حسين الجسمي يغنّي الحب على طريقته الخاصة!

16:40
04-01-2018
أميرة عباس
حسين الجسمي يغنّي الحب على طريقته الخاصة!

أطلق الفنان حسين الجسمي أغنية جديدة خلال الأيام الأخيرة، ونشرها حصرياً عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهي تحمل إسم "أحبك"، رؤية وألحان الجسمي وقد كتبها أحمد الصانع ووزّعها موسيقياً وليد فايد.

يقول مطلع هذه الأغنية :" أنا كل ما نويت أنسى لك الذكرى ترجّعني/ وترى للحين أنا أحبك وأشوفك بين حين وحين/ فراقك آه يا فراقك كسر قلبي وعذّبني/ وأنا نذرٍ عليّ أبقى أحبك لين يوم الدين". ورغم أنّ معاني تلك الكلمات تحمل الكثير من الحنين والآسى والحزن إلا أنّ لحنها جاء إيقاعياً بعيداً عن النغم الكلاسيكي الهادئ الذي عادةً ما يرافق الأغنيات التي تتمحور حول موضوع "العذاب" في الحب.
ولو إستذكرنا بعض أعمال الجسمي سوف نستشف أنّه للمرة الأولى يطرح هذا الموضوع بلحن إيقاعي، فهو لطالما قدّم موضوع فراق الحبيب عبر أغنيات لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربي أمثال :"فقدتك"، "والله ما يسوى"، إلا أنّها جاءت بألحان هادئة على عكس ما يقدّمه الجسمي اليوم في أغنية مليئة معانيها بأسى الفراق لكن بلحن إيقاعي سريع يُضيف رونقاً خاصاً على الأغنية.
والمُلفت أيضاً أنّ الجسمي إعتمد في الفيديو الخاص بهذه الأغنية من نوع Lyrics Video بعض الرسومات المتحركة Graphicsالتي تتلاءم مع كلمات الأغنية. علماً أنّ هذه الأغنية حتى الساعة وصلت نسبة مشاهدتها والإستماع إليها عبر يوتيوب لرقم يتخطى المليون خلال أربعة أيام فقط.