وسام صليبا عبر أغاني Telethon: بعد أن استمعت إلى حالات الناس الصعبة شكرت ربي على كل شيء!

19:10
15-12-2017
وسام صليبا عبر أغاني Telethon: بعد أن استمعت إلى حالات الناس الصعبة شكرت ربي على كل شيء!

زيارة خاطفة قام بها الممثل اللبناني وسام صليبا لاستديوهات أغاني أغاني حيث شارك مع فريق الإذاعة في Telethon خاص حمل عدّة قيم إنسانية.
بعد أن استمع وسام إلى الحالات الإنسانية الصعبة التي اتّخذت أغاني أغاني على عاتقها مساعدة بعضها قال: "أشكر ربي كل يوم لاني املك عائلة وسند لا يعوض، وأشعر بهذه القيمة والنعمة كل يوم وخاصة في زمن الاعياد المجيدة". وتابع صليبا: "مع كل عمل خيري يقوم به الانسان يشعر بفرح داخلي لا يوصف. يجب علينا أن نشعر بوجع الاخرين ومشاكلهم، لان كل شخص منا معرض لاي مكروه وان تتبدل احواله".
ختم وسام صليبا كلمته قائلا: "اهمية العطاء لا تكمن بالقيمة وانما بالشعور التي تدخله الى قلب المحتاج. أحيانا يكون الانسان بحاجة لغمرة، لحضن لكلمة حلوة وليس بالضرورة لمال.

هذا وكان قد بدأت محطة أغاني أغاني رحلتها الطويلة على الهواء من الساعة السابعة صباحا إيمانا منها بأهمية العمل الإنساني، وانطلاقا من دورها في زرع الابتسامة وفي مساعدة المحتاجين في كافة أيام السنة وعلى وجه الخصوص في زمن الميلاد.
أغاني أغاني خصّصت أثيرها لجمع أكبر كمية ممكنة من التبرّعات الخيريّة والمساعدات الإنسانية لعائلتين لبنانيتين تعانيان من مشاكل كثيرة وتفتقدان لأدنى احتياجات المواطن اليومية مثل المأكل والمشرب والملبس.

"إيد بإيد أكيد منعمل فرق بهالعيد"...كونوا على الموعد!