هل أساءت شيرين عبدالوهاب إلى العراق ليلة رأس السنة؟

هل أساءت شيرين عبدالوهاب إلى العراق ليلة رأس السنة؟

ودّعت النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب سنة 2023 واستقبلت العام الجديد في دبي بحفل غنائي جمعها بكل من سلطان الطرب جورج وسوف وشمس الأغنية اللبناني نجوى كرم.


ويبدو أن زلّات لسان شيرين عبد الوهاب قد عادت الى الواجهة من جديد، وأغضبت هذه المرّة جمهورها العراقي بتصريحها الّذي اعتبره البعض "غير مُوفّق".

في التفاصيل، نادى أحد المعجبين على شيرين وقال "حمدالله على السلامة"، والمقصود هنا تهنئتها على انفصالها عن حسام حبيب، فردّت شيرين قائلةً "الله يسلّمك يا حبيبي، حاسّة انّي جاية من العراق".

الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي انقسم رأيه الى قسمين؛ قسم اعتبر أن شيرين أخطأت في استخدام هذه العبارة وطالبوها بتقديم إعتذار.

فريق آخر دافع عن شيرين ولم يجد فيما قالته إهانة للعراق، حيث تستخدم هذه التعبيرات في مصر بشكل طبيعي، وبلا انتقاص لأي بلد.

وفي أول اطلالة لشيرين عبدالوهاب على المسرح بعد طلاقها للمرة الثانية من حسام حبيب، بدت في غاية السعادة والراحة والحماس في حفلها الذي تألقت فيه بفستان أزرق من توقيع زينة زكي، وغنت فيه أجمل أغانيها وسط تفاعل رواد الإنترنت معها على وسم شيرين_في_دبي .

ومن اللقطات التي تداولها المتابعين على منصات مواقع التواصل الاجتماعي لحظة لقاء نجوى كرم مع شيرين في الكواليس والتي باركت لها على طلاقها قائلة "ألف ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شيء".