من هي النجمة التي تفوّقت في إطلالة رأس السنة؟!

من هي النجمة التي تفوّقت في إطلالة رأس السنة؟!

مع نهاية كل عام تحرص النّجمات على الإطلالة بأبهى حلّة خلال حفلات رأس السنة، حيث يكون للمناسبة وقعها الخاص ورمزيتها التي تختلف عن باقي الحفلات والنشاطات الفنية التي يقمن بإحيائها على مدار العام.


أما هذه السنة فتفاوتت الإطلالات وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض، والبداية مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي تحرص بشكل دائم على إستقبال العام الجديد باللون الأبيض حيث تألقت بجمسبوت أبيض وفضي من توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران خلال حفلها في الأردن في فندق "لو رويال عمان".


الديفا سميرة سعيد التي تفاجئ جمهورها خلال الفترة الاخيرة بإطلالاتها الشبابية والمميزة، طلّت بفستان على شكل جمسبوت باللون الأزرق الداكن من تصميم المصري هاني البحيري مع تسريحة شعر بسيطة.


ملكة الإحساس إليسا كانت إطلالتها مثيرة للجدل هذا العام حيث تألّقت بجمبسوت أسود من دار أزياء "ألبيرتا فيريتي" وارتدت فوقه قفطان من توقيع المصمم إيلي صعب.


النجمة الذهبية نوال الزغبي التي تعتبر رمز للأناقة في الوطن العربي، اختارت بيروت للإحتفال بهذه المناسبة وطلّت بفستان أسود برّاق، وتسريحة شعر "ويفي".


النّجمة اللبنانية نانسي عجرم التي اختارت دبي للإحتفال برأس السنة إلى جانب النجمين محمد حماقي وناصيف زيتون، اختارت فستانا ذهبيا مطرزا باللون الفضي من توقيع اللبناني جورج حبيقة، وتميزت إطلالتها كالعادة بالبساطة من ناحية الشعر والمكياج.


النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي غنت أيضا بدبي إلى جانب كل من إليسا وماجد المهندس، ظهرت بفستان أسود ضيّق من توقيع الكويتي يوسف الجسمي.

 

النجمة اللبنانية كارول سماحة التي اختارت لبنان هذا العام بعد غياب 3 سنوات عنه خلال حفلات رأس السنة، طلت بلوك ملوكي من توقيع المصمم علي يونس بالإضافة لتسريحة شعر كلاسيكية ومكياج ناعم.


ملكة المسرح ميريام فارس أحييت ليلة رأس السنة في الأردن وطلت بفستان من توقيع المصمم إيلي صعب كانت وسبق وارتدته خلال إطلالاتها في حلقة ديو المشاهير الخاصة بليلة رأس السنة.


النجمة اللبنانية ديانا حداد اختارت دبي هذا العام وتحديدا سيتي ووك حيث ارتدت فستان ذهبي مطرز بالفضي من دار لا برجوازي.


النجمة اللبنانية مايا دياب التي احتفلت بهذه الليلة في مصر، تألقت كالعادة بفستان أبيض مطرز بالألوان الفاتحة من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف.


النجمة اللبنانية يارا التي تواجدت في أبو ظبي خلال هذه الليلة، تألقت بفستان أخضر أنيق من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، بالإضافة لتسريحة شعر بسيطة أضافت عليها إكسسوار باللون الفضي على شكل تاج.


أما النجمة اللبنانية نيكول سابا التي أحييت حفل رأس السنة في مصر فطلت بفستان أسود مطرز من توقيع المصمم اللبناني شربل زوي بالإضافة لمكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة.