ديو المشاهير في حلقة ميلادية دون خروج أحد من المنافسة!

8:00
25-12-2017

حلقة ميلادية بإمتياز كانت بإنتظار مشاهدي برنامج ديو المشاهير بالأمس عبر شاشة أم تي في. ففي هذه الحلقة كانت الأجواء ميلادية منذ بدايتها حيث إستهلت بأغنية مقدّمها المشتركون بأصواتهم برفقة أولادهم وصغار آخرين، أما نجوم هذه الحلقة المميزة فهم:كارول سماحة، العالمي Alessandro Safina، زين العمر وزياد خوري. طغت علامات الموافقة Yes على الحلقة، ولم ينال أي أحد من المشتركين علامة رفض Noوالمفاجأة كانت في عدم خروج أي مشترك من المنافسة مع إستكمال التصويت للحلقة القادمة.

وفيما خص أداء المشتركين خلال هذا البرايم السادس، فالبداية كانت مع نجمة الحلقة كارول سماحة التي شاركها سعادة النائب مصباح الأحدب في أداء أغنية Feliz Navidad وكعادته أجاد الأحدب الغناء بمهارة عالية.
كما لفتنا أنّه للمرة الأولى قد ركّز الممثل طلال الجردي على قدراته الصوتية ولم يقدّم كاريكتار تمثيلي حين شارك الفنان زين العمر في غناء إحدى أغنياته التسعينية الشهيرة ألا وهي "كزدرنا " ولم ينتقِ إحدى أغنياته الحديثة، وقد مازحت الإعلامية منى أبو حمزة طلال حينما سألته عن نيته في الإقدام على الزواج فأجابها "كل شي بوقتو حلو".
وكعادته الممثل بيار شماسيان لم يكتفِ بالغناء فقط إنما تقمّس شخصية الموسيقار الراحل ملحم بركات حيث قدّم بيار مع الفنان زياد خوري أغنية حبيبي إنت للراحل.
ورغم أنّ ساندرا رزق حاولت تقديم أفضل ما لديها خلال أدائها أغنية "سهرانين" مع الفنانة كارول سماحة إلا أنّها نسيت بضع الكلمات في مطلع الأغنية ومع ذلك نالت ثلاث علامات Yes من أعضاء لجنة التحكيم.

وللمرة الأولى فاجأتنا الممثلة داليدا خليل في تقديم أغنية باللغة الفرنسية ألا وهي أغنية Tous les visages de l'amour مع ضيف الحلقة المميز Alessandro Safina، وقدّمت داليدا لوحة غنائية متألقة جداً وإستكملت نجاحاتها في الحلقات الماضية.
وبدورها المشتركة أرزة شدياق أطلّت بلباس بابا نويل وقدّمت مع زين العمر أغنية ليلة عيد وأضافت جواً من المرح على المسرح. ودافع المخرج سيمون أسمر عن أرزة بطريقة غير مباشرة قائلاً :"لمن ينتقد أرزة بأنها لا تمتلك صوتاً جميلاً سأقول لهم أنّ أرزة كاريكتار مهضوم بحد ذاتها".
ومن أكثر اللوحات تميزاً خلال هذا البرايم نذكر اللوحة التي قدّمها الفنان فادي شربل الذي أدى أغنية عندك بحرية مع الفنان زياد خوري، وتقمّس فادي دور القبطان jack sparrow من سلسلة أفلام القراصنة الشهيرة Pirates of the Caribbean للممثل جوني ديب.
أما اللوحة الثامنة فكانت بمشاركة جيري غزل للفنانة كارول سماحة عبر أغنية "يا رب" وتميّزت بأجواء رومانسية تتلاءم مع الأغنية.
واللوحة الأخيرة قدّمها الممثل أويس مخللاتي مع الفنان زين العمر اللذان تشاركا أغنية "على عيني" وبدى أويس أكثر إرتياحاً على المسرح مقارنة بالحلقات الماضية.
ومفاجأة السهرة كانت عبر ديو غنائي مشترك جديد بعنوان Dans Cette Etable بين نجميْ الحلقة العالمي Alessandro Safina والنجمة كارول سماحة وهذا الديو بمثابة هدية ميلادية للجمهور فكان ختام الحلقة مسك ! وكشفت كارول أنّ فكرة الديو إقترحها ألساندور منذ سنتيْن لكن كانت سماحة تنتظر الوقت المناسب.
بينما هدية البرنامج للمشتركين فتمثّلت في عدم خروج أي أحد منهم خلال الحلقة السادسة إستثنائياً لمناسبة عيد الميلاد المجيد على أن تُستكمل المنافسة في الحلقات القادمة.