هند البحرينية تُطلق ألبومها "هند 2024" بعد غياب طويل

هند البحرينية تُطلق ألبومها "هند 2024" بعد غياب طويل

تعود الفنانة هند البحرينية إلى الساحة الفنية بإصدار ألبومها الجديد "هند 2024"، وذلك مع تجديد تعاقدها مع شركة روتانا بعد فترة انقطاع دامت 12 سنة.

في التفاصيل، وقّعت هند على عقد إنتاجي خلال جلسة عمل جمعتها بالرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي.

ويتألف الألبوم من 16 أغنية متنوعة، حيث تصدرت البعض منها الترند وتخطت مليون مشاهدة، منها أغنية "شسوي فيك" من كلمات أحمد علوي، ألحان أحمد الهرمي وتوزيع زيد نديم، "أشياء ما تنقال" من كلمات وألحان عبد الرحمن العثمان وتوزيع مروان، "يا الله حية" من كلمات رايم، ألحان فاس، وتوزيع محمد الخطيب، و"الدرايش" من كلمات عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، ألحان حمد خضر وتوزيع زيد نعيم.

في هذا الإطار، تعاونت هند في هذا العمل مع نخبة من الفنانين والملحنين، من بينهم: عبد الله بن فيصل بن يزيد، رزان ورايم وملامح وعبد المحيسن، أحمد علوي، الصيرمي، منصور الواوان، عبد الله بن سعد بن عبد العزيز وخالد العوض.

إلى جانب ذلك، شارك ملحنون في ألبوم "هند 2024"، وهم ناصر غنام الديكان، وتر وفاس، أحمد الهرمي، عبد الله القعود، تركي الصالح وصارم. أما توزيع الموسيقى، فكان بتوقيع زيد نديم، محمد الخطيب، خالد عز، برك المطوع، مشاري أبو جواد، أحمد صالح، علي خفاجي، أمجد معتز ورأفت.

وشاركت صفحة روتانا عبر حسابها على انستغرام فيديو عن شاشات سكوير بوليفارد في الرياض سيتي التي تضيئ بإعلانات ألبوم هند البحرينية "هند 2024".

يذكر أنّه كانت قد اتّفقت هند البحرينية، التي اكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله، مع شركة فنون الإمارات لإصدار ألبومها الأول بعنوان "هند 2000"، حيث قاموا بتبديل اسمها من "سهير" إلى "هند". وتعاونت في هذا العمل مع عدد من الشعراء والملحنين الخليجيين، بما في ذلك الفنان عارف الزياني ونزار عبد الله، كما أنّها قدّمت مقدمات لعدة مسلسلات، منها "سرور"، "ظل الياسمين"، "أميمة في دار الأيتام" وغيرها.