أمير كرارة يصرّح عن هوسه بالأحذية عبر "أنا وأنا" !

13:00
06-01-2018
أمير كرارة يصرّح عن هوسه بالأحذية عبر "أنا وأنا" !

إستضافت الإعلامية سمر يسري في حلقة الأمس من برنامج "أنا وأنا"، الممثل أمير كرارة عبر شاشة ON Eالذي صرّح عن الكثير من الجوانب في حياته.

ولقد كشف أمير خلال اللقاء عن أنّه مهووساً بشراء الأحذية حتى أنه يقوم بشراء حذاءين ذات النوع والماركة والشكل واللون وهذا الأمر يعود لحبّه الشديد للأحذية.
من ناحية أخرى، أكّد كرارة على أنه يتعامل بنُدرة مع مواقع التواصل الاجتماعي نظراً للسلوك السيء الذى يجتاح هذه المواقع، من أجل التعرف على رأي الآخرين فيه، مشيراً إلى أن بعض الآراء التي تنتقده تصل إلى السب والقذف وهذا الأمر أثّر عليه سلباً ووصل لحد الإكتئاب.

وتعليقاً منه على تصريحاته الإعلامية السابقة حينما قال خلالها أنه عاش طفولة مشرّدة، لقد وضّح أمير هذا التصريح وقال أنه قصد بعبارة التشرّد معنى "الصياعة"أي الشقاوة، مشيراً إلى أنّه كان يقضي أغلب وقته وهو صغير في الأندية والتعرّف على المحيطين به والتعامل مع جميع الناس حتى من يتعاطون المخدرات على خلاف سلوك إخوته. وهنا تحدّث أمير عن والده وطريقته المثالية في التربية، وعبّر عن شوقه له بعد وفاته وإفتقاده وعدم قدرته على إستيعاب فكرة غياب والده.

فضلاً عن ذلك، سُئل أمير خلال اللقاء عمّا لو كان يسير على خطى الممثل أحمد السقا، فأكّد كرارة على أنّ السقا هو النجم رقم واحد في السينما وأشاد بشخصه وفنّه. وأشار إلى أنّ فيلميْ الجزيرة وتيتو للسقا هي من الأعمال التي ستظل خالدة في السينما وتمنى أمير أن يقدّم مثل تلك الأدوار. ووُجّه له سؤالاً آخر حول إنتقاد البعض له في تقليده للممثل محمد رمضان إلا أنّ كرارة نفى ذلك مؤكداً على أنّه لا يقلّده بتاتاً مشيراً إلى أنّ رمضان هو نجم له شعبية كبيرة.