سليم عساف يجمع الإحساس، الغيتار و"المتّة" في كليب واحد!

15:00
18-12-2017
سليم عساف يجمع الإحساس، الغيتار و"المتّة" في كليب واحد!

طرح الفنان الشامل سليم عساف كليب أغنية "مليت" وهي إحدى أغنيات ألبومه الأول الذي طرحه خلال العام المنصرم 2016، وقد لاقت الأغنية رواجاً منذ طَرْحها وهذا ما جعل عساف يفكّر جدياً بتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة إلياس أبكار، علماً أنّ هذه الأغنية من كلمات وألحان عساف، وتوزيع فارس مسعد.

وخلال مشاهدتنا الكليب، نلاحظ هذا الكم من الإحساس والشغف الذي تتضمّنه مختلف مشاهد العمل المصوّر مع الغيتار وهي أكثر آلة موسيقية تعبّر عن الكلاسيكية والرومانسية، ومن الملفت أنّ سليم جمع بين الغيتار وشراب "المتّة" فلأول مرة نرى فنان يظهر في إحدى مشاهد كليبه يحتسي المتّة وهو يعزف على آلة الغيتار.
كما أنّ المناظر الطبيعية التي تخلّلت الكليب ساعدت على إضفاء جو الرومانسية. ومن المميّز في هذا العمل أيضاً أنّ سليم بدى بشخصيته الحقيقية دون أي تصنّع ليظهر بكاريكتار الرجل الرومانسي المفعم بالحب وهذا ما ينعكس على ألحانه وأدائه الغنائي.
وجاءت تلك الخطوة الفنية مع سليم لتثبت مجدداً أنه يستطيع تقديم كافة الألوان الغنائية والأنماط الموسيقية، فبعد النجاح الباهر الذي حقّقه مع كليب أغنية "آه يا بيي" الإيقاعية جاء كليب أغنية "مليت" ليكلّل توصيفه بالفنان الذي يستطيع إرضاء كافة أذواق الجمهور.