ياسمين عبد العزيز تردّ على أخبار خيانة أحمد العوضي لها

ياسمين عبد العزيز تردّ على أخبار خيانة أحمد العوضي لها

لا زال خبر الانفصال المفاجئ للممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز من زميلها أحمد العوضي يشغل رواد الانترنت متسائلين عن سبب الطلاق، خاصةً أنه كان يحتفل بعيد ميلادها قبل ساعات من إعلانهما هذا النبأ.

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب الرئيسي للانفصال هو خيانة العوضي لياسمين.

بدورها، حسمت ياسمين هذه الأقاويل من خلال منشور شاركته عبر حسابها على انستغرام كتبت فيه: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخنّي خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شيء قَدَري، (مش بإيدينا)".

بذلك، نفت ياسمين كل الشائعات حول خيانة العوضي لها ما سبّب الانفصال، ورأى عدد من متابعي ياسمين أن منشورها جاء كرد قاطع على ما أُشيع منذ خبر الانفصال حول تحقق توقّع خبيرة علم الفلك ليلى عيد اللطيف بحدوث الانفصال في عام 2024، وأن ما حدث كان مُقدّراً من الله، ولا يملك أحد شيئاً فيه.

بعدها، طالبها عدداً من محبيها بإعادة التفكير في قرار الانفصال، حيث لم تكن هناك بوادر وجود توتر في علاقتهما، فيما أكد كثيرون أنهما سيعلنان قريباً نبأ عودتهما، خاصةً بعد تدخل المقربين منهما لمحاولة إقناعهما بالتصالح.

تجدر الاشارة الى أنّ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، أعلنا نبأ طلاقهما أمس الأول بشكل مفاجئ وصادم للجميع، وأكدا وقوع الطلاق بشكل رسمي، وتمنّى كل منهما الخير للآخر، وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلادها وتوجيهه رسالة رومنسية لها تمنى فيها سعادتها ونجاحها طول العمر، ما تسبب في حيرة الجمهور حول ما حدث بينهما خلال تلك الساعات ودفعهما لاتخاذ هذا القرار الصادم.

وكانت قد توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف في لقاء مع الإعلامي نيشان قبل أسبوعين بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في 2024، إلا أن ياسمين ردت عليها وقتها بقولها: "يا ساتر يارب.. بلاش انتي يا ليلى"، بينما علق العوضي على التوقعات "كذب المنجمون ولو صدقوا".