المنافسة تشتد بين النجوم في ديو المشاهير مع إنتهاء الحلقة الثامنة!

15:00
10-01-2018
المنافسة تشتد بين النجوم في ديو المشاهير مع إنتهاء الحلقة الثامنة!

في الحلقة الأسبوعية من برنامج ديو المشاهير عبر شاشة أم تي في، تمّ عرض البرايم الثامن منه بخروج كل من طلال الجردي وبيار شماسيان، وتخللت الحلقة عدة لوحات إستعراضية كما تمت إستضافة كل من مايا دياب، جو أشقر، تينا يموت، وإيلي حاتم.

وبعدما إبتعد الموسيقي أسامة الرحباني خلال الحلقتيْن السابقتيْن عن الملاحظات القاسية وتجنّب وضع علامة الرفض NO للمشتركين، عاد أسامة في حلقة هذا البرايم للملاحظات النقدية وأعطى الممثل أويس مخللاتي علامة NO بعدما شارك الفنان جو أشقر بغناء "قالوا القمر"، وأوضح الرحباني بأنّ غايته من ذلك تشجيع أويس لتقديم الأفضل وتحسين أدائه، كما طلب من المشترك جيري غزل التركيز أكثر خلال تقديم لوحته الغنائية، وكان الرحباني قاسياً على كل من أويس وجيري على إعتبار أنهما يمتلكان أصواتاً جميلة. وبالحديث عن جيري، كان من الملفت التغيير الجذري الذي قام به في مظهره الخارجي وفي أدائه المسرحي خلال تقديمه أغنية يا قاطفين العنب مع النجمة مايا دياب.

أما أرزة شدياق التي قدمت أغنية كدة برضو مع مايا، وفادي شربل الذي أدى أغنية جرن الكبة مع أشقر، فكان كل منهما يعاني من المرض لذا غضّت اللجنة نظرها عن منحهما ملاحظات سلبية. وبدورها داليدا التي قدمت أغنية سبع أوراح مع ضيفة البرايم لم تنسى إعتماد لوك مناسب لهذه الأغنية ولاقت إستحسان اللجنة والجمهور، أيضاً ساندرا رزق فشاركت النجمة مايا دياب عبر اغنية "هي دي الدنيا"، كما أطلت ساندرا في اللوحة الغنائية الخاصة بالممثل طلال الجردي مع ضيف الحلقة جو أشقر خلال تقديمهما أغنية حبيبة قلبي ضمن أجواء من المرح والمزاح حينما قدّم طلال لساندرا خاتم الزواج. وبدوره الفنان بيار شماسيان أضاف أجواء كوميدية على المسرح بعدما غنى مع الفنانة تينا يموت اغنية "Rien de rien"الشهيرة للراحلة إديث بياف. أيضاً سعادة النائب السابق مصباح الأحدب قدّم أغنية غربية ألا وهي "I Who Have Nothing” بمشاركة الفنان ايلي حاتم، وتمنى عليه المخرج سيمون أسمر تقديم أغنية باللغة العربية لأنّ هناك أغنيات تليق بصوته.
وبعد إنتهاء هذا البرايم، تشتد المنافسة أكثر بين النجوم، فمن هو المشترك الذي سيُغادر الحلقة القادمة من برنامج ديو المشاهير؟!