بهذه الأجواء الحماسية بدأت أغاني أغاني يومها الخيري!

7:40
15-12-2017
بهذه الأجواء الحماسية بدأت أغاني أغاني يومها الخيري!

بدأت إذاعة أغاني أغاني يومها الطويل عبر تخصيص أثيرها لمدة 12 ساعة متواصلة من أجل جمع التبرّعات الخيرية لصالح بعض الحالات الإنسانية الخاصة.
فريق عمل كبير يعمل كخليّة نحل في استديوهات الإذاعة ويرافقهم فريق عمل آخر متخصص في نقل التجربة مباشرة عبر شاشة تلفزيون أغاني أغاني،

بتمام الساعة السابعة صباحا بدأ الإعلامي الزميل محمد قيس رحلته الطويلة على الهواء حيث تحدّث في بداية البث المباشر عن أهمية العمل الخيري والسعادة التي ترافق العطاء مهما كانت قيمته متواضعة.
يوم إنساني بإمتياز ينتظر مستمعي ومشاهدي راديو وتلفزيون أغاني أغاني تحت عنوان AGHANI TELETHON .إيمانا منها بأهمية العمل الإنساني، وانطلاقا من دورها في زرع الابتسامة وفي مساعدة المحتاجين في كافة أيام السنة وعلى وجه الخصوص في زمن الميلاد، أغاني أغاني تخّصص أثيرها لجمع أكبر كمية ممكنة من التبرّعات الخيريّة والمساعدات الإنسانية لعائلتين لبنانيتين تعانيان من مشاكل كثيرة وتفتقدان لأدنى احتياجات المواطن اليومية مثل المأكل والمشرب والملبس.
الزميل قيس يستضيف في هذا اليوم الطويل مجموعة كبيرة من ألمع الشخصيات الفنية والثقافية من داخل الاستديو وفي اتصالات هاتفية مباشرة من أجل حثّ الناس على المساعدة والوقوف إلى جانب المحتاجين.

"إيد بإيد أكيد منعمل فرق بهالعيد"...كونوا على الموعد!