفاً تقدّمه للمرة الأولى إذ تلعب دور الأم التي تحاول التدخّل في تلك الخلافات العائلية دون أن يُدرك أولادها هذا الأمر. والمسلسل من تأليف د.حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق. كما كشف الرفاعي لأغاني أغاني بأنّ المسلسل من المفترض طرحه خلال شهر شباط فبراير القادم وسيُعرض على شاشة ابو ظبي وعلى محطتيْن مصريتيْن.

beit salayef 21c8d