اليكم أبرز اطلالات المشاهير في حفل "ميت غالا" 2024

21:14
07-05-2024

انطلقت فعاليات حفل ميت غالا في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأميركية حيث اجتمع عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير العالم للإحتفال بالموضة في حفل جاء تحت عنوان "الجميلات النائمات : إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties : Reawakening Fashion” إذ طُلب من النجوم ارتداء تصاميم مستوحاة من قصة "Garden Of Time” القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

وكان من بين الحضور ، المغنية تيلا التي واجهت صعوبة في التحرك بفستانها ذو الملمس الرملي خاصةً عند صعود الدرج حيث أنه تم حملها من مكان إلى آخر.

ظهرت النجمة جينيفر لوبيز بفستان متلألئ مغطى بالكريستال مع حذاء كعب عال كما أنها واجهت صعوبة في التحرك.

وتعتبر هذه المرة الثالثة عشر التي تشارك فيها جينيفر لوبيز في حفل ميت غالا حيث انضمت للرؤساء المشاركين وهم باد باني، كريس هيمسوورث، وزندايا، مع جوناثان أندرسون وشو زي تشيو كرؤساء فخريين.

أما النجمة الكولومبية شاكيرا ، فكانت هذه المرة الأولى التي تشارك فيها في حفل ميت غالا حيث تألقت بفستان أحمر جعلها الأبرز في الحفل. وكان فستان شاكيرا يتناسب مع موضوع الحفل.

كما تألقت النجمة ليا ميشيل رغم حملها بفستان أزرق سماوي طويل مع بعض الورود على الكتف.

عادت الممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر إلى التألق في حفل ميت غالا حيث يعتبر هذا الظهور الثاني عشر لها. وأطلت باركر بفستان طويل وضخم من الجزء الأسفل مثل فساتين الملكات، وهو من تصميم ريتشارد كوين، كما ارتدت قبعة كبيرة ملفتة للنظر، وظهرت بصحبة صديقها آندي كوهين، الذي ارتدى بدلة سوداء كلاسيكية.

وظهرت كريس جينر في الحفل بفستان ضخم من الساتان باللون الأبيض الناصع من تصميم أوسكار دي لا رنتا، مع مجوهرات الزمرد الأخضر من تصميم لورين شوارتز، وكان برفقتها شريكها كوري غامبل، والذي ارتدى أيضاً بدلة بيضاء.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل يشكل انطلاقاً لمعرض ربيع 2024 في معهد الأزياء التابع لمتحف متروبوليتان للفنون، وفي هذا السياق قال ماكس هولين، الرئيس التنفيذي لمتحف متروبوليتان: "سيدفع هذا العرض المبتكر حدود خيالنا ويدعونا لتجربة العديد من جوانب العمل، لمعرفة المزيد عن تاريخه، وفي نهاية المطاف، للحصول على تقدير أعمق لطابعه الفني".

ومن المقرر أن يضم المعرض 50 قطعة ملابس تاريخية لا يمكن ارتداؤها مرة أخرى، بما في ذلك فستان تشارلز فريدريك وورث، من الساتان الحريري الذي يعود تاريخه إلى عام 1877.