نادية الجندي تهدّد نجل طليقها على الهواء !

11:00
10-12-2017
نادية الجندي تهدّد نجل طليقها على الهواء !

أطلت الممثلة نادية الجندي في حلقة جديدة من برنامج أنا وأنا مع الإعلامية سمر يسري عبر قناة ON E، وإتسم هذا اللقاء الإعلامي بحوار المفاجآت.

ففي سياق الحلقة، كشفت الجندي بأنها تركت دراستها الجامعية من أجل التمثيل، وعبّرت عن مدى حبها لزوجها الأول الممثل الراحل عماد حمدي لكن إعترضت على رأيه في منعها من التمثيل، وأتت بتصريح ناري حينما هاجمت نجل الراحل الذي إعتبرته بأنه يشوّه سمعتها وهددت بمقاضاته. أيضاً إعتبرت أن المشاهد الحميمة يجب أن تقدّم في الأفلام دون إبتذال.

ونفت الجندي كلما يقال بأنها تزوّجت الراحل عماد حمدي لإستغلاله من أجل مساعدتها في الظهور في الأعمال السينمائية وقالت الدليل على ذلك إنّ الراحل لم يقدّمها لأي عمل فني طيلة فترة زواجهما، وتابعت: "كان حاجة مهمة في حياتي كان أبويا و أستاذي ولآخر يوم في عمري ما اتخليتش عن عماد حمدي، وخدته معايا أنا ومحمد مختار في فيلم الباطنية". ووصفته بأنه من الجيل الفني المحترم.

كما هاجمت الممثلة نادية الجندي، نادر حمدي، نجل طليقها الراحل عماد حمدي، مهددة برفع قضية ضده، بسبب إدعائه أن والده كتب لها كل ما يملك قبل وفاته، ولم يترك لأسرته أي أموال.

أما عن الأفلام السينمائية والمشاهد الجريئة فيها، فقالت الجندي :"إن الجنس جزء من حياتنا والدراما تجسد حياتنا، وعند تقديم مشهد به علاقة بين رجل وامرأة وقصة حب، فمن الممكن ألا يكون المشهد به ابتذال، لافتة إلى أن هناك مشاهد جنسية بها ابتذال وقبلات ساخنة زيادة عن اللزوم".

وأكدت على أنها لم تقدّم هذا النوع من الإبتذال في المشاهد الحميمة ضمن أعمالها، وأضافت، أنها قدمت حوالي ثمانين فيلماً، مشيرة إلى أن فيلم "عالم وعالمة" الوحيد الذي لم تكن راضية عن مخرجه أحمد ياسين. وأشارت إلى أن الأفلام الرديئة الحالية هي التي أظهرت قيمة أعمالها وقالت:" آخر فيلم محترم اتقدم في السينما فيلم الرغبة".