هيلدا خليفة:"لستُ مغرورة وهذه هي غلطة حياتي !"

7:00
19-12-2017
هيلدا خليفة:"لستُ مغرورة وهذه هي غلطة حياتي !"

أطلّت مقدّمة البرامج هيلدا خليفة ضمن حلقة الأمس من برنامج منّا وجر، تقديم بيار رباط عبر شاشة أم تي في، تحدثت خلالها هيلدا حول غيابها عن الشاشة وعن عالم الموضة وغيرها من المواضيع.

وهيلدا التي كان آخر ظهور لها خلال العام المنصرم، سُئلت ضمن لقاءها التلفزيوني أمس عمّا لو كان عالم الإعلام "دون وفاء"، فرفضت خليفة إستخدام هذه الكلمة حرفياً لكنّها إعترفت بأنّها كلما قدّمت برنامجاً إعتبرت أنه سيكون آخر برنامج لها. وعن سبب قلة إطلالاتها الإعلامية تقول "لا أحب الظهور في اللقاءات الإعلامية إن لم يكن لديّ أي جديد أتحدث عنه".
وخلال سياق الحلقة، كشفت هيلدا أنها تدرّبت في بداياتها على يد داروس(أنطوان كاسابيان)، وإستذكرت التمارين التي كان يقدّمها لها آنذاك حيث كان يجب على المذيع تقديم لغة عربية عبر الشاشة مختلفة عن المحكيّة.
في سؤال حرج عما لو كان ستار أكاديمي "قضى عليها" أكّدت هيلدا أنّ ذلك غير صحيح وأردفت لتقول :"بإمكاني تقديم برنامج آخر شرط أن يقدم لي Challenge". وفي سؤال آخر إن كانت تقوم بدفع تأمين على حياتها أشارت بإعتقادها أنّها زوجها تكفّل بذلك.
وعن مجال عملها الآخر بعيداً عن الإعلام، تمتلك هيلدا خط موضة خاص بها وأقرّت خلال الحلقة بأنها لم تتجه لذلك بسبب عدم الأمان في مجال الإعلام بل لأنها تحب الموضة وتطمح للعمل في هذا السياق من باب الهواية والشغف.
وهنا سُئلت عما لو كانت تصف نفسها بعبارة "فاشنيستا" فأكدت بأنها تجهل معنى هذه الكلمة التي بدأنا نسمعها راهناً.
وإعترفت بأنها كانت تحب الغناء في صغرها وطُلب منها خلال الحلقة أداء أغنية تلات دقات إلا أنها رفضت خجلاً منها!
كذلك في الحلقة، تمّ عرض عدة صور لتعلّق عليها الضيفة، فسُئلت هيلدا عن إطلالة كل من:إنجلينا جولي وليدي غاغا اللتان وصفتهما هيلدا بعبارة "واو"، وعلّقت على صورة جلالة الملكة رانيا العبد الله لتقول إطلالتها تليق بملكة، وعن بيلا حديد قالت: Very Stylish وعن كيم كاردشيان قالت أنها في خط الأمان بالنسبة لإطلالاتها المواكبة للموضة.
وفي سلسلة صور أخرى، طُلب منها الإختيار بين الممثليْن يوسف الخال وتيم حسن للتمثيل مع أحد منهما، فإختارت الخال رغم أنها أكدت رفضها لفكرة التمثيل، وفي صورة أخرى رفضت المفاضلة بين وائل كفوري وجوزيف عطية، وفي حال كانت ستجري مقابلة مع أمل علم الدين كلوني أم أنجلينا جوني إختارت هيلدا الأخيرة. وعن عقوبة الإعدام للمغتصب عبّرت خليفة بأنها مع الحكم المؤبد وليس الإعدام لكن ذلك يختلف بحسب الحالة.
وفي فقرة "أسئلة " Hot 5، وُجّه لها سؤالاً عما لو ظُلمت في تقديم نوع معين من البرامج، فنفت ذلك. والسؤال الثاني حول صفة الغرور التي يصفونها بها حيث أكدت هيلدا عن كوْنها غير مغرورة، وعن الشخص صاحب الفضل عليها بحسب السؤال الثالث إعتبرت بأنّ والدتها هي صاحبة الفضل. أما السؤال الرابع فأتى كالتالي:"ماهي أكبر غلطة في حياة هيلدا خليفة؟" فردت :"لم أكن واثقة بنفسي خلال السنوات المنصرمة لأخذ ما أستحقه وكان يجب عليّ أن أكون أكثر ثقة بنفسي". وفي السؤال الأخير سُئلت لو كانت منزعجة لأنها في عز عطائها بعيدة عن الشاشة لكنها أكدت على أنها سعيدة بالمرحلة التي وصلت لها وهي غير مستعدة لتقديم أي برنامج بشكل عشوائي فقط من أجل الظهور الإعلامي !

 

hilda and pierre 0ee95