إمام عاشور يُحرج أحمد حسام ميدو في رامز جاب من الآخر

11:19
23-03-2024
إمام عاشور يُحرج أحمد حسام ميدو في رامز جاب من الآخر

وقع لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، ولاعب النادي الأهلي إمام عاشور، ضحايا مقلب رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الاخر" الذي يُعرض عبر قناة MBC مصر طيلة شهر رمضان.

في بداية الحلقة، سخر رامز جلال من أحمد حسام ميدو حيث قال له :" عامل قصة الساموراي، طيب فين السيف؟ وهو ده القميص البلوفر".

وفي سياق الحديث، سأل رامز ميدو عن تكرار اختراق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "كل ما تحب تغلط في حد تقول حسابي اتسرق"، ليرد ميدو قائلاً: "مرة وحدة حسابي اتسرق فعلاً، والباقي كله أنا اللي كاتب".

أيضاً سخر رامز من إطلالة امام عاشور قائلاً:"إيه التسريحة دي يا إمام، إستايل ويجز جامد".

كما سأله رامز، : "ميدو بيقول إنك بعد ما رجعت من الدنمارك روحت له وعيطت علشان ترجع الزمالك" لينفي امام عاشور ما قاله ميدو ويحرجه حيث قال:"لا انا ماكلمتش ميدو علشان ارجع الزمالك، والموضوع ده محصلش".

وعاد رامز جلال ليوجه رسالة إلى إمام عاشور قائلاً: "السنة اللي فاتت قولتلك أنت مضيت للأهلي، قولتلي لا وكذبت عليا ليه؟".

وجاء رد امام عاشور على رامز إذ قال:"علشان الموضوع يعدي".

وبدأ المقلب بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء، بعد اصطدامها ببعض بقوة حيث تفاجأ ببعضهما، ليواجههما رامز جلال بتصريح العودة إلى الزمالك اذ اعترف ميدو بأنه هو الذي تواصل مع إمام عاشور قائلاً: "هو اللعيب الوحيد اللي فيه من ريحة جيلنا و هو زملكاوي"، ليرد عليه إمام : "لا أنا أهلاوي يا كابتن".

وظهر عليهما الخوف والقلق فور خروج الكلب، وطلب رامز رش صبغة حمراء على كل منهما ، وبعدها سقطا في الماء حيث غضب امام عاشور كونه لا يجيد العوم.

وبعدها بدأت مرحلة النعام وغضب إمام مرة أخرى لخوفه الشديد منها، فيما قال ميدو: "النعام ده بيعور"، وتوعدا رامز جلال قبل أن يتم الصلح بينهما في نهاية الحلقة.

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذين يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.