ريتا برصونا تُقاوم المرض من أجل عادل كرم !

8:20
10-01-2018
ريتا برصونا تُقاوم المرض من أجل عادل كرم !

في حلقة الأمس من برنامج "هيدا حكي"، تقديم عادل كرم عبر شاشة أم تي في، تمّت إستضافة الممثلات : ريتا برصونا، رانيا عيسى ورولا قسماتي.

ورغم أنّ برصونا كانت تعاني من بحّة في صوتها إلا أنّها قاومت مرضها أثناء الحلقة التي إستهلها عادل بتوجيه سؤال مشترك لضيفاته عمّا لو كانوا في الواقع صديقات مثلما تظهرْنَ في مسلسل "أصحاب تلاتة" الذي بدأ عرضه مع العام الجديد عبر شاشة أم تي في، فأكّدت عيسى على أنّ هناك علاقة صداقة تجمعها بزميلتها برصونا منذ أن تعاونا في مسلسل غنوجة بيا عام 2006. أما الضيفة الثالثة رولا قسماتي – وهي مذيعة- إتجهت للتمثيل حديثاً بعد أن كان لها تجربة خجولة في التمثيل عبر مسلسل فرصة عيد منذ خمس سنوات، لقد بدأت صداقتها مع ريتا ورانيا خلال تصوير مسلسل "أصحاب تلاتة".

خلال الحلقة تحدّثت الضيفات عن بعض المواقف الطريفة التي تحصل معهنّ أثناء تصوير المسلسل وصرّحن بأنه قد تمّ الإنتهاء من تصوير خمسة وعشرين حلقة من هذا العمل.
أيضاً كشفت ريتا في سياق الحلقة عن أنها تحضّر لفيلم جديد من كتابتها باللغة الإنكليزية لكن ما زال قيد التحضير، أما على الصعيد الشخصي فتحدثت عن سفرها الدائم بسبب عمل زوجها الذي يحتّم عليه التنقّل من بلد إلى آخر كل عاميْن، وحينما مازحها عادل وسألها :"متزوجة إبن بطوطة"، ردّت بعبارة "نعم". فضلاً عن ذلك كشفت كل من رانيا عيسى ورولا قسماتي عن تحضيرهما لأعمال جديدة بعد الإنتهاء من تصوير المسلسل الراهن.

ولم تخلو الحلقة من أجواء الضحك مع الضيفات اللواتي نشاهدهن في مسلسل "أصحاب تلاتة" من الإثنين إلى الجمعة عند الساعة السابعة مساءاً عبر أم تي في.