كارمن بصيبص عبر "عندي سؤال": نجوت من الموت بأعجوبة

18:12
06-05-2024
كارمن بصيبص عبر "عندي سؤال": نجوت من الموت بأعجوبة

أطلت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في برنامج "عندي سؤال" الذي يقدمه الاعلامي محمد قيس عبر قناة "المشهد" حيث تحدثت عن نجاتها من الموت بعد تعرضها لحادث سير، وعن العديد من المواضيع الأخرى.

في التفاصيل، كشفت كارمن بصيبص أنها تعرضت لحادث سير مروّع قبل حوالي الشهرين وكاد يودي بحياتها حيث قالت:"وأنا في طريق العودة من التصوير، تعرّضت لحادث سير مروّع وتحطّمت السيارة بالكامل".

وتابعت:"أدركت أن الإنسان قد يفقد حياته في ثانية واحدة" .

وعن تفاصيل الحادث قالت:" السيارة تحركت يميناً ويساراً، وفي النهاية وقفت في منتصف الطريق، ما أدى الى تدمير السيارة بالكامل"، مشيرةً إلى أنها كانت سعيدة لأنها نجت بأعجوبة و لم تصب بأي أذى.

وأكدت أنه عند وقوع الحادث كانت تفكر أن لديها في اليومين المقبلين تصوير مشاهد لحادث سيارة حيث تدخل في غيبوبة في مسلسل "نظرة حب".

كما تحدثت بصيبص عن كمية الأشخاص الذين ساعدوها أثناء وقوع الحادث إذ قالت:" أنا لا أصدق كمية الأشخاص التي رأيتها عند وقوع الحادث، والذين ساعدوني في اخراجي من السيارة ، والاتصال بالإسعاف والاطمئنان علي".

وأشارت كارمن إلى أن زوجها اتصل بها عند وقوع الحادث بعد تلقيه اشعاراً على هاتفه ، الا انها لم تتمكن من الرد عليه في البداية لكنها أجابت لاحقاً.

وفي سياق الحلقة، كشفت كارمن بصيبص أنها بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً حيث قالت أنها كانت تصور اعلانات متتالية للتسلية فقط، لتكتشف بعد ذلك أن هذا المكان هو الذي تحبه.

أضافت أن دخولها هذا المجال ساعد على تكوين شخصيتها القوية، وكشفت أنها جمعت مبلغاً من خلال الاعلانات كي تسافر وتدرس في مدينة نيويورك الاميركية.

أيضاً تحدثت عن خسارتها لبعض الأموال التي وضعتها في المصارف بسبب الأزمة الاقتصادية في لبنان.

كما صرحت أنها تحب لبنان ولا تفكر في المغادرة منه.