هذا ما حصل بين وسام صليبا وأسماء وهبة في احتفالية مولودها الجديد!

هذا ما حصل بين وسام صليبا وأسماء وهبة في احتفالية مولودها الجديد!

"عاشق سعودي" هو عنوان رواية الكاتبة والإعلامية أسماء وهبة الجديدة التي أبصرت النور في حفل توقيع خاص شهده معرض بيروت الدولي للكتاب وبحضور نخبة من أهل الثقافة، السياسة، الفن والإعلام.
مولود أسماء الجديد عبارة عن مجموعة قصصية مستوحاة من قصص حب حقيقية تقول أسماء انها آثرت من خلال هذا الكتاب دخول عالم الرومانسية بكل أبعاده وأطيافه من خلال أربعة قصص حب حقيقية مستوحاة من الواقع، فالتقت الأبطال، وسردوا لها بكثير من التفاصيل إيقاع عشق مختلف، رقصوا على أنامله الرقيقة النارية بكثير من السعادة والألم" وتضيف: "أردت من خلال القصص الاربعة التي كتبها: "عاشق سعودي"، "أول العشق سعادة"، "سيجارة الاغراء"، "عذراً لست رجلاً" أن أؤكد بأن الحب هو الاختلاف في زمن تغيّر فيه كل شيء، وبأن الحب المستحيل هو الحكاية الأجمل في حياتنا".
"عاشق سعودي" مجموعة قصصية تتألف من 208 صفحة أطلقتهم أسماء بكثير من الحب بحضور نخبة من اهل الثقافة والمجتمع، وكان من بينهم الجنرال شربل روكز، الكاتب الكبير شكري أنيس فاخوري، الممثل وسام صليبا، الاعلامي تمام بليق، الفنانة بريجيت ياغي، الإعلامي ميلاد حدشيتي وغيرهم.
هذا، وكانت قد التقطت أسماء مجموعة من صور السلفي مع ضيوفها، إلا أن الصورة التي جمعتها بالممثل الشاب وسام صليبا كان لها النصيب الأكبر من الانتشار والإعجاب خاصة أنها تميّزت بعفويتها وبساطتها.