هل ستذهب روبي للتحقيق بعد 3 ساعات متواصلة؟

هل ستذهب روبي للتحقيق بعد 3 ساعات متواصلة؟

حالة من الجدل أثارتها أغنية "3 ساعات متواصلة" التي أصدرتها أخيراً النجمة المصرية روبي، وتسببت كلماتها في انتقادات كبرى، مع رؤية البعض أنها تحمل إيحاءات جنسية.

وبعد انتشار معلومات متضاربة حول استدعاء روبي للتحقيق معها أمام مجلس نقابة المهن الموسيقية، بسبب كلمات أغنيتها الجديدة "3 ساعات متواصلة"، أصدر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، بياناً صحفياً أكد فيه أن القرار النهائي لم يتخذ بعد ونفى الدعوة لعقد اجتماع عاجل اليوم الثلاثاء.

أضاف مصطفى كامل خلال البيان، أنه لم يؤخذ قرار حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص "أغنية 3 ساعات متواصلة" التي طرحتها الفنانة روبي أخيراً وأثارت جدلاً كبيراً بسبب الإيحاءات التي تحملها كلمات الأغنية.

وأشار مصطفى كامل إلى أنه في حال عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

وفي ردّها الأول على ما تم تداوله عن أغنيتها "3 ساعات متواصلة"، نشرت روبي عبر حسابها الرسمي على انستغرام مقطعاً من أغنيتها، وعلّقت عليه كاتبة: "ما تيجي حبة نستخبى من البشر... من السواد اللي انتشر".

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أخباراً عن عقد نقابة المهن الموسيقية اجتماعاً لدراسة أزمة أغنية "3 ساعات متواصلة" للفنانة روبي بسبب جرأة كلماتها، بحسب البعض.

تجدر الاشارة الى أن أغنية "3 ساعات متواصلة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.