بعد عشرات السنوات، نجم مصري يكشف سبب خلاف عبد الحليم حافظ وهند رستم!

15:00
26-11-2017
بعد عشرات السنوات، نجم مصري يكشف سبب خلاف عبد الحليم حافظ وهند رستم!

تمّ عرض حلقة خاصة عن الممثلة الراحلة هند رستم في برنامج هنا العاصمة الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي عبر CBC، وخلال هذه الحلقة إستضافت الحديدي إبنة الراحلة مع الفنان سمير صبري الذي كشف سراً من كواليس تحضير فيلم أبي فوق الشجرة، وهو الفليم الشهير الذي قدّمه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ مع الممثلة نادية لطفي وكان هذا الفيلم هو أول بطولة ثلاثية للممثلة ميرفت أمين.
وخلال الحلقة المذكورة، كشف صبري أنّ دور البطولة عُرض في الأساس على الراحلة هند رستم لكنها رفضت تجسيد شخصية الراقصة التي يُغرم بها عبد الحليم، وإعتبرت الراحلة أنّها لن تكون راضية عن هذا الدور لأنه قد يُزعج زوجها الدكتور محمد فياض وهذا ما لا يليق بها كزوجة. وبعدها تحوّل الدور للممثلة نادية لطفي.
علماً أنّ فيلم أبي فوق الشجرة من أهم الأفلام المصرية خلال أواخر الستينات وأوائل السبعينات محققاً إيرادات سينمائية عالية رغم كل الإنتقادات التي تعرّض لها بسبب كمّ مشاهد "القُبلات" التي جمعت بطليْ العمل. وبعد كل تلك السنوات تبيّن أنّ الراحلة هند رستم كان من المفترض أن تكون بطلة العمل إلا أنّ رفضها لهذا الدور سبّب خلافاً بينها وبين العندليب الأسمر.