تعرّف أكثر على صاحب أغنية "ثلاث دقات"!

21:05
01-12-2017
تعرّف أكثر على صاحب أغنية "ثلاث دقات"!

بعد النجاح الكبير الذي حققته اغنية تلات دقات التي جمعت الفنان المصري أبو بالممثلة يسرا تحدث أبو عن خصوصية هذا العمل الغنائي وظروف إطلاقه في اتصال هاتفي ضمن برنامج الهوا هوانا عبر اذاعة لبنان مع الزميلين سابين يوسف وراغب حلاوي.
عبّر أبو عن سعادته بنجاح هذه الاغنية في لبنان والوطن العربي كما اعتبر ان هذا النجاح أتى بطريقة مفاجئة دون أدنى تخطيط مسبق. كما أكّد ان تعاونه مع الممثلة يسرا كان رائعا ومنذ ان اجتمع بها كانت متجاوبة ومتواضعة جدا واحبت الاغنية جدا فاتفقا على تقديمها معا. خلال اللقاء اشاد أبو بوجود الممثلين المصريين في الفيديو كليب واعتبر انهم اضافة كبيرة للعمل الذي قدّمته المخرجة مها ابو عوف. عن تفوق اغنيته على اغنيات نجوم كبار يقول انه يشعر برضا كبير حين يسمع ذلك ويجعله يعمل اكثر لكي يقدم افضل ما لديه.عن ما بعد تلات دقات قال: "ما بحاولش اتفوق بل ااعمل من قلبي على العمل الجديد والتوفيق من الله"، واشار الى ان اغنيته الجديدة هي بعنوان شربات وسيؤديها وحده.

abou 1 efb60
من جهة أخرى، تحدث آبو عن اسمه فكشف أن هذا لقبه منذ كان طفلا، وتابع: بعض الناس يعتقدون انني لست مصريّ الجنسية علما انني مصري مئة بالمئة واسمي الحقيقي محمد أبو العنين.
في ختام حديثه عبّر أبو عن حبه الكبير لبيروت ولاهل لبنان قائلا "حموت واجي بيروت". معتبرا ان الكلمة الاشهر بالنسبة له في لبنان هي "يللا".

abou f484d