طوني عيسى عبر منا وجر:" أُهدي يوسف الخال جائزة أفضل ممثل، عاتب على وسام بريدي ونعم أعيشُ قصة حب"!

9:00
16-01-2018
طوني عيسى عبر منا وجر:" أُهدي يوسف الخال جائزة أفضل ممثل، عاتب على وسام بريدي ونعم أعيشُ قصة حب"!

حلّ الممثل طوني عيسى ضيفاً على برنامج منا وجر الذي يقدّمه بيار رباط عبر شاشة أم تي في، وأدلى بتصريحات عديدة بين أعماله الفنية وحياته الشخصية.

في بداية اللقاء تحدث عيسى عن مسلسل "خمسين ألف" الذي يلعب دور البطولة فيه مع الممثلة داليدا خليل ويُعرض عبر شاشة أم تي في، وحينما سُئل عن إرتفاع الأجر الذي يتقاضاه مقابل أدواره أكّد طوني على أنّ الممثل حينما يرتفع مستواه سيتطوّر على كافة الأصعدة ومنها الجانب المادي. وبين التمثيل والغناء، صرّح عيسى بأنّ الأولوية لديه تكمن في التمثيل، وفيما خص تجربة تقديمه للبرامج لقد أشار إلى أنّ لديه بعض المآخذ حول البرنامج الذي قدّمه عبر شاشة الجديد. ومع بداية فقرة رادار إنتقد طوني مقدّم الفقرة – إيلي سليمان – بسبب توجيهه إنتقادات سلبية ضد عيسى خلال حلقات سابقة إلا أنّه عاد وتدارك الأمر بأسلوب مرح وقدّم طوني لمقدّم الفقرة قالب كيك من صنع والدته.

في فقرة "الإختيارات"، سُئل طوني عن رأيه في قرار الممثلة ورد الخال بإقفال حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فردّ بعبارة"نيالها" لكن أكّد على أهمية هذه المواقع بالنسبة للممثل، وخلال الإختيار بين التمثيل في كليب للنجمة نانسي عجرم أو الفنانة ميريام فارس إختار نانسي، وعما لو نال جائزة أفضل ممثل قال أنه يهديها للممثل يوسف الخال، وعن جائزة أفضل ممثلة رفض طوني الإختيار بين النجمتين نادين الراسي ونادين نسيب نجيم. وعن الممثلة التي إنسجم معها أكثر بين داليدا خليل وجوي خوري أجاب عيسى بأنه تعاون عدة مرات مع جوي أما مع داليدا فهما تعاونا في عمل واحد فقط وأردف في حديثه ليشيد بأداء داليدا في برنامج ديو المشاهير، أما عن الأداء الأقوى بين الممثل اللبناني والسوري فإنتقى عيسى الممثل السوري لأنه أقرب إلى الواقعية.
وخلال فقرة الأسئلة الإلزامية السريعة hot 5، كشف طوني أنه يعيش علاقة عاطفية جدية مع فتاة من غير ديانته لذا أصبح من المؤيدين لفكرة الزواج المختلط. لكن رفض الإفصاح عن إسم حبيبته. وفي نهاية هذه الفقرة سُئل عن سبب عدم حضوره حفل زفاف مقدّم البرامج وسام بريدي فوجّه طوني كلمة عتب لبريدي مشيراً إلى أنّه لم يكن من المدعوّين.
ونفيد بالذكر أيضاً أنّ الممثل فادي رعيدي إعتذر عن حضور الحلقة هذا الأسبوع للحديث عن الإشكال الأخير الذي حصل معه خلال عرضه المسرحي وذلك بسبب الإجراءات القانونية المتخذة راهناً لكن من المفترض أن يطل رعيدي عبر البرنامج خلال الأسبوع القادم. كما إستضاف بيار بشكل مُفاجئ الفنان محمد عطية في نهاية الحلقة وقد تحدث عطية عن بعض التحضيرات الفنية لأعمال سيطرحها قريباً.