"فكرت في الموت".. شيرين تكشف تفاصيل صادمة عن أزماتها في بودكاست Big Time

11:09
13-03-2024
"فكرت في الموت".. شيرين تكشف تفاصيل صادمة عن أزماتها في بودكاست Big Time

حلت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب ضيفة على الحلقة الثانية من بودكاست Big time مع أصالة الفن العربي أصالة نصري والإعلامي المصري عمرو أديب، المذاع على قناة MBC.

فتحت شيرين عبد الوهاب قلبها خلال الحلقة للحديث عن تجاربها الشخصية مع اليأس والتحديات الصحية التي واجهتها مشيرة إلى أنها فكرت في الموت. وشاركت شيرين قصة صراعها مع فقدان صوتها والمعاناة النفسية التي تبعتها، وكيف كان الدعم الذي تلقته من عائلتها وجمهورها، خاصةً في تونس، حجر الزاوية في طريقها نحو الشفاء والعودة إلى الساحة الفنية.

وقالت شيرين: "لم يكن لدي رغبة أنني أكمل في الحياة، مررت بظروف صعبة وكل الناس كانت تعلم بها وكانت تجعلني في عدم توازن".

واستطردت: "كنت أطلب الموت لي ولبناتي لأن مستحيل أتركهم في الدنيا لوحدهما".

وتابعت: "رأيت غل وغيرة من بعض الزملاء ولا حتى قالوا لي كلمة سلامتك".

وتحدثت شيرين عن تفاصيل يأسها من الحياة قائلة: "مررت بفترة صعبة، وحينما كنت أريد أن أغني صوتي لا يخرج مني، ولا أعرف كيف أخرج جملة كاملة، ووقتها شعرت بالاحباط ولكن تذكرت بناتي وجمهوري وتحمست لان اعود وتعافيت، والجمهور كان يناديني ويطلب مني العودة وكانت فترة صعبة".

أضافت:" الحب جمعني وشعرت ان دعاء الناس هو سر عودتي وخاصةً الجمهور التونسي استقبلني بحفاوة، ووضع لي كرسي في أول حفلة لي لأنه يعرف أنني كنت مريضة، وجسمي أصبح يعبأ ماء وزاد وزني بشكل غريب ولا اعرف وقتها سر قبولي الحفلة".

واستكملت: "الحب الذي رأيته من الناس وقفني على رجلي، وأتى في وقت كنت أخاف أن أغني ولا أعلم ان كان ذلك زعل أو حسد، كنت لا أستطيع أن أقول جملة على بعضها".

أضافت شيرين عبد الوهاب: "طلبت الاستشارة من دكاترة نفسيين ولم يستطيعوا الوصول لأي حل لحالتي".

وكشفت شيرين عن تعرضها للسحر، حيث قالت: “وجدت صرة متعلقة على الباب، لما فتحتها كان في داخلها بودرة من المقابر، بجانب مفتاح غرفة نومي، ولما سألت عرفت أن هذا سحر، والمفتاح هو قفل لكل شيء في حياتي".

ويأتي بودكاست "Big Time" برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، وتشارك أصالة مع عمرو أديب في تقديم حلقاته على مدار شهر رمضان 2024، ويستضيفان العديد من نجوم العرب والعالم.