مي عمر ترفض استكمال حلقة "رامز جاب من الآخر" بسبب نجلاء بدر

11:34
13-03-2024
مي عمر ترفض استكمال حلقة "رامز جاب من الآخر" بسبب نجلاء بدر

وقعت كل من الممثلتين مي عمر ونجلاء بدر في فخ مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" المذاع عبر قناة mbc مصر.

واستضاف رامز، مي عمر ونجلاء بدر على خلفية الخلاف الذي وقع بينهم في مسلسل "لؤلؤ"، وفي ذلك الوقت صرحت نجلاء بأنها لن تتعاون مرة أخرى مع مي عمر.

وقدم رامز كل من نجلاء ومي قائلًا: "عنوان حلقتنا صراع الحرابيق، صراع كيد النساء، الحكاية بدأت بينهم في مسلسل من سنتين والمخرج متجوز البطلة وعمالة تزنق على الجميع، إلا بطلة واحدة اعترضت، فالمخرج قالها أعملك إيه، دي مراتي، إنتي عايزاها تشتكي لحماتي، معانا النهاردة الكيادة والمفروسة مي عمر ونجلاء بدر".

بدايةً استقبل رامز، مي عمر، وبدأ المقلب، من خلال الحديث معها عن أزمة محمود حميدة في فيلم "هارلي"، كما استقبل أيضا نجلاء بدر، وبدأ عدة أحاديث معها أبرزها عن عمليات التجميل.

رامز جمع الثنائي، وقال لنجلاء: "انتي زعلتي من مي ليه"، لتجيب "أنا زعلانة من زوج مي محمد سامي وليس منها"، فردت مي وقالت "ليه زعلانة!، أنا لن أكمل الحلقة"، لترد نجلاء: مراته ويجاملها براحته".

ومن بعدها بدأت مرحلة السير الآلي، حيث جعل رامز، نجلاء تقول أنها ليست غاضبة منه، وقال رامز لمي "خلي جوزك يخف ويدي حق الزملاء"،وبعدها دخلا غرفة بها عدد من الجماجم، وقالت مي عمر "أنا بتخنق من الأماكن الضيقة أنا عندي مشكلة". ثم بدأ رامز يسقط لهم التمساح، ومن بعدها قامت نجلاء بدر بتغيير لون "روج" مي، وقامت مي بتغيير لون شعر مي عمر، وأثناء وجودهما في النفق أصيبت نجلاء في يدها ونزفت.

حالة من الضحك الشديد دخلت فيها كل من مي ونجلاء، وقالت كل منهما نكتة للأخرى، وبعدها دخلتا في آخر فقرة في البرنامج وهي نزولهما الماء.

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول، إستضافة عدد من النجوم الذي يوجد بينهم مجموعة من المشاكل، وبعد ذلك بهدف الصلح بينهم، ومن بينهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.